الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om0990
    انت غيره لتقنية معلومات وهناك بالجامعه تختار التخصص الدقيق الي تبغاه بس اهم شي التخصص الي ترغبه موجود بالجامعه اطلب تغيير تخصص الحين وارسلهم لان بالملتقى يقولون مافيه تغيير التخصص بعد القبول النهائي للابتعاث
    أنا بدرس ماستر تخصصي علوم حاسب ليش لازم أختار علوم الحاسب أنا يوم جيت بسجل يطلع لي عدت تخصصات بعد ماحطيت تخصصي علوم الحاسب
    7 "
  2. طيب راح افهمك والشي هذا كنت مو فاهمه وسالت والحمد لله ياجامعه لاتغلطو مثلي الحين انت تخصصك علوم حاسب مثلي لمن تغيير التخصص كام وتختار هندسة برميجات مثلا راح يصعب عليك ومواد تختلف مرره ويتغير تخصص في فرق لمن تطلع امريكا وانت مختار تخصص علوم حاسب والتخصص الدقيق تختاره هناك لو تبغى هندسة برمجيات يعني مكتوب في الوثيقه علوم حاسب والتخصص الدقيق هندسة برميجات

مثال ثاني الحين لمن تجي بعد الثنوي تختار تخصص الهندسه او التربيه مثال ولمن تاخذ السنه التحضيريه وبعدها تختار التخصص الدقيق يعني لو انت تخصصك تربيه بعد السنه التحضريه تختار مثال تربيه بدنيه

ياليت تكون اتضحت الصوره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om0990
    طيب راح افهمك والشي هذا كنت مو فاهمه وسالت والحمد لله ياجامعه لاتغلطو مثلي الحين انت تخصصك علوم حاسب مثلي لمن تغيير التخصص كام وتختار هندسة برميجات مثلا راح يصعب عليك ومواد تختلف مرره ويتغير تخصص في فرق لمن تطلع امريكا وانت مختار تخصص علوم حاسب والتخصص الدقيق تختاره هناك لو تبغى هندسة برمجيات يعني مكتوب في الوثيقه علوم حاسب والتخصص الدقيق هندسة برميجات

مثال ثاني الحين لمن تجي بعد الثنوي تختار تخصص الهندسه او التربيه مثال ولمن تاخذ السنه التحضيريه وبعدها تختار التخصص الدقيق يعني لو انت تخصصك تربيه بعد السنه التحضريه تختار مثال تربيه بدنيه

ياليت تكون اتضحت الصوره
    طيب شلون متأكد من هالمعلومة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om0990
    ايوه متاكد يعني الافضل انك تختار علوم الحاسب وهناك تخصص لان هذا الي انا بسويه اخترت هندسة البرمجيات والحين رفعت طلب تغيير التخصص لعلوم حاسب
    والله يوفق الجيمع
    طيب ابي اعرف المصدر من وين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om0990
    وعليكم السلام .. جوابي على السؤال الاول ان نظم المعلومات تخصص لوحده مايدخل تحت هندسة البرميجات يعني لو تخصصك في البكالوريوس نظم معلومات تقدري تاخذي التخصص الدقيق هندسه برميجات لان كيف تعرفي انه امتداد تخصص من المواد الي درستيها في هندسة البرمجيات هيه امتدادك يعني الافضل انك تطلبي تغيير تخصص وتسجليه هندسة برمجيات ولمن تروحي هناك تسجلي في الجامعه تختاري التخصص الدقيق لك
    وربي يوفق الجيمع من ناحية الولايه مالي خبره فيها

يعطيك العافيه اخوي ❤️❤️
    7 "
  6. سؤال جدا مهم ،، انا اخترت تخصص نظم معلومات و حينما أبحث في الجامعات الأمريكية أجد أن التخصص يأتي ضمن البزنس وليس ضمن الكمبيوتر أو الهندسة أو العلوم ،، ليش ؟
    هنا مثال : Academic Programs - Department of Computer Information Systems
    7 "
44 من 51 صفحة 44 من 51 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.