الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو كنتو من جده روحو مجمع الشرق انا اخذت من محل قمر 14 وفي واحد جنبه كمان نفس الشي عنده اما شتويه اشوف افضل ناخذها لما نروح كندا الجاكيتات الثقيله لطويله لان مهما اخذنا ثقيل هنا ماراح يؤدي الغرض
    والي تعرف حاضنات تفيدنا الله يجزاكم خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iquaint2007
    لو كنتو من جده روحو مجمع الشرق انا اخذت من محل قمر 14 وفي واحد جنبه كمان نفس الشي عنده اما شتويه اشوف افضل ناخذها لما نروح كندا الجاكيتات الثقيله لطويله لان مهما اخذنا ثقيل هنا ماراح يؤدي الغرض
    والي تعرف حاضنات تفيدنا الله يجزاكم خير
    علي حسب المدينة شرق كندا كلها ثلوث وعواصف في الشتاء درجة البرودة ٣٠ تحت الصفر يعني لازم تشتري من كندا
    اما لو الطالب بيدرس غرب كندا في مقاطعة برتش كلومبيا فدرجة البروده توصل واحد مثل مدينة فكتوريا فمن الممكن تشتري جاكيت من السعودية عادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iquaint2007
    ياجماعه مكتب السفاره الكنديه وين بجده ابغى العنوان تكفون
    وكمان ايش اخذ معاي من اوراق تخصني انا وزوجي وولدي

حطي عنوان البحث هذا بخرائط قوقل و ان شاءالله توصليله

Canadian Visa Application Center
    7 "
  4. سؤال ضروري هل هناك عقوبات تترتب علي لاني سألغي البعثه الان وصلت لاصدار قرار الابتعاث ولا استطيع اصدارة بسبب مشكلة الاستثنائي تبع زوجي ...ومالذي علي فعله هل الغي البعثه من الخدمات الالكترونيه او فقط اتركها ولا اصدر قرار الابتعاث وسيتم اسقاط اسمي مع انتهاء المرحله افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
176 من 198 صفحة 176 من 198 ... 126171175176177181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.