الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad02
    تشكر على ماقدمت والله لايحرمك الاجر ان شاء الله
    اتمنى ان يجتهدو جميع الاخوان مثلك
    ونسهم في انهاء هذا الدليل الذي باذن الله سيكون نافعا لنا ولغيرنا في السنوات القادمة
    طيب ان شاء الله بس اقترح كل شخص يكتب الولايه اللي جمع عنها او بيجمع عنها معلومات عشان مايكون فيه لخبطه ونشتغل على نفس الولايه كدا يتنظم الشغل على المعلومات ويعطيكم العافيه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh10
    طيب ان شاء الله بس اقترح كل شخص يكتب الولايه اللي جمع عنها او بيجمع عنها معلومات عشان مايكون فيه لخبطه ونشتغل على نفس الولايه كدا يتنظم الشغل على المعلومات ويعطيكم العافيه ..
    أنا عن نفسي انشغلت بالفترة الأخيرة بالبحث المفصل عن سياتل تحديدًا, هالمدينة كل مابحثت وقريت عنها ارتحت لها أكثر
    وان شاء الله بحاول أوسع نطاق البحث شوي عشان نفيد بعض للي يبي غير سياتل
    7 "
  3. اخوي ابراهيم انا أيضاً مرتاح للمدينة بشكل غير طبيعي و اذا أتى القبول راح ادرس اللغه فيها و اذا الله راد الجامعه أيضاً ,, بالنسبه لجامعات سياتل و تخصصنا ارى ان جامعة سياتل بيسفيك جميله جدا و لديها اعتماد AACSB القوي ل التخصصات الاداريه ومن ضمنها تخصصنا و الجامعه معتمده من التعليم العالي ،، اما بالنسبه لجامعة واشنطن ما يحتاج الكل يعلم انها قويه ليست فقط ف أمريكا بل بالعالم لكن سمعت انها معقده بالقبول غير الدارسه فيها لانها جداً قويه و تخصصنا موجود فيها لا اعلم اذا احد درس فيها لكي يفيدنا خلاصة الكلام اللي رايح سياتل يجعل خياراته جامعة سياتل بيسفيك و كخيار ثاني جامعة واشنطن و بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waeldinho
    اخوي ابراهيم انا أيضاً مرتاح للمدينة بشكل غير طبيعي و اذا أتى القبول راح ادرس اللغه فيها و اذا الله راد الجامعه أيضاً ,, بالنسبه لجامعات سياتل و تخصصنا ارى ان جامعة سياتل بيسفيك جميله جدا و لديها اعتماد AACSB القوي ل التخصصات الاداريه ومن ضمنها تخصصنا و الجامعه معتمده من التعليم العالي ،، اما بالنسبه لجامعة واشنطن ما يحتاج الكل يعلم انها قويه ليست فقط ف أمريكا بل بالعالم لكن سمعت انها معقده بالقبول غير الدارسه فيها لانها جداً قويه و تخصصنا موجود فيها لا اعلم اذا احد درس فيها لكي يفيدنا خلاصة الكلام اللي رايح سياتل يجعل خياراته جامعة سياتل بيسفيك و كخيار ثاني جامعة واشنطن و بالتوفيق للجميع
    بالضبط كلامك صح عن الجامعات, جامعة سياتل بيسفك تعطي تخصصنا بخيارين, تقدر تاخذه كمسار بال MBA أو كتخصص نظم معلومات
    أنا أميل لإني أدرسه تبع الام بي اي سواء بجامعة واشنطن أو سياتل بيسيفك, ولو ماوافقت الوزارة أخذته بخياره الثاني.
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

لو سمحتوا عندي استفسار ..

الاول انا تخصصي بالبكالوريس علوم حاسب .. و مقدم للماستر نظم معلومات إدارية .. بالنسبة لبحث الجامعات بعضها تلقاها في كلية الإدارة business

, في بحثي للجامعات عن هالتخصص بموقع الوزارة تلقا مكتوب Business , Management Information Systems أي إدارة و الكلية أللي تدرس هالتخصص بالجامعة كلية الإدارة , و بعضها في كلية العلوم science مثلا مكتوب Management Information Systems ..

هل انا مجبور اني أخذ من كلية العلوم فقط او أخذ بالكليات الإدارية عادي؟ أتمنى سؤالي واضح ..

