الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoomi19
    ما هي الدول المتاحه لماستر التأمين ؟!
    ادخل موقع سفير وابدأ خطوات التسجيل لمن تجيك الدول المتاحة ، ولك الخيار في عدم الإكمال ..
    بس بشكل عام الدول
    أمريكا
    كندا
    سنغافورة
    كوريا
    اليابان
    ايرلندا
    فرنسا
    أسبانيا...الخ
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله
    انا حاصل على بكالوريوس محاسبه واريد الابتعاث للحصول على MBA علىم بان في موقع الوزاره التخصاات المسموح بها هو الماجستير في المحاسبه او الماليه

هل MBA مع التركيز في الماليه تعتبر مقبوله من الوزاره ولا لابد من الماستر في الماليه او المحاسبه وهو الاكاديمي ساعدوني ارجوكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wassal43
    السلام عليكم ورحمه الله
    انا حاصل على بكالوريوس محاسبه واريد الابتعاث للحصول على MBA علىم بان في موقع الوزاره التخصاات المسموح بها هو الماجستير في المحاسبه او الماليه

هل MBA مع التركيز في الماليه تعتبر مقبوله من الوزاره ولا لابد من الماستر في الماليه او المحاسبه وهو الاكاديمي ساعدوني ارجوكم
    تعتبر مقبولة ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا سالت وماحد جاوبني
    انا كملت البكالريوس معادله ولما اخذت السجل الأكاديمي مافيه الا المواد اللي كملتها بالمعادله
    هل مطلوبه المواد اللي سبق ودرستها بالمعهد بالسجل ؟؟؟

ايضاَ السجل الاكاديمي عندي بالعربيه هل احتاج ترجمته

بالأسئله الشائعه حصلت مكتوب .
    . س22- وثيقة التخرج و السجل الاكاديمي باللغه العربية هل تحتاج ترجمه ؟
    نعم , يجب ترجمتها من الجامعه او عن طريق مكتب ترجمه معتمد .. و يجب ختم الترجمه من الجهه المترجمه لها

س7 متى تحتاج الوثيقة إلى ترجمة؟
    ج7 إذا كانت الوثيقة بالعربية، أو الإنجليزية فلا تحتاج إلى ترجمة. أما إذا كانت بغيرهما كأن تكون بالألمانية، أو اليابانية، أو الفرنسية مثلا فيلزم ترجمتها إلى العربية، أو الإنجليزية. وكذلك السجل الأكاديمي.

احترت هل تترجم ام لا ؟

ياريت أحد يفيدني للحين ماسجلت ..

وفقني الله وأياكم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ron1
    السلام عليكم
    أنا سالت وماحد جاوبني
    انا كملت البكالريوس معادله ولما اخذت السجل الأكاديمي مافيه الا المواد اللي كملتها بالمعادله
    هل مطلوبه المواد اللي سبق ودرستها بالمعهد بالسجل ؟؟؟

ايضاَ السجل الاكاديمي عندي بالعربيه هل احتاج ترجمته

بالأسئله الشائعه حصلت مكتوب .
    . س22- وثيقة التخرج و السجل الاكاديمي باللغه العربية هل تحتاج ترجمه ؟
    نعم , يجب ترجمتها من الجامعه او عن طريق مكتب ترجمه معتمد .. و يجب ختم الترجمه من الجهه المترجمه لها

س7 متى تحتاج الوثيقة إلى ترجمة؟
    ج7 إذا كانت الوثيقة بالعربية، أو الإنجليزية فلا تحتاج إلى ترجمة. أما إذا كانت بغيرهما كأن تكون بالألمانية، أو اليابانية، أو الفرنسية مثلا فيلزم ترجمتها إلى العربية، أو الإنجليزية. وكذلك السجل الأكاديمي.

احترت هل تترجم ام لا ؟

ياريت أحد يفيدني للحين ماسجلت ..

وفقني الله وأياكم .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالتسجيل :
    اذا وثيقتك بالعربي او بالانجليزي او بالاثنين حطيها ، بس اذا غير هاللغتين ترجميها
    واذا سجلك الاكاديمي بالعربي او بالانجليزي او بالاثنين حطيه ، واذا غير هاللغتين ترجميه
    اما الترجمة للسجل الاكاديمي العربي او الوثيقة العربية تكون لما تبين تطلعين ابتعاث خلاص بتسجلين بجامعاتهم
    وسؤالك عن السجل الاكاديمي مافهمته ، يعني انتي خذيتي دبلوم بعدين كملتي عليه بكالوريوس والجامعة حطت لك بالسجل موادك اللي درستيها عندهم بس؟ او حطت لك مواد الدبلوم؟
    بس عموماً حطي السجل الاكاديمي اذا ماقدرتي تتصرفين بسرعه ، لأن مامعك وقت طويل من هنا الى ٢٠ هالشهر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالتسجيل :
    اذا وثيقتك بالعربي او بالانجليزي او بالاثنين حطيها ، بس اذا غير هاللغتين ترجميها
    واذا سجلك الاكاديمي بالعربي او بالانجليزي او بالاثنين حطيه ، واذا غير هاللغتين ترجميه
    اما الترجمة للسجل الاكاديمي العربي او الوثيقة العربية تكون لما تبين تطلعين ابتعاث خلاص بتسجلين بجامعاتهم
    وسؤالك عن السجل الاكاديمي مافهمته ، يعني انتي خذيتي دبلوم بعدين كملتي عليه بكالوريوس والجامعة حطت لك بالسجل موادك اللي درستيها عندهم بس؟ او حطت لك مواد الدبلوم؟
    بس عموماً حطي السجل الاكاديمي اذا ماقدرتي تتصرفين بسرعه ، لأن مامعك وقت طويل من هنا الى ٢٠ هالشهر
    ايوه اخذت دبلوم وبعدين كملت بكالريوس وبالسجل حاطين المواد اللي كملتها بس من غير مواد الدبلوم

يعطيك العافيه
    7 "
29 من 95 صفحة 29 من 95 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.