الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياليت تساعدوني لاني ماعاد باقي ع الملتقى شي ومحتاجه اقرر تخصص لاني محتاره جدا
    محتاره اتخصص في تقنية المعلومات او نظم المعلومات الاداريه انا وحده مااحب البرمجه لذلك ماابغى شي فيه برمجه وهل تقنية المعلومات موجود فيها برمجه او لا الله يخليكم ساعدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RM1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    محتاره اتخصص في تقنية المعلومات او نظم المعلومات الاداريه انا وحده مااحب البرمجه لذلك ماابغى شي فيه برمجه وهل تقنية المعلومات موجود فيها برمجه او لا الله يخليكم ساعدوني
    ياهلا اخو
    محد يقدر يفيدك
    لان كل التخصصين يعتمدون في محتواهم على خطة الجامعه ( في جامعات تطالبك بكورسات برمجة وفي جامعات ما تطالبك )
    فلو اخترت احدهم فما راح تكون ابتعدت عن البرمجة الا بعد ما تراجع الخطه الدراسية في الجامعه اللي راح تقدم عليها وتتأكد انو ما في برمجة

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RM1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خليني أتكلم عن نفسي بحكم أن تخصصي في البكالوريوس في جامعة الملك عبد العزيز هو تقنية المعلومات ،، للأمانة البرمجة موجودة بكثرة في هذا التخصص ويكاد أن يكون في كل سمستر مادة الى مادتين برمجة (جافا، سي بلس بلس، أندرويد) خاصة الجافا كانت هي الأكثر ،، أيضا التخصص يعتبر شامل في مواضيع الحاسب الأخرى مثل الشبكات و الداتا بيس و السوفتوير انجنيرينق و اوبيريتنق سيستم ، أتكلم عن نفسي اذا رجع بي الوقت كنت سآخذ نظم معلومات وهو التخصص الآخر بجانب علوم الحاسب اللي كان في جامعة الملك عبد العزيز، بالنسبة ل تخصص نظم المعلومات الاداريه فليس لدي علم عنه ، و بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا تخصصي نظم معلومات وحصلت برنامج دبل ماستر مدته سنتين ونص اذا خلصته يكون معي شهادتين
    شهادة ماستر بنظم المعلومات
    وشهادة ماستر بإدارة مشاريع

ومن المتطلبات انه يكون الطالب معه بكلريوس ادارة
    فهل هالماستر يعتبر امتداد لتخصصي وانا نظم تبع الحاسب والا رح اواجه مشكله بمعادلة الشهادة بعدين ؟
    الشي الثاني هل الدبل ماستر اوك والا مايقبلونها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwarah
    هل ماجستير نظم معلومات اداريه امتداد لتخصص علوم الحاسب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امشي ورا حلمي
    نظم معلومات ايوة امتداد

لكن نظم معلومات ادارية ما طلعت في الامتداد ممكن تكون من فروع الادارة لكن انتي اسالي تاكدي
    نعم امتداد وقت التسجيل ظهر لي ومتأكدة من ذلك لأنه كان رغبتي
    لكن اخترت نظم معلومات فقط كونه اقرب لعلوم الحاسب
    التخصصين كلها كانت موجودة
    7 "
  6. سؤال لا هنتم أنا أخترت نظم معلومات (information Systems) ,, سؤالي حينما جيت أبحث في الجامعات وجدت أن بعضها لديها تخصص information Systems Management
    هل هذا التخصص مغاير عن نظم المعلومات أو نفس الشيئ ؟؟
    أيضا ياليت لو تقولوا لي ماهي التخصصات الشبيهه ب information Systems من حيث الدور ولكن باسم مختلف وشكرااا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas_gh
    خليني أتكلم عن نفسي بحكم أن تخصصي في البكالوريوس في جامعة الملك عبد العزيز هو تقنية المعلومات ،، للأمانة البرمجة موجودة بكثرة في هذا التخصص ويكاد أن يكون في كل سمستر مادة الى مادتين برمجة (جافا، سي بلس بلس، أندرويد) خاصة الجافا كانت هي الأكثر ،، أيضا التخصص يعتبر شامل في مواضيع الحاسب الأخرى مثل الشبكات و الداتا بيس و السوفتوير انجنيرينق و اوبيريتنق سيستم ، أتكلم عن نفسي اذا رجع بي الوقت كنت سآخذ نظم معلومات وهو التخصص الآخر بجانب علوم الحاسب اللي كان في جامعة الملك عبد العزيز، بالنسبة ل تخصص نظم المعلومات الاداريه فليس لدي علم عنه ، و بالتوفيق

بما انك قسم تقنيه معلومات
    من خلال بحثك وش احسن معهد او جامعه لقيتها بامريكا ؟؟
    وش التخصص اللي بتكمله ف الماستر !
    وشكرا
    7 "
39 من 51 صفحة 39 من 51 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.