الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص علم النفس الاكلينيكي - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص علم النفس الاكلينيكي - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي سؤال في احد عسكري برتبة فرد بالأمن العام قدم لابتعاث ماجستير للخارج وكيف طلع ؟
    ارجو الرد
    انا ان شاء الله السنة القادمة اخلص جامعتي تخصص علم النفس وحاب اكمل ماستر في امريكا انا ادرس انتساب واعمل عسكري فرد بالأمن العام واذا ما تم ابتعاثي سوف اترك العسكرية واروح علي حسابي
    ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صالح زامل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي سؤال في احد عسكري برتبة فرد بالأمن العام قدم لابتعاث ماجستير للخارج وكيف طلع ؟
    ارجو الرد
    انا ان شاء الله السنة القادمة اخلص جامعتي تخصص علم النفس وحاب اكمل ماستر في امريكا انا ادرس انتساب واعمل عسكري فرد بالأمن العام واذا ما تم ابتعاثي سوف اترك العسكرية واروح علي حسابي
    ان شاء الله
    ربي يوفق

أهتم الان بدراستك وأهم شي رفع المعدل لأنه يلعب دور كبير في القبول وايضا ً حاول تشوف لك معهد لتعليم اللغه حتى يكون على الأقل لديك خلفيه وثقافه في اللغه .

تحياتي اگ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اخيرا في رد
    اشكرك علي الرد انا في السنة 4 من الجامعة وهذي السنة الاخيرة ان شاء الله معدلي بفضل الله 4 من 5 وحاليا انا ادرس في معهد 9شهور انجليزي ومستعد ان شاء الله للدراسة في الخارج

ماشا الله واسئل من الله التوفيق لي وللجميع
    انا حاب اعرف هل في احد مبتعث من قبل عمله بذات عسكري وكيف طريقة الابتعاث للموظف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صالح زامل
    اخيرا في رد
    اشكرك علي الرد انا في السنة 4 من الجامعة وهذي السنة الاخيرة ان شاء الله معدلي بفضل الله 4 من 5 وحاليا انا ادرس في معهد 9شهور انجليزي ومستعد ان شاء الله للدراسة في الخارج

ماشا الله واسئل من الله التوفيق لي وللجميع
    انا حاب اعرف هل في احد مبتعث من قبل عمله بذات عسكري وكيف طريقة الابتعاث للموظف
    اذا تبغى تبتعث من جهة عملك كلم ادارتك راح تفيدك اكثر منا
    مع ان اللي اعرفه انو القطاعات التابعة لوزارة الداخلية مايبتعثون وحتى لو فيه راح تكون في تخصصات تفيدهم اذا رجعت اما اذا تبغى تكمل في علم النفس ما اتوقع يقبلون
    انا زوجي نفس قطاعك وراح يكون مرافقي وموقفين الاجازات ، الله المستعان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooode640
    شباب تخصص زوجتي علم نفس لكن تربوي ...........

هل هو مكمل لعلم النفس الاكلينيكي لأني سألت موظف يقول لازم تخصص البكالوريوس يكون إكلينيكي وليس تربوي؟

والتخصصات المطلوبة مكتوب علم نفس فقط ولم يذكر هل هو تربوي أو غيره في الباكالوريوس

أرجوا الإفادة وشكرا
    أختصار لكل ماقيل لك
    1- كلام الموظف غير صحيح .
    2- المطلوب للتقديم على الماستر لتخصص علم النفس هو علم النفس فقط , بدون شروط يعني ليس شرطاً ان يكون اكلينكي فقط او ان التربوي غير مقبول أو أو ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    أختصار لكل ماقيل لك
    1- كلام الموظف غير صحيح .
    2- المطلوب للتقديم على الماستر لتخصص علم النفس هو علم النفس فقط , بدون شروط يعني ليس شرطاً ان يكون اكلينكي فقط او ان التربوي غير مقبول أو أو ...
    اخي ارجع الي موقع وزارة التعليم العالي
    المطلوب فقط علم نفس في مرحلة البكالوريوس لدراسة ماجستير اكلينيكي العيادي فقط
    اهم شيء يكون علم نفس عام وانا اللي اعرفه كل جامعات المملكة تخرج في مرحلة البكالوريوس فقط عام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صالح زامل
    اخي ارجع الي موقع وزارة التعليم العالي
    المطلوب فقط علم نفس في مرحلة البكالوريوس لدراسة ماجستير اكلينيكي العيادي فقط
    اهم شيء يكون علم نفس عام وانا اللي اعرفه كل جامعات المملكة تخرج في مرحلة البكالوريوس فقط عام
    انا مرشح من المرحله التاسعه لدراسه الدكتوراه علم نفس اكلينكي وسبق درست ماجستير علم نفس تربوي
    7 "
  8. السلام عليكم

احس نفسي ضائع لانه بحثت ف الجامعات الموصي بها عن ماستر علم النفس الاكلينكي
    طلع لي اكثر من50 جامعة
    ومشكله تانيه :
    لغتي أبو كلبيه ... وجاء ف بالي ان ابحث عن افضل الجامعات ف فتحت قوقل ف يطلع لي جامعات غير موصي فيها وكمان يكون تحديثها قديم مررا.

ف لو سمحتوا،،،
    ابي بس منكم كم جامعه ويكون فيها معاهد قويه ؟
    او تعطوني طريقه كيف ابحث عن جامعه قويه وتكون معتمده ؟

وشكرا❤️
    7 "
  9. انا بحثت في جميع الجامعات .... امريكا نادراً ما تهتم بمرحلة الماجستير و اهتمامها كله منصب على الدكتوراة... بالعربي الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عندنا لو جيتوهم بماستر من برا ما راح تصنف الا الي متخرج من برنامج يقابل معاييرها و هي على الاقل يكون البرنامج يحتوي على الاقل على الاقل على ١٠٠٠ ساعة تدريبية ...
    و هادا الشيء للأسف امريكا فقيرة منو بحثت ٦٠ مره و ما اتذكر اني لقيت جامعة فيها ١٠٠٠ ساعة تدريبية ...
    للاسف شي جداً محزن ما ابغى اروح ادرس و ارجع بلدي و يرفضو تصنيف شهادتي و اعطائي الرخصة ...
    فإيش الحل ؟ احد عندو وجهة نظر تانيه..؟
    او عالاقل يثبتني على خطأ ؟ لأنها من جد صدمة خلتني اكنسل على معظم الجامعات ...
    7 "
23 من 46 صفحة 23 من 46 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.