الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Simple question
    شكرا يا غالية " ربي يفتح عليكي " .. جزاكِ الله خير

بالنسبة لدول الابتعاث بحثت كثير في موقع الوزارة لم أجدها؟ أحد عنده علم فيها؟

طلب : ممكن أحد يحط رابط ورقة ولي الأمر حق المرحلة التاسعة لو تكرمتوا ..
    راح تتحدث النماذج ان شاء الله ، لذلك لستي بحاجه لورقة المرحلة التاسعة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقبل الاجيال
    ورقة ولي الامر مين الاولى يوقع عليها الاب او الزوج ؟
    معليش عالسؤال بس ابغى اتاكد ����

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يوقعها ولي امرك ، إذا كنتي متزوجه فولي امرك زوجك ، غير ذلك يكون الأب ، او من هو ولي عليك بحاله كان الأب متوفي ..
    7 "
  3. السلام عليكم أرجو الإجابة على سوالي ' انا أبوي متوفي الله يرحمه ومرافقي ان شاء الله سيكون اخوي وصك الوكالة ليس بأسمه وهو ساكن في كندا ، من الذي يقوم بتوقيع ورقه الموافقه ؟وماهي الأوراق التي احتاجهاللمرافق؟وهل هناك أشكاليه من ان يصبح مرافقي لانه ساكن في كندا؟ ولكم جزيل الشكر

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    السلام عليكم أرجو الإجابة على سوالي ' انا أبوي متوفي الله يرحمه ومرافقي ان شاء الله سيكون اخوي وصك الوكالة ليس بأسمه وهو ساكن في كندا ، من الذي يقوم بتوقيع ورقه الموافقه ؟وماهي الأوراق التي احتاجهاللمرافق؟وهل هناك أشكاليه من ان يصبح مرافقي لانه ساكن في كندا؟ ولكم جزيل الشكر

مافي مشكله ان يصير مرافق وهو في كندا اذا كنت بتروحي كندا تدرسي وبالنسبة للاوراق المرافق تكون ببلد الابتعاث وموافقه ولي اﻷمر انت وقعيها وارفقيها مافي مشكله

7 "
  5. مافي اي مشكله هم حطو وقت التدقيق جواز سفر المرافق اختياري عشان اجراءات السفر بس مو موجود مافي مشكله المرافق اوراقه وكل شي بلد البتعاث بعد ماتفتحين ملف يفتح هو ملف

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    السلام عليكم أرجو الإجابة على سوالي ' انا أبوي متوفي الله يرحمه ومرافقي ان شاء الله سيكون اخوي وصك الوكالة ليس بأسمه وهو ساكن في كندا ، من الذي يقوم بتوقيع ورقه الموافقه ؟وماهي الأوراق التي احتاجهاللمرافق؟وهل هناك أشكاليه من ان يصبح مرافقي لانه ساكن في كندا؟ ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

الله يرحم والدك و يجعل مثواه الجنه ان شاء الله ..

اثناء التسجيل الإلكتروني .. تحتاجين فقط التوقيع ع نموذج موافقة ولي الأمر , سواءً من قام بالتوقيع انتي او اي شخص آخر

اثناء مرحلة التدقيق تحتاجين من اخوك : صورة من جواز السفر - صورة من قرار الإبتعاث - صورة من التأشيره .. صك الوكاله فقط اثناء اصدار قرار الإبتعاث

ايضاً تحتاجين اوراق اخرى لكن اثناء اصدار قرار الإ‘بتعاث فقط .. لذا لن اتطرق لها حالياً حتى لا يحدث تشتت في المعلومات

بالتوفيق ..!

7 "
  7. يعطيك العافية على الإجابة ، طيب لو سمحت صك الوكالة كيف وهوا مو وكيلي وكيلي اخوياالثاني وما يقدر ينزل السعوديه عشان يسوي وكاله ، وصوره من قرار ابتعاث مين؟هوا من زمان خلص الابتعاث وساكن في كندا وهل الأفضل انه يكون اللي في كندا مرافقي اوأخويا أصغر مني بس يدرس في الجامعه يقدم تأجيل ويسافر معايا وفي كندا أغير ويصبح مرافقي اللي في كندا؟معليش بتعبك بالاسأله وألف شكر

7 "
54 من 91 صفحة 54 من 91 ... 44953545559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.