الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله ارسلو لي انه الفيزا طلعت. من مكتبهم في الرياض وان شاء الله ما تطول على ما توصل لعندي
    عقبالكم اللي لسه ينتظرو طبعا انا ارسلت لهم 3 رسايل ع الايميل وكلمتهم كذا مره اخرها امس لما اتصلت وخفت يقولو كنسلنا من كثر ما ازعجتهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــمــار
    السلام عليكم أخوي لو ماعليك أمر يارية تفيدني وتفيد من له الرغبة بدراسة بكندا و انا أن شاء الله ناوي ادرس على كندا وحبية أستفسر هل تنصحني ادخل معهد خاص ام معهد تبع جامعة وللعلم جاني كذا معهد وبذكر أساميهم ممكن عندك خلفية عنها
    -1 pglc
    -2 tamwood lnternational college
    -3 Vancouver English centre(vec)
    و الله يخوان أني متغربل ومحتاج ألمساعدة تعبة صراحة وانا ورى هالمكانب مره جدة ومره ع الرياض وكلها تأخذ مبالغ عالية
    وحبية منكم تنصحوني بمعهد تبع جامعة ودراستة جدا ممتازة بطلع بفايده بالرغم نهائيآ ماعندي حتى 1 بالمئة من الانجليزي
    وتكفون أبغا المعهد والجامعة المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي
    وماهي الأفضل فانكوفر ومدري وش بعدها من ولايات المهم أبغا الشيء الزين وبأذن الله مابنساكم من الدعاء و الله يوفقنا ويسهل أمورنا جميعآ يارب ياكريم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم أخوي لو ماعليك أمر يارية تفيدني وتفيد من له الرغبة بدراسة بكندا و انا أن شاء الله ناوي ادرس على كندا وحبية أستفسر هل تنصحني ادخل معهد خاص ام معهد تبع جامعة وللعلم جاني كذا معهد وبذكر أساميهم ممكن عندك خلفية عنها
    -1 pglc
    و الله يخوان أني متغربل ومحتاج ألمساعدة تعبة صراحة وانا ورى هالمكانب مره جدة ومره ع الرياض وكلها تأخذ مبالغ عالية
    وحبية منكم تنصحوني بمعهد تبع جامعة ودراستة جدا ممتازة بطلع بفايده بالرغم نهائيآ ماعندي حتى 1 بالمئة من الانجليزي
    وماهي الأفضل فانكوفر ومدري وش بعدها من ولايات المهم أبغا الشيء الزين وبأذن الله مابنساكم من الدعاء و الله يوفقنا ويسهل أمورنا جميعآ يارب ياكريم

- - - مشاركة محدثة - - -

-1 pglc
    وعليكم السلام تواصل معي على الخاص وان شاء الله اقدر أفيدك واتمنى منك التحديد اذا كنت على حسابك او مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    اذا انت بتبتعث ع حساب الوزاره الافضل تستعجل لان المرحله بتغلق بشهر 11 بالهجري يعني مابقى شي افضل شي انك تحول دراستك لامريكا لان فيزتها بسرعه تطلع اما كندا صارلي اللحين اكثر من 40 يوم ولا حس ولا خبر ؛ هذا حساب بالانستقرام لمكتب يجيبلك قبول سريع و مجاني لانك مبتعث و يجاوبون ع استفساراتك كلمهم و ان شاءالله يفيدونك future_gate@
    ممنوع نشر حسابات المكاتب وهذا يعرض عضويتك للحذف
    وفي موقع مبتعث يمنع التعامل مع المكاتب
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي سؤال انا تبدا دراستي منتصف سبتمبر القادم وكل شي جاهز عندي وخالصه بس باقي حجز التذاكر
    طبعا انا حابه اروح قبل الدراسه علشان تكون اموري خالصه ومستقره
    السؤال كم مسموح لي اجلس في كندا بدون دراسه
    يعني اروح قبل دراستي بشهر عادي او ممنوع او ثلاثه اسابيع ؟
    7 "
189 من 198 صفحة 189 من 198 ... 139184188189190194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.