الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. http://www.alfifavisa.com/AlfifaSite...y/embassy.html ادخلي اهنا بتلاقي جميع الابلكيشنات واللي سئلتي عنه هو التكميلي
    والشيك لست لاتعبين ولا شي خليه يولي هو بيطلع شيك لست من عنده ويشيك اوراقك واللي بتعبينه ثلاث نماذج فقط وطبعا الشيكات مهم 150 دولار للدراس و100للمرافق و85 دولار حق البصمات شيكين واحد للدارس وواحد للمرافق صور الجوازات وصورتين تكتبين اسمك وميلادك من ورى الصوره وضمان المالي وخطاب السفاره والعقد مترجم ادا المرافق زوجك وقبولك من المعهد هدا بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghzal
    مرافقي (اخوي) يرغب بالدراسة وراح يطّلع بفيزا f1 ماهي الأوراق اللازمة له من اجل فيزا الطالب ، ابي شرح مفصل للأوراق ( السفارة الكندية ) ، الله يجزاكم خير ابي رد سريع ..
    انا حطيت الرابط راجعيه افتحيه اي شي مافهمتيه اسئلي اهنيه ومافي اف ون هدا امريكا
    7 "
  3. أنا لي رغبة أطلع على حسابي لدراسة الهندسة الكهربائية في امريكا
    و سؤالي هل لابد من حضـــور ملتقى الدراسون على حسابهم الخاص مع العلم أني قبلت في البعثة وحضرت الملتقى الخاص بايرلندا لدراسة الطب ولكن تم ترشيحي لألمانيا ؟؟؟
    أفيدوني سريعاً لمن لديه علم جازكم الله خيراً .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz3PrIDxPKe
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo1409
    السلام عليكم ورحمة الله انا فيه عندي مشكله لطلب الضمان المالي يطلع لي خطا جواز السفر مطلوب مع اني ارفقته بشكل صحيح وبنفس الصيغه المطلوبه
    هل احد صارله خطا مثلي
    صيغة PDF هو المطلوب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghzal
    طيب خطاب السفارة اللي أرسلته لي الوزارة مكتوب فيه اسمي واسم اخوي يعني اطبع منه نسختين لي ولاخوي وكل ابلكيشن نحط نسخة منه ؟!
    خطاب السفاره لك نسخه ولاخوكي نسخه اما الابلكيشن انتي تعبي ستدي بيرمنت وابلكيشن عائله وتكميلي اما المرافق ابلكيشن حق زائر وعائله وتكميلي
    7 "
  6. مرحبا.
    اللي قدم على الفيزا بالرياض، متى طلبوا منك تسليم الجواز؟ بعد التبصيم بكم يوم؟
    قدمت طلبي أونلاين، يوم الاثنين ١٩ يناير. وبصمت الثلاثاء ٢٠ يناير. ولسى ما أرسلوا بخصوص تسليم جوازي لهم.

أعرف من استلموا الفيزا في ٨ أيام فقط.
    7 "
118 من 198 صفحة 118 من 198 ... 68113117118119123168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.