الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

لو سمحت اخ احساس ناجح انا عندي استفسار بشأن الفيزا .. قبول المعهد جابته لي بنت خالتي لانها مبتعثة هناك قبلي و هي اللي راحت المعهد و سوت اجراءات القبول و انا يوم رحت اطلع الفيزا قالوا لي ارفقي نسخة من محادثات الايميل عشان نتاكد و انا ما عندي غير ايميل واحد من المعهد اللي ارفقوا فيه القبولات لي و لمرافقي

خايفة يرفضون الايميل او يقولون شي ودي اعرف لو قلت لهم ان عندي احد هناك جاب لي القبول بيرضوا ولا ؟؟ خايفة صراحة اقطع مشورا الدمام ثاني من غير فايدة مثل المرة الماضية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    كل شيء ربي كاتبه لكل شخص فينا سواء تأخرت او لا

انا قبل ما اقدم على الفيزا سألت مبتعثين ومبتعثات قالوا اتحداك تطلع فيزا دراسية بصورة من القبول وانو لازم الاصل

الحمد الله قدمت على مكتب السفارة بجدة بصورة من القبول وطبعت ايميلات الملحقية والمعهد وارفقتها

وفي اقل من 20 يوم استلمت فيزتي الكندية

المقصد : حط في بالك ان كل شيء ربي كاتبه لك ولازم ترضى وتصبر

سفرتي خلاص قربت بعد شهر وان شاء راح احط تجربتي مع الطيار وخط السير والخطوط اللي طالع عليها

اي سؤال من عيوني راح افيدكم

لاتنسوني من دعواتكم
    احساس ناجح الله يوفقك ممكن اعرف ضمانك المالي كان موجه لمين ولو تقدر تصوره او تنسخ لي نص الضمان عشان اريح بالي وهل احتجت خطاب سفارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    السلام عليكم

لو سمحت اخ احساس ناجح انا عندي استفسار بشأن الفيزا .. قبول المعهد جابته لي بنت خالتي لانها مبتعثة هناك قبلي و هي اللي راحت المعهد و سوت اجراءات القبول و انا يوم رحت اطلع الفيزا قالوا لي ارفقي نسخة من محادثات الايميل عشان نتاكد و انا ما عندي غير ايميل واحد من المعهد اللي ارفقوا فيه القبولات لي و لمرافقي

خايفة يرفضون الايميل او يقولون شي ودي اعرف لو قلت لهم ان عندي احد هناك جاب لي القبول بيرضوا ولا ؟؟ خايفة صراحة اقطع مشورا الدمام ثاني من غير فايدة مثل المرة الماضية
    اطبعي لهم ايميل المعهد بكل ردوده _ وقولي لهم ان بنت خالتك ساعدتك في الحصول على القبول _ وان شاء الله ما راح يرفضون _ في حال رفضوا ف راح يطلبون القبول الاصل _ انا اقترح تكلمين بنت خالتك تكلم المعهد انهم يرسلون افادة لقسم التأشيرات على ايميلهم انك مسجلة بالمعهد _ على فكرة اطبعي الايميل اللي طلبوه كصفحة للرسالة مو طباعة النص فقط عشان يعرفون انه ايميل وصلك من كندا

وان شاء الله بتتسهل _ ووضحي لهم انك بعيدة بالسكن وسفر وكذا وراح يتفهمون وضعك

اتمنى افدتك

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    احساس ناجح الله يوفقك ممكن اعرف ضمانك المالي كان موجه لمين ولو تقدر تصوره او تنسخ لي نص الضمان عشان اريح بالي وهل احتجت خطاب سفارة
    تفضل هذا الضمان

لعلمك ترا من يوم وصلني حتى الان ما اهتمت ايش مكتوب فيه نهائيا اخذته زي ما وصلني وقدمت على الملحقية والفيزا ومشيت اموري والحمد الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    تفضل هذا الضمان

لعلمك ترا من يوم وصلني حتى الان ما اهتمت ايش مكتوب فيه نهائيا اخذته زي ما وصلني وقدمت على الملحقية والفيزا ومشيت اموري والحمد الله
    الله يوفقك مشكور، طيب اصوره ملون ولا ابيض واسود وهل يقبلونه مش ملون ومشكور ثاني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    الله يوفقك مشكور، طيب اصوره ملون ولا ابيض واسود وهل يقبلونه مش ملون ومشكور ثاني
    خلفية بيضاء ومكشوف الراس _ انت روح لاي محل تصوير وقوله بتصور عشان فيزا السفارة الكندية وهو راح يعرف الباقي
    7 "
101 من 198 صفحة 101 من 198 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.