الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om0990
    وعليكم السلام
    الحمد لله
    لا شغلك كذا تمام
    الحين انت لمن تدخل الجامعه وتدرس تختار عندهم التخصص الدقيق تنزل مواد في الشبكات
    يعني يصير تخصصك علوم حاسب والتخصص الدقيق شبكات ولا الي تبغى بالتوفيق

حبيت اسالك وش اخترت جامعه وهل المعهد تابع للجامعه وهل اخذت قبول مشروط
    هذا رد الوزارة يوم سألتهم اغيره التخصصي البكالوريوس وهناك أختار الدقيق انتبهوا من هالمعلومة
    7 "
  2. ياليت تقري الكلام الي ردو عليك فيه التخصص الدقيق??
    مالهم دخل في التخصص الدقيق لكن التخصص هذا يعتبر التخصص العام الي ردو عليك فيه

ياشباب بمثلكم الحين الواحد لمن يدخل الجامعه ويختار اول شي الكليه ويدرس سنه تحضيريه وبعدها يتخصص

مثله مثل الماستر التخصص الي تختاره تدخله وبعدها تخصص ياليت فهمت الي اقصده
    7 "
  3. فهموني بليزززز

انا تخصصي في البكالريوس هندسة برمجيات 🙏

و كان نازل لنا ثلاث تخصصات فقط اللي هي هندسة برمجيات و نظم معلومات و علوم حاسب

انا اخترت تخصص الماستر علوم حاسب !!!😩

هل لما اسجل بالجامعه اقدر ادرس اي تخصص دقيق تبع علوم الحاسب او ادرس علوم حاسب بشكل عام ؟😣

وهل اذا غيرت تخصصي في الماستر من علوم حاسب الى هندسة برمجيات اقدر ادري اي تخصص دقيق او لا ؟😐😐
    7 "
  4. الافضل تحطي علوم حاسبات . لان هناك في امريكا علوم حاسبات لها تفرعات كثير وفي جامعات ما عندها خندسة برمجيات ولكن عندها كورسات في دا التخصص . انا كنت حاطة هندسة برمجيات كاتخصص دقيق بعدين حولتو لعلوم ااحاسبات بشكل عام وان شاء الله في الجامعة احدد مع الادفايزور الخصص الدقيق ان شاء الله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    فهموني بليزززز

انا تخصصي في البكالريوس هندسة برمجيات 🙏

و كان نازل لنا ثلاث تخصصات فقط اللي هي هندسة برمجيات و نظم معلومات و علوم حاسب

انا اخترت تخصص الماستر علوم حاسب !!!😩

هل لما اسجل بالجامعه اقدر ادرس اي تخصص دقيق تبع علوم الحاسب او ادرس علوم حاسب بشكل عام ؟😣

وهل اذا غيرت تخصصي في الماستر من علوم حاسب الى هندسة برمجيات اقدر ادري اي تخصص دقيق او لا ؟😐😐

هل لما اسجل بالجامعه اقدر ادرس اي تخصص دقيق تبع علوم الحاسب او ادرس علوم حاسب بشكل عام ؟

تقدري لكن الافضل تختاري هندسة برمجيات وتتخصصي

وهل اذا غيرت تخصصي في الماستر من علوم حاسب الى هندسة برمجيات اقدر ادري اي تخصص دقيق او لا ?
    ايوه تقدري تعرفي هناك .. والتخصص الدقيق للمعلوميه كيف تعرفيه من المواد الاساسيه الي اخذتيها في البكالوريوس والي بتاخذيها بالماستر

للمعلوميه / لو اخترتي تخصص علوم الحساب بتختلف عندك المواد وكانك تدرسي تخصص جديد عليك

اما لو اخترتي بالماستر هندسة برمجيات راح يكون اريح لك لانك راح تاخذي مواد درستيها بالبكالوريوس بس بشكل موسع. وهناك تختاري التخصص الدقيق لك

الافضل تغيري تخصصك الى هندسة برمجيات
    7 "
48 من 51 صفحة 48 من 51 ... 43474849 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.