الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الرياضيات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الرياضيات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    مساء الخير
    ياليت اذا ممكن تساعدوني انا قدمت على وضيفتك بعثتك
    تخصصي رياضيات بكالريوس وقالوا لي تكمل ماجستير احصاء واخترت احصاء المهم ابغى الجامعه الافيها تخصصي احصاء وفيه معهد تابع للجامعه يعني الجامعه تقولك لازم تدرس عندنا لغه سنه ثم تخش ماجستير بدون توفل وايلتس وجيمات . وياليت المدينه او الولايه تكون كويسه يعني موغاليه(( يعني المكافاه تكفيني فيها لان ماعندي دخل ثاني))
    وجزاكم الله كل خير ووفقكم لفعل الخير
    7 "
  2. السلام عليكم لدي بعض الاسئله وابي احد يساعدني تكفووون والله تعبت وانا ارسل للملحقيه ولااحصل اجابه منهم
    ابي اجابه دقيقه تكفووون مابي اضيع وقتي
    1/تخصصي العلمي رياضيات واحصاء (ماستر )يندرج تحت اي مسار هل العلوم الاساسيه او الماليه والاقتصاد او علوم الحياه اختلفت الاجابه لي من اكثر من شخص وابي الاجابه الصحيحه
    2/توجد جامعات كثير لديها تخصص رياضيات فقط هل استطيع التقدم عليها
    3/هل استطيع التقدم علي اي تخصص في الرياضيات مثل احصاء تطبيقي او رياضيات تطبيقيه او اي تخصص في الرياضيات
    4/ توجد جامعات تحت مسار الماليه والاقتصاد هل استطيع التقدم عليها لان الكثير يقول لي ان الرياضيات تحت مسار العلوم الاساسيه ولاتستطيع التقدم عليها

انا متخرج من معهد ELS وابي جامعه تقبلني في شهاده المعهد كذلك لدي في درجه الايلس 5 الي عنده معلومات ياليت يساعدني ولكم جزيل الشكر ولكم مني الدعاء
    تكفوووووووووووووووون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSmath
    السلام عليكم ابحث عن قبول مشروط تخصص رياضيات (احصاء او بحتة ) ماتفرق اهم شي ابي جامعة القسم فيها جيد ومتعاون وياليت ألي يدرس الان في اي جامعة يتواصل معي ولكم مني كل الشكر وبالتوفيق للجميع
    انا كذالك ابحث عن قبول رياضيات واحصاء ماجستير اذا حصلت احد تكفى ارسل لي او اذا تعرف مكتب ارسل لي رقمه هذا رقمي 4133459953
    7 "
31 من 32 صفحة 31 من 32 ... 26303132
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.