الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص علم النفس الاكلينيكي - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص علم النفس الاكلينيكي - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR
    اخي البراء... و الله كلنا من نفس معاناتك، انا خلصت اللغة و جبت قبول جامعة موصى بها و مشرفتي بكل بساطة قالتلي غير مسموح لكي و الرجاء انك تلتزمي بقائمتك حقت المتميزة!
    اضطريت ااجل بعثتي دحين...... و الله كريم

شكراً على ردك ، واسمحيلي أعيد سؤالي هل الماجستير الممهد لمرحلة الدكتوراة مقبول لدى الوزارة؟

ولا علي إني أشوف جامعة فيها الماجستير terminal يعني المحطة النهائية؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    شكراً على ردك ، واسمحيلي أعيد سؤالي هل الماجستير الممهد لمرحلة الدكتوراة مقبول لدى الوزارة؟

ولا علي إني أشوف جامعة فيها الماجستير terminal يعني المحطة النهائية؟
    للاسف.. ما يرضو فيها.. قالولي الرجاء الالتزام بقرار ابتعاثك اللي هوا مرحلة الماجستير فقط!
    اخي عندك خبر عن قروب الفيسبوك؟! في قروب تجمع حق فيسبوك لنا!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    حقيقةً ما عندي فيس بوك بس هل فيه شي مهم ممكن يفيدنا؟

موفقة.
    التجمع الهدف منو اننا لو جات اخبار جديدة نحطها هناك و يكون الكل على درايه و ما يفوتنا شي، نتناقش في الاشياء الجديدة و الكلام الي يطلع كل شويه عن الجامعات المتميزة في تخصصنا

وياك يارب
    7 "
  4. السلام عليكم ياليت اخد يفيدني انا قدمت على دبلوم عالي علوم طبية علم نفس اكلينكي في كندا وحاليا بعد ما بحثت لقيت مافي عندهم دبلوم عالي الحين انا انتظر الملتقى هل اقدر اغير الدوله في الملتقى او اغير التخصص وياليت احد يفيدني اذا في دولة تقدم دبلوم عالي علم نفس اكلينكي
    7 "
  5. السلام عليكم عليكم ، اشكركم على جهودكم الجبارة في موقع مبتعث ، حابه اسال في احد قد علم نفس اكلينكي في ولاية فلوريدا ، واذا ايوه ممكن تتواصل معي على الخاص وشكرت مقداما . هل في احد ممكن يساعدني في ايجاد قبول للماستر ويجزاكم الف خير ويجعله في ميزان حسناتكم الله يبلغنا رمضان جميعا.
    7 "
45 من 46 صفحة 45 من 46 ... 40444546
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.