شكرا مسبقا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    حسب ماقرأت أن المقصود بالإختبار انهم يقيمون البحث (الديزرتيشن) ويسألونك عن نقاط فيه وطريقة بحثك وأمور تقييميه يعني.
    وفيه جامعات تستلم بحثك وتعطيك الشهادة اذا كان يستحق بدون جلسة مناقشة أو تعطيك ملاحظات وفترة تعدله وترجع تقدمه من جديد.

هذا اللي أنا أعرفه واذا كنت غلطان ياليت أحد يصحح لي
    يا هلا فيكـ

دكتورنا في الجامعة قال لا دراسة الماستر هي صنفين :

1- كورسات واختبارات بدون بحث
    2- بحث ملزم ويتم المناقشة فيه

لذلك نتمنى اهل الخبرة يشاركونا ارائهم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف الرزني
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

لو سمحتوا عندي استفسار ..

الاول انا تخصصي بالبكالوريس علوم حاسب .. و مقدم للماستر نظم معلومات إدارية .. بالنسبة لبحث الجامعات بعضها تلقاها في كلية الإدارة business

, في بحثي للجامعات عن هالتخصص بموقع الوزارة تلقا مكتوب Business , Management Information Systems أي إدارة و الكلية أللي تدرس هالتخصص بالجامعة كلية الإدارة , و بعضها في كلية العلوم science مثلا مكتوب Management Information Systems ..

هل انا مجبور اني أخذ من كلية العلوم فقط او أخذ بالكليات الإدارية عادي؟ أتمنى سؤالي واضح ..

شكرا مسبقا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للجامعات اللي مكتوب Business Administration, Management Information Systems بالغالب ان المقصود MBA والمسار نظم معلومات ادارية.
    حتى الجامعات المكتوب فيها Management Information System قد تكون تابعة للإدارة اذا لم يكتب ساينس (غالبًا)

الوزارة تعتبر كل التخصصين امتداد لتخصصنا كخريجي نظم معلومات إدارية, وأتوقع يسمحون لطلاب علوم الحاسب بما انهم أتاحوا لك الإكمال بتخصص النظم.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    يا هلا فيكـ

دكتورنا في الجامعة قال لا دراسة الماستر هي صنفين :

1- كورسات واختبارات بدون بحث
    2- بحث ملزم ويتم المناقشة فيه

لذلك نتمنى اهل الخبرة يشاركونا ارائهم ..
    تشترط الوزارة للإبتعاث أن يكون نظام الدراسة فل تايم, وأن يكون taught courses
    الماستر المعتمد على البحوث فقط يرفض من الوزارة, لكن عمومًا أغلب الجامعات تعطيك كورسات واختبارات وتطلب منك بحث بالنهاية.
    7 "
  9. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعتذر عن غيابي لمدة يومان لظروف خاصة
    ماحبيت اشارك اليوم واسلم عليكم وايديني فاضية
    سويت بحث عن الجامعات الي تعطي قبول مشروط بتخصص نظم معلومات ادارية
    ان شاء الله انه يسهل البحث لاي شخص يبحث عن جامعه تعطي قبول مشروط بهذا التخصص
    ان كان البحث شامل لجميع الجامعات فهذا توفيق من الله
    وان لم يكن شامل فخطا من نفسي والشيطان

تجدون الملف بالمرفقات
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad02
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعتذر عن غيابي لمدة يومان لظروف خاصة
    ماحبيت اشارك اليوم واسلم عليكم وايديني فاضية
    سويت بحث عن الجامعات الي تعطي قبول مشروط بتخصص نظم معلومات ادارية
    ان شاء الله انه يسهل البحث لاي شخص يبحث عن جامعه تعطي قبول مشروط بهذا التخصص
    ان كان البحث شامل لجميع الجامعات فهذا توفيق من الله
    وان لم يكن شامل فخطا من نفسي والشيطان

تجدون الملف بالمرفقات
    يعطيك العافيه أحمد والله يجزاك خير

بس عندي ملاحظة عامه, الوزارة تتيح لك امكانية الإبتعاث لأمريكا بقبول معهد اللغة فقط.
    يعني نصيحة مني لاتتعب نفسك بالبحث عن جامعة تعطي قبول مشروط, لأنه احتمال تروح هناك وماتعجبك بعدين يزعجونك الوزاره وينكدون على حياتك بتغيير الجامعة.
    الأفضل انك تجيب قبول معهد واذا رحت هناك تقدر تزور كل جامعة وتقدم على اللي يعجبك. الوزاره معطيتنا سنه كاملة بعكس أوربا اللي تطلب منهم قبول مشروط
    7 "
8 من 38 صفحة 8 من 38 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.