الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    سؤال للناس اللي اصدرت قرار الابتعاث .. كم يوم اخذ معاكم

صار لي يومين استنى .. و العادة لما اقدم ع اي طلب يردون علي ثاني يوم و بعدها بكم ساعة

فابي اعرف اذا بتطول السالفة او لا 😩

حسب مزاج الموظف

انا قدمت ورفضوه بعد اسبوع

وقدمت مره ثانية ورفضوه ثاني يوم

وعدلت اللي يبونه واصدروا قراري بعد يومين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    سؤال للناس اللي اصدرت قرار الابتعاث .. كم يوم اخذ معاكم

صار لي يومين استنى .. و العادة لما اقدم ع اي طلب يردون علي ثاني يوم و بعدها بكم ساعة

فابي اعرف اذا بتطول السالفة او لا 😩
    مثل ما ذكروا الأخوان، على حسب المزاج.
    أنا قدمت وأصدروه لي في أقل من ٢٤ ساعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    انا رح احمل معي لكندا اكل مثل مكرونيه وكيك وكورن فليكس وذي الخرابيط 😁 رح اواجه مشكله ولا عادي تتمرر ؟ والابلكيشن اللي اعبيه في الطائره احط ان عندي اكل ولا ما احط ؟
    نصيحتي لا تجيب إلا تمر، أما الباقي كل شي موجود.
    إذا بتجيب أكل المفترض انك تحط في الفورم اللي تعبيه ان عندك أكل، لكن هذا احتمال يعرضك لفتح الشنط قبل الخروج.
    في طلاب عندهم أكل ويكتبوا لا، لكن إذا شك فيك المفتش وفتح الشنط راح يلاقي الأكل.

انت ايش المنطقة اللي بتروحها؟
    اذا تورنتو حتى تمر ما يحتاج
    أمزح، لكن من جد كل شي موجود، حتى المنتجات العربية مثل جبن بوك وڤيمتو وقشطة وهذي الأمور كلها متوفرة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    إذا بتجيب أكل المفترض انك تحط في الفورم اللي تعبيه ان عندك أكل، لكن هذا احتمال يعرضك لفتح الشنط قبل الخروج.

أمزح، لكن من جد كل شي موجود، حتى المنتجات العربية مثل جبن بوك وڤيمتو وقشطة وهذي الأمور كلها متوفرة.
    انا رايحه على هاليفاكس ، عارفه كل شي موجود بس بحمل معي شي يكفيني لشهر لحد ما اتعرف ع المكان واعرف كل شي، طيب ممكن تقولي ايش هي الاشياء اللي ممنوع تدخل كندا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار

عندي استفسار الحين لو بجيب تمر وقهوة عربيه لازم تكون مغلفه وعليها تاريخ انتاج وانتهاء ولا عادي ؟

انا ان شاءالله بروح أوتاوا فيه محلات عربيه تبيع نفس الرز والمنتجات اللي موجوده بالسعوديه ؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيككم العافية

أنا إن شاء الله ناوي أروح في الصيف بس محتار بين فانكوفور أو لندن أونتاريو 😍💃

تقريباً بروح الصيفية كاملة تقريبا شهرين ونص، دراسة لغة فقط، علماً بأن لغتي جيدة وأنا طالب طب

ما هو أفضل معهد في فانكوفر وهل موجودة معاهد جامعية وهل هي أفضل من التجارية ؟

هل المعهد بيوفر لي سكن مع عائلة ؟

وكم تقريباً تكلفي الشهرين ونصف؟

بخوض هذي التجربة لأول مرة ياليت تفيدوني بنصايح أو معلومات أو أي شئ ولكم جزيل الشكر ❤️
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King Aziz
    السلام عليكم...

الي قدم على الفيزا هالايام هل يطلبون ورقه القبول الاصليه ولا نسخه تكفي؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

نسخة من القبول + رسائل الايميل الي صارت بينك وبين المعهد لين ما وصل لك ملف القبول المرفق
    7 "
134 من 198 صفحة 134 من 198 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.