الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoomi19
    السلام عليكم
    انا خريجة كلية العلوم الزراعيه والأغذية
    تخصص اقتصاد زراعي تطبيقي
    هل امتداد تخصصي اقتصاد؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مثل سؤالي لو سمحتوا نبي احد يفيدنا بالموضوع واي دوله تنصحونا
    ماالفرق بين تخصص ماليه والتامين و الاقتصاد وماهي مجالات الوظيفه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو من الاخوة افادتي انا ان شاءالله حابة ادرس ماجستير محاسبة امتداد لتخصصي مشكلتي اني ما عندي فكرة عن الجامعات في امريكا وكندا ابي احد يفيدني ايش افضل الجامعات من ناحية الدراسة و المعيشة ونسبة الآمان هناك ياليت تفيدوني كذالك اريد استفسر عن جامعات ماليزيا في تخصص المحاسبة اللي عندة اي معلومة يفيدني فيها

شاكرة لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو من الاخوة افادتي انا ان شاءالله حابة ادرس ماجستير محاسبة امتداد لتخصصي مشكلتي اني ما عندي فكرة عن الجامعات في امريكا وكندا ابي احد يفيدني ايش افضل الجامعات من ناحية الدراسة و المعيشة ونسبة الآمان هناك ياليت تفيدوني كذالك اريد استفسر عن جامعات ماليزيا في تخصص المحاسبة اللي عندة اي معلومة يفيدني فيها

شاكرة لكم
    الجامعات متعددة ومتنوعة ..
    إذا مافي بالك جامعة محددة فأقترح تفرين المنتديات الخاصة بالولايات الأمريكية وتشوفين وش أقرب ولاية مناسبة لك .. ثم بناء عليها تختارين الجامعة ..
    أما إذا في بالك مسار محدد أو تخصص محدد في العلوم المالية فهنا ابحثي عن الجامعة أول ..
    ماليزيا أظن أن فيها جامعات متخصصة في المصرفية الاسلامية فإذا هالتخصص رغبتك فماليزيا راح تكون خيار مناسب..
    7 "
  4. السلام عليكم
    ياجماعه انا بديت اوسوس بخصوص تخصصي ..انا سجلت من يوم فتح التقديم لكن مابغى ابني امال وادور على جامعات وقبولات وانا ماعرف اذا بيقبلوني او لا !!
    علما انه حالتي لحد الان تحت الاجراء
    الشروط جميعها منطبقه علي ماعدا التخصص
    اللي مكتوب في الوثيقه احسه بطريقه مبهمه يعني هل بيقبلوني على اساس ادارة اعمل او لا ؟
    الوثيقه مكتوب فيها بالحرف
    قد حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم (انتساب)
    من كلية الاقتصاد والاداره
    في ادارة الاعمال ( ادارة موارد بشريه)

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخلييل
    الجامعات متعددة ومتنوعة ..
    إذا مافي بالك جامعة محددة فأقترح تفرين المنتديات الخاصة بالولايات الأمريكية وتشوفين وش أقرب ولاية مناسبة لك .. ثم بناء عليها تختارين الجامعة ..
    أما إذا في بالك مسار محدد أو تخصص محدد في العلوم المالية فهنا ابحثي عن الجامعة أول ..
    ماليزيا أظن أن فيها جامعات متخصصة في المصرفية الاسلامية فإذا هالتخصص رغبتك فماليزيا راح تكون خيار مناسب..
    الله يجزاك خير بنتظار البقية يفيدوني بأي معلومة
    7 "
  6. المشكلتي ياجماعة اني ما عندي خبرة في اي جامعات العالم ولما بحثت تعقدت معاي
    انا يهمني اكثر المدينة من ناحية الامان اولا و المناخ المنطقة لاني اكرة الثلوج والبرد
    و انا ان شاءالله بقدم ماجستير في علوم المحاسبة ومرافقي بيدرس ماجستير ادارة اعمال
    اي معلومة عندكم تخص الجامعات بامريكا راح تهمني في بحثي
    وجزاكم الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    المشكلتي ياجماعة اني ما عندي خبرة في اي جامعات العالم ولما بحثت تعقدت معاي
    انا يهمني اكثر المدينة من ناحية الامان اولا و المناخ المنطقة لاني اكرة الثلوج والبرد
    و انا ان شاءالله بقدم ماجستير في علوم المحاسبة ومرافقي بيدرس ماجستير ادارة اعمال
    اي معلومة عندكم تخص الجامعات بامريكا راح تهمني في بحثي
    وجزاكم الله خير
    ولاية تكساس عندك جامعة سام وترينني وبارك ودالاس تخصص علوم في المحاسبة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha_s
    السلام عليكم
    ياجماعه انا بديت اوسوس بخصوص تخصصي ..انا سجلت من يوم فتح التقديم لكن مابغى ابني امال وادور على جامعات وقبولات وانا ماعرف اذا بيقبلوني او لا !!
    علما انه حالتي لحد الان تحت الاجراء
    الشروط جميعها منطبقه علي ماعدا التخصص
    اللي مكتوب في الوثيقه احسه بطريقه مبهمه يعني هل بيقبلوني على اساس ادارة اعمل او لا ؟
    الوثيقه مكتوب فيها بالحرف
    قد حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم (انتساب)
    من كلية الاقتصاد والاداره
    في ادارة الاعمال ( ادارة موارد بشريه)

حتنقبلي ان شاء الله
    7 "
32 من 95 صفحة 32 من 95 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.