الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    السلام

لو سمحتم ممكن تساعدوني في موضوع الفيزا ؟
    هل في تقديم اون لاين او انا اروح بنفسي ؟
    هل يحتاج اخد موعد vfs ، او عادي اروح بدون موعد ؟
    انا شفت النماذج الثلاث المطلوبه وعبيتها وطبعتها ، الحين وشو المفروض اسوي ، اخدهم واروح لل vfs ع طول او في شي اسويه ؟
    وهل احتاج مع النماذج الثلاث اوراق بعد غير الجواز وصورتين والقبول والضمان ؟
    شهادتي وسجلي الاكاديمي يحتاجوهم الاصل مع الصورت ، او بس صوره ؟

ياليت احد يساعدني و شاكره لكم
    لو تروح المكتب يمكن يساعدونك ولو تقدم أونلاين تحتاج تأني وتحتاج تفكير بسيط بس الأفضل المكتب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramito
    يا جماعة عندي كذا سؤال مهمين لازم الواحد يعرفها و انا مني عارفها و حاس اني ضايع , ان شاء الله تفيدوني
    اول شي انا مني عارف ايش المفروض اسويه لما اوصل المدينة اللي بدرس فيها او بشكل عام " كيف ابدء " اول ما انزل من الطيارة و انا في المطار و خلصت كل شي , فين اروح بعد كذا و مع مين و متى , و ايش الاجراءات اللي اسويها قبل خروجي من المطار عشان اعتبر اني جيت المدينة دي او الدولة عشان الدراسة ؟
    ثاني شي انا مني عارف كيف اطلع التذكرة او ايش اجراءاتها و ايش متطلباتها ؟
    انا مبتعث ان شاء الله على كندا تورنتو في معهد اللغة cllc و جامعتي بتكون في هالي فاكس و اسمها dell house

ان شاء الله معلوماتي كافية و تقدرو تساعدوني
    تنزل من الطائرة وتمشي مع الناس للجمارك، الجمارك راح يحولك على مجمع مكاتب لدائرة الهجرة (الامقريشن)، وراح يعطوك تصريح الدراسة. بعدها تطلع تاخذ شنطك وتطلع من المطار.

المفروض تكون مهيئ لك انت سكن على حسابك، سواء هوم ستي مع عائلة أو في فندق أو مع أصدقاء. ارتاح أول يوم، واليوم الثاني خذ معاك الجواز والرخصة السعودية أو تصريح الدراسة وروح للبنك طلع حساب بنكي خاص بالطالب عشان لا تدفع رسوم سنوية. لازم تروح باثباتين ولا يقبل اثبات واحد، لكن يقبلوا الجواز وتصريح الدراسة كاثبات ثاني.

أثناء انهائك اجراءات فتح الحساب البنكي اطلب شيك ملغى (void check) عشان تحتاج ترفقه مع الأوراق اللي راح ترفعها لفتح الملف في الملحقية.

إذا انتهيت من البنك روح لأقرب فرع لشركات الاتصالات، أنصحك بشركة Fido وطلع شريحة بالخدمات اللي انت تحتاجها، عندهم باقات جاهزة.

ادخل على موقع الملحقية في كندا، المرحلة العاشرة، فتح ملف طالب، واتبع الخطوات، ارفع جميع الأوراق الثبوتية المطلوبة وكذلك الشيك الملغى عشان يعرفوا معلومات حسابك البنكي عشان المكافأة، وأعطيهم رقم جوالك الكندي.

إذا كان في نواقص راح يتواصلوا معاك عالإيميل، إذا لا راح ينفتح ملفك ويجيك ايميل بالخطوات التالية، بمجرد دخولك لسفير الطلبة انت مبتعث مثلك مثل أي طالب مبتعث صار له سنين.

الخطوة الأخيرة، تطلب ضمان مالي عبر البوابة الجديدة (سفير الطلبة) وهو الضمان المالي الحقيقي اللي راح ترسله الملحقية لمعهدك، وروح أول يوم دوام وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    تنزل من الطائرة وتمشي مع الناس للجمارك، الجمارك راح يحولك على مجمع مكاتب لدائرة الهجرة (الامقريشن)، وراح يعطوك تصريح الدراسة. بعدها تطلع تاخذ شنطك وتطلع من المطار.

المفروض تكون مهيئ لك انت سكن على حسابك، سواء هوم ستي مع عائلة أو في فندق أو مع أصدقاء. ارتاح أول يوم، واليوم الثاني خذ معاك الجواز والرخصة السعودية أو تصريح الدراسة وروح للبنك طلع حساب بنكي خاص بالطالب عشان لا تدفع رسوم سنوية. لازم تروح باثباتين ولا يقبل اثبات واحد، لكن يقبلوا الجواز وتصريح الدراسة كاثبات ثاني.

أثناء انهائك اجراءات فتح الحساب البنكي اطلب شيك ملغى (void check) عشان تحتاج ترفقه مع الأوراق اللي راح ترفعها لفتح الملف في الملحقية.

إذا انتهيت من البنك روح لأقرب فرع لشركات الاتصالات، أنصحك بشركة Fido وطلع شريحة بالخدمات اللي انت تحتاجها، عندهم باقات جاهزة.

ادخل على موقع الملحقية في كندا، المرحلة العاشرة، فتح ملف طالب، واتبع الخطوات، ارفع جميع الأوراق الثبوتية المطلوبة وكذلك الشيك الملغى عشان يعرفوا معلومات حسابك البنكي عشان المكافأة، وأعطيهم رقم جوالك الكندي.

