الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hshoma1990
    الحين هندسة البرمجيات في برمجه كثير ؟
    أهلا فيك ،،مُش اكثر من علوم الحاسب يعني هندسة البرمجيات يهتم بتصميم وتطوير الأسس والقواعد يعني هو الأساس للنظام لكن اللي ينفذه هو علوم الحاسب فالبرمجه فعلوم الحاسب أعمق ،،أتمنى أكون افدتك 😊
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atsm000
    ياشباب فيه احد اختار معهد في ولاية بينسيلفينيا ؟؟ وتحديدا في فيلاديلفيا او بيتسبيرغ ؟
    انا مختار ماستر علوم حاسب و ابحث عن معهد الى الآن ومادري وش اختار
    ارجو المساعده
    جزاكم الله خير
    نفس السؤال تقريبا الاختلاف اني ماستر هندسة برمجيات فاللي عنده خلفيه يفيدنا بليز
    7 "
  3. السلام عليكم ،،

انا رايحه ان شاء الله ماستر هندسة برمجيات ،،كنت حاطه فبالي جامعة بنسلفينيا في فيلادلفيا لكن المعهد التابع لها طلع متكدس 😓 فاللي عنده خلفيه عن جامعات وتكون لها معاهد تابعه لها في ولاية بنسلفينيا ويكون التخصص موجود فيها يرد علي ضروري 😰❤️
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lma2
    انا كمان ابحث عن اجابة عن الفرق بين هذه التخصصات رجاءً من يملك الاجابة يفدينا
    information security
    و information assurance
    كل اللي اعرفه ان بعض الجامعات تدمجهم مع بعض
    يعني انا يوم جيت اقدم لقيت مكتوب التخصص
    information security AND assurance
    7 "
  5. طيب اذا كان تخصص امن المعلومات تبع علوم الحاسب الماستر وانا تخصصي بالبكالوريوس تقنية معلومات هل فيه اشكاليه في المعادلة الماستر لن راح يكون امتداد التخصص علوم حاسب - امن معلومات الوكاد مدري شلون طريقتهم الجامعات الامريكية عند استلام الوثيقه
    لن في اغلب الجامعات تعطي امن معلومات من قسم علوم الحاسب
    7 "
  6. سلام عليكم .. الحمد الله واخيرا وصلني الضمان المالي ... لكن لقيت مشكلة وانا جدا محتارة فيها ... انا ان شاء الله وجهتي لوس انجلس لان محرمي هناك والحمد الله لقيت جامعات كثيرة عندها علوم الحاسبات ... لكن انا حاطة ان تخصصي هندسة برمجيات وبين الجامعات ما لقيت الا تقريبا 5 جامعات او 4 منهم الي عندهم تخصص ماستر هندسة برمجيات لوحدو البقيه كلهم كمبيوتر ساينس . ودحين انا محتارة اغير تخصصي اغيرو لعلوم حاسبات فقط ويصير اقدم على كل الجامعات ولا اخليه هندسة برمجيات وعادي يقبلوني في الجامعات ...
    7 "
  7. الافضل تكوني على نفس مسار تخصصك اذا تخصصك تقنيه تطلعي ماستر تقنية وتخصصي في الجامعه بالتخصص الدقيق الي تبغيه بس في برنامج الابتعاث يكون التخصص الي طالعه عليه تقنية اذا انتي تخصصك في البكالوريس تقنية معلومات
    يعني اطلعي على نفس تخصص في البكالوريوس وفي الجامعه نفسها تختاري التخصص الدقيق
    7 "
45 من 51 صفحة 45 من 51 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.