الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eliakh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال : الضمان والخطاب والقبول وبقية الاوراق .. تطبع ملونة ولا أبيض وأسود؟ ولا مافي فرق؟
    اخوي هي نسخه ملونه ولا ابيض واسود لاتكلف على نفسك ابيض واسود امورك سليمه
    7 "
  2. السلام عليكم .. هل نحتاج خطاب للسفارة علما اني تقدمتا بالطلب من خلال الخدمات الالكترونية و رفضوه بحجة اني مقدمة عليه قبل بداية دراستي ب ٣ شهور !!! طيب ممكن الفيزا تأخذ وقت من باب الاحتياط بقدم بدري .. انا دحين دراستي تبدا ٣٠ ابريل تنصحوني اقدم ع الفيزا من الان او بدري ؟! لانو ابغا اقدم عليها و مترددة خصوصا انو عندي صورة من القبول مو الاصل و ماعندي خطاب سفارة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash1990
    السلام عليكم .. هل نحتاج خطاب للسفارة علما اني تقدمتا بالطلب من خلال الخدمات الالكترونية و رفضوه بحجة اني مقدمة عليه قبل بداية دراستي ب ٣ شهور !!! طيب ممكن الفيزا تأخذ وقت من باب الاحتياط بقدم بدري .. انا دحين دراستي تبدا ٣٠ ابريل تنصحوني اقدم ع الفيزا من الان او بدري ؟! لانو ابغا اقدم عليها و مترددة خصوصا انو عندي صورة من القبول مو الاصل و ماعندي خطاب سفارة ..
    انا 13 ابريل وخديت خطاب سفاره ماعليك اطلبه مره ثانيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash1990
    السلام عليكم .. هل نحتاج خطاب للسفارة علما اني تقدمتا بالطلب من خلال الخدمات الالكترونية و رفضوه بحجة اني مقدمة عليه قبل بداية دراستي ب ٣ شهور !!! طيب ممكن الفيزا تأخذ وقت من باب الاحتياط بقدم بدري .. انا دحين دراستي تبدا ٣٠ ابريل تنصحوني اقدم ع الفيزا من الان او بدري ؟! لانو ابغا اقدم عليها و مترددة خصوصا انو عندي صورة من القبول مو الاصل و ماعندي خطاب سفارة ..
    انا دراستي في 20 أبريل وارسلو لي خطاب السفاره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    الحين مكتب vfs اعبي من عنده كل الأبلكيشن او تكون جاهزة واسلمها وياخذو بس البصمات ؟
    تقدر تعبيها بنفسك من الكمبيوتر وتقدر تخليهم يعبوها لك لكن راح ياخذو رسوم وكمان لازم معك كل المستندات الباقية مثل الجواز ورقة القبول والشهادات وكمان شوف لو فيه شي تاني عشان ياخذو المعلومات اللي فيها ويحطوها بالابلكيشن بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain66771
    انا عندي سؤال ، في مكاتب عليها كلام سلباً ووصفت بالنصب والاحتيال بالمنتدى ورغم ذلك لها إعلانات مثبتة بكامل المنتدى ، فـ هل نتعامل معها أم لأ ؟؟
    نصيحة لا تتعامل مع المكاتب لجلب القبول او من جهة غير معروفة او من شخص غير معروف ، تستطيع جلبه بنفسك او لو تعرف احد من اهلك او لو ما تعرف تقدر عن طريق الملحقية في خدمة بموقع الملحقية السعودية بكندا توفر لك جلب القبول ومن مميزاتهم جلب القبول للمعهد اللي تبيه وكمان سريعين بالرد ويتابعو طلبك اول بالاول ، بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash1990
    جربي اطلبيه مرة ثانية لو رفضوه ثاني اطلبيه في بداية أو منتصف فبراير الشهر الثاني بالتوفيق .
    7 "
  8. مين طالع بكالوريوس علاج طبيعي على كندا !! أو اي تخصص من تخصصات العلوم الطبية !! حابب أسئلكم أنا جاني قبول بكالوريوس طب في بولندا وبأطلب تغيير تخصص ودولة لكندا وحابب اعرف متى تبدأ الدراسة و هل باقي معاهد ولا انحجزت كلها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    مين طالع بكالوريوس علاج طبيعي على كندا !! أو اي تخصص من تخصصات العلوم الطبية !! حابب أسئلكم أنا جاني قبول بكالوريوس طب في بولندا وبأطلب تغيير تخصص ودولة لكندا وحابب اعرف متى تبدأ الدراسة و هل باقي معاهد ولا انحجزت كلها
    مافي وقت محدد للدراسة في كندا مثلا بالمعاهد التجارية انت تحدد وقت دراستك اما المعاهد الاكاديمية كل معهد له اوقاته حدد الجامعة اللي فيها تخصصك وادرس في معهد الجامعة او تقدر تدرس في معهد تجاري , بالتوفيق
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    مين طالع بكالوريوس علاج طبيعي على كندا !! أو اي تخصص من تخصصات العلوم الطبية !! حابب أسئلكم أنا جاني قبول بكالوريوس طب في بولندا وبأطلب تغيير تخصص ودولة لكندا وحابب اعرف متى تبدأ الدراسة و هل باقي معاهد ولا انحجزت كلها
    اذا كنت مقبول طب ليش تغير لعلوم طبيه ؟
    7 "
108 من 198 صفحة 108 من 198 ... 58103107108109113158 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.