الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا احد يقدر يساعدني كنت حابه اطبع المستندات المطلوبه لفتح ملف في الملحقيه قبل ما اروح
    ولما افتح الموقع وادخل على المستند تفتح لي صفحه انو الرابط قد يكون تغير او كذا
    حاولت من اكثر من جهاز ومن كذا متصفح اللي يقدر يساعدني في الحصول على المستندات او رابط او شي تقدرو تفيدوني فيه
    وكمان ايش هي الملفات اللي بحتاجها غير التعهدات اللي لازم اطبعها ياليت احد ييذكرها لي علشان اجهزهم
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا قدمت الفيزا عن طريق مكتب vfs من شهر وبشيك عرقم التتبع اللي ادوني هوا بيبين انها مازالت تحت الاجراء وفي الرياض ودراستي حتبدا سبتمبر مافي وقت راسلت السفارة ارسلولي ايميل فيه مرفق فيه اسمي ورقم الابلكيشن ومكتوب فيه your application yo study has been approved
    وكاتبين انو دا مش التصريح لمن توصل كندا لازم تكون معك هالاوراق ويعطوك التصريح من هناك .... سؤالي دحين ايش معناتو المرفق دا .. اذا تمت الموافقة ليش مكتب اللي قدمت عن طريقو مابيبين انه تمت الوافقه ومتى حيوصل الباسبورت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona_abdulrahman
    السلام عليكم
    انا قدمت الفيزا عن طريق مكتب vfs من شهر وبشيك عرقم التتبع اللي ادوني هوا بيبين انها مازالت تحت الاجراء وفي الرياض ودراستي حتبدا سبتمبر مافي وقت راسلت السفارة ارسلولي ايميل فيه مرفق فيه اسمي ورقم الابلكيشن ومكتوب فيه your application yo study has been approved
    وكاتبين انو دا مش التصريح لمن توصل كندا لازم تكون معك هالاوراق ويعطوك التصريح من هناك .... سؤالي دحين ايش معناتو المرفق دا .. اذا تمت الموافقة ليش مكتب اللي قدمت عن طريقو مابيبين انه تمت الوافقه ومتى حيوصل الباسبورت
    غريبة انا خلصت بسرعة في جدة _ روحي مكتب vfs او اخوكي ويستفسر منهم ويعطيهم خبر ان الدراسة قريبة في سبتمبر وان شاء الله خلال هالاسبوع توصلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالعزيز 2782
    السلام عليكم
    انا مرافق مع زوجتي احتاج لمن يساعدني في ايجاد شقة في تورنتو، جويلف
    فمن كان موجود هناك يقدر يساعدني والا مواقع انترنت احصل فيها الي ابيه وشكرا
    تفضل
    http://m.kijiji.ca/apartments-condos...tionId=1700272
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona_abdulrahman
    الفيزا طلعت لكن واجهتني ظروف واجراءات طويلة وماحلحق اروح لنفس المعهد اللي عبيتوا في ابلكيشن الفيزا حضطر اغيروا .. هل عندي مشكلة في كذا اذا دخلت الاراضي الكنديه
    سوي استفسار في موقع سفير وما اضن فيها مشكله ان شاء الله
    7 "
194 من 198 صفحة 194 من 198 ... 144189193194195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.