الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. سؤاااااااااااااااااااال وندااااء

الطلاب اللي وصلوا بالسلامة أعطونا خبرتكم وتجاربكم في إجراءات ورقة الجمارك اللي في الطيارة وهل فتشوكم في المطار ؟

الطلاب اللي بدأوا دراسة في المعهد في الجدول عندي مكتوب في اختبارين تحديد مستوى طمنونا كيييف ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    السلام عليكم .. سؤاااااااااااااااااااال وندااااء

الطلاب اللي وصلوا بالسلامة أعطونا خبرتكم وتجاربكم في إجراءات ورقة الجمارك اللي في الطيارة وهل فتشوكم في المطار ؟

الطلاب اللي بدأوا دراسة في المعهد في الجدول عندي مكتوب في اختبارين تحديد مستوى طمنونا كيييف ؟؟
    الجمارك امرها بيسط : يسألك وين بتدرسين وش بتدرسين وخلي معاكي ورقة قبول الدراسة احتياط

الامور بسيطة لا تخافي الجمارك هنا يتفهمون وضع الطلبة المبتعثين

توصلين بالسلامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    بالنسبة للقهوة والهيل هل يتم وضعها مع الحقائب ام اضعها في حقيبة صغيرة معي بالطائرة
    في حقائب الشحن، لا تضع أكل أو أشياء قد تتعرض للتفتيش في الحقائب المحمولة معك داخل الطائرة.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق وان سالت نفس السؤال لكن على مااعتقد أني اخطأت في وضع السؤال في مكانه الصحيح ..

بغيت اسأل عن الخبره هل هي ضروريه للقبول في الماجستير في الجامعات الكنديه ؟
    ام ان هناك اختبارات تغني عن الخبره ك كالجيمات وغيره ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.qaysi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق وان سالت نفس السؤال لكن على مااعتقد أني اخطأت في وضع السؤال في مكانه الصحيح ..

بغيت اسأل عن الخبره هل هي ضروريه للقبول في الماجستير في الجامعات الكنديه ؟
    ام ان هناك اختبارات تغني عن الخبره ك كالجيمات وغيره ؟
    قد يختلف الامر من جامعة لجامعة من مشرف لاخر وايضا التخصص تخصصات قد تحتاج وتخصصات لا تحتاج ممكن تحددي جامعة والتخصص وتسالي عنها يتم افادتك بشكل اكبر
    7 "
  6. الجامعات university, British Columbia , Victoria ,University of Vancouver

تخصصي( احياء جزيئيه وتقنيه حيويه ) وقدمت على ماجستير في تخصص التقنيه الحيوية

هل احتاج للخبره في نفس مجال تخصصي للقبول في إحدى الجامعات المذكوره ؟

عندي خبره في مجال اداري (كاتبه ) هل تسمن وتغني من جوع والا ماتأخذ بعين الاعتبار ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.qaysi
    الجامعات university, British Columbia , Victoria ,University of Vancouver

تخصصي( احياء جزيئيه وتقنيه حيويه ) وقدمت على ماجستير في تخصص التقنيه الحيوية

هل احتاج للخبره في نفس مجال تخصصي للقبول في إحدى الجامعات المذكوره ؟

عندي خبره في مجال اداري (كاتبه ) هل تسمن وتغني من جوع والا ماتأخذ بعين الاعتبار ؟

الخبرة حتمًا تقوي حالة الطلب عند المفاضلة بين الأبلكيشنات في كندا بالذات، هناك طلبة حصلوا على قبولات بدون خبرة والعكس.

يعتمد على الدكتور بعض الأحيان، في دكاترة يفضلوا الطلبة السعوديين المبتعثين على غيرهم لأن مدفوع لهم التكاليف فما راح يصرف من ميزانية البحث اللي أعطته وياه الجامعة مثل لو اختار طلبة غير مبتعثين وهكذا.

أي شهادة خبرة أو تطوع بالذات في كندا هي حتمًا ترفع نسبة القبول،، بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.qaysi
    شكرا جزيلا سلوم وتيثار جزاكم الله خير عن جد كنت شايله هم الخبره ان شاءالله الأمور تعدي على خير
    بالنسبه للخبره تساعد على القبول انا رديت عليك لاني كملت سنه بكندا وتخصصي مو بعيد عنك مايكروبيولوجي لما تجين هنا وتقدمي لازم يكون عندك تطوع وخدمة مجتمع واول سؤال من دكتور الجامعه قد اشتغلتي بمختبر وزي كيدا وادا ايوا كيف ووين فانصحك لما تجي لا تضيعي وقتك خدي تطوع بمعهدك ادا تقدري والله يوفقك
    7 "
152 من 198 صفحة 152 من 198 ... 102147151152153157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.