إذا كان في نواقص راح يتواصلوا معاك عالإيميل، إذا لا راح ينفتح ملفك ويجيك ايميل بالخطوات التالية، بمجرد دخولك لسفير الطلبة انت مبتعث مثلك مثل أي طالب مبتعث صار له سنين.

الخطوة الأخيرة، تطلب ضمان مالي عبر البوابة الجديدة (سفير الطلبة) وهو الضمان المالي الحقيقي اللي راح ترسله الملحقية لمعهدك، وروح أول يوم دوام وبالتوفيق للجميع.

يعطيك العافيه على المعلومات ،، طيب الضمان متى يرسلونه لان دراستي بتكون يوم ٢٧ فبراير واقرب رحله لقيتها يوم ٢٣ وبيكون ويكند والدوام الرسمي يوم ٢٤ , تتوقع راح يكفي وقت اسوي هالاشياء؟

قاني شي انا راح اسكن بااوتيل اول فتره لما القى سكن يناسب هل الملحقيه تطلب عنوان سكن ثابت؟
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه انا عندي ثلاث أسئله اود منكم الاجابه عليها :
    السؤال الاول :
    انا مرشحه الى كندا ارسلو لي الضمان المالي العام منذ فتره ولكن كان اسمي فيه غلط لان عدلت الجواز بعد ترشيحهم وارسلت لهم بعد ذلك وحدثو بيانات اسمي لديهم لكن لم يرسلو لي الضمان العام مره اخرى هل هذا الضمان مهم واحتاجه بعد ذلك ؟
    ثاني سؤال :
    راح اقوم بطلب الضمان المالي الخاص في هذه الايام ولكن ماهي الخطوات المترتبه بعد ذلك بالترتيب لان مو عارفه ايش اعمل؟
    السؤال الثالث :
    بالنسبه لمعاهد تورنتو ماهي افضل المعاهد الموجوده فيها بالنسبه للمبتدئين جدا باللغه يعني اللي لغتهم صفر ووكم راح تكون مدة الدراسه
    والله يعطيكم العافيه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jana11
    يعطيك العافيه على المعلومات ،، طيب الضمان متى يرسلونه لان دراستي بتكون يوم ٢٧ فبراير واقرب رحله لقيتها يوم ٢٣ وبيكون ويكند والدوام الرسمي يوم ٢٤ , تتوقع راح يكفي وقت اسوي هالاشياء؟

قاني شي انا راح اسكن بااوتيل اول فتره لما القى سكن يناسب هل الملحقيه تطلب عنوان سكن ثابت؟
    حسب معرفتي فإن معظم المعاهد والجامعات لها فترة اسبوعين بعد بداية الترم كمهلة للطالب عشان يوصل ضمانه المالي، بعض المشرفين اللي يهتم في شغله يقبل الضمان في يوم واحد و على ما يوصل للمعهد ياخذ له تقريبًا يومين.

بالنسبة للسكن الملحقية ما تطلب عنوان ثابت، بس أهمية العنوان راح تكمن في ارسال التأمين الطبي لك، اذا ما كان عندك عنوان ثابت صعبة يرسلوا لك التأمين الطبي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iquaint2007
    الله يعطيكم العافيه انا عندي ثلاث أسئله اود منكم الاجابه عليها :
    السؤال الاول :
    انا مرشحه الى كندا ارسلو لي الضمان المالي العام منذ فتره ولكن كان اسمي فيه غلط لان عدلت الجواز بعد ترشيحهم وارسلت لهم بعد ذلك وحدثو بيانات اسمي لديهم لكن لم يرسلو لي الضمان العام مره اخرى هل هذا الضمان مهم واحتاجه بعد ذلك ؟
    ثاني سؤال :
    راح اقوم بطلب الضمان المالي الخاص في هذه الايام ولكن ماهي الخطوات المترتبه بعد ذلك بالترتيب لان مو عارفه ايش اعمل؟
    السؤال الثالث :
    بالنسبه لمعاهد تورنتو ماهي افضل المعاهد الموجوده فيها بالنسبه للمبتدئين جدا باللغه يعني اللي لغتهم صفر ووكم راح تكون مدة الدراسه
    والله يعطيكم العافيه يارب
    وعليكم السلام
    ١- خلاص الضمان ما تحتاجينه اذا طلعتي الفيزا
    ٢- الضمان المالي الخاص للمعهد لازم تفتحي البوابه اول
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قاعدة اعمل طلب اصدار قرار ابتعاث موجود انو ارفق استمارة اصدار قرار ابتعاث وارفاق مستند القبول الأول ؟
    من وين اجيب ذي الاشياء ... ؟؟؟؟
    وبالنسبة للرقم لما اوصل عادي لو خليت نفس رقمي السعودي دولي !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندونة *
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قاعدة اعمل طلب اصدار قرار ابتعاث موجود انو ارفق استمارة اصدار قرار ابتعاث وارفاق مستند القبول الأول ؟
    من وين اجيب ذي الاشياء ... ؟؟؟؟
    وبالنسبة للرقم لما اوصل عادي لو خليت نفس رقمي السعودي دولي !

الاستمارة تحملّها من موقع الوزارة مع التعهدات
    ومستند القبول هو قبول اللغة او الجامعة اللي حصلت عليه

ايوه عادي طبعاً بس الافضل تطلعي شريحة كندية لسهولة التواصل داخل كندا والفاتورة راح تكون ثابتة وعارفة كم رح تدفعي بعكس السعودية رح ياخذوا عليك دبل المكالمات والرسائل وانت براحتك

انا طلعت شريحة كندية بس البرامج داخل الجوال لسى مسجلة بالسعودية

بالتوفيق
    7 "
141 من 198 صفحة 141 من 198 ... 91136140141142146191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.