الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للمبتعثين السابقين المقبلين على دراسة الدكتوراه او الماجستير في امريكا ويرغب بدراسة الدورة التحضيريه للـ الجي ار أي او الجيمات
    ارجو منكم افادتنا عن أي معاهد تقدم قبول مع أي 20 لدراسة الدورات التحضيريه الجيمات والجي ار أي

تواصلت مع الموظف المختص في معهد كابلان وافادني بمواقع وتواريخ ومحتوى الدورات
    مدة الدورة 3 اشهر والملحقيه تعطيك دورتين أي 6 اشهر حسب ما كان يحدث في السنوات الماضيه

GRE لدراسة الجي ار أي في معهد كابلان
    المستندات المطلوبه للتسجيل في الدورة والحصول على أي توني
    1. Passport Copy
    2. Your scholarship letter
    3. Completed enrollment form
    4. transcript or diploma from a college or university
    بالاضافة الى اثبات معرفتك للغة الانجليزيه عن طريق تقديم شهادتك السابقة ان كنت خريج جامعة متحدثه بالانجليزيه او تقديم التوفل 213-550 او تقديم الايلتس 6

اماكن وتواريخ دورة الجي ار اي
    Berkeley, Portland, Boston, Irvine
    Feb-16 to May-8 __ May-11 to Jul-31 __ Aug-3 to Oct-23 __ Oct-26 to Jan-22 (2016)
    Chicago, Miami, Philadelphia, Washington DC, Westwood
    Feb-16 to May-8 __ Apr-6 to Jun-26 __ Jun-1 to Aug-21 __ Jul-20 to oct-9 __ Sep-14 to Dec-4 __ Nov-2 to Jan-29 (2016)
    New York Soho
    Jan-20 to Apr-10 __ Mar-2 to May-22 |||| Apr-13 to Jul-3 __ May-26 to Aug-14 __ Jul-6 to Sep-25 __
    Aug-17 to Nov-6 __ Sep-28 to Dec-18 __ Nov-9 to Feb-15 (2016)
    Harvard, San Diego
    Jan-5 to Mar-27 __ Mar-30 to Jun-19 __ Jun-22 to Sep-11 __ Sep-14 to Dec-4
    San Francisco
    Jan-12 to Apr-3 __ Apr-6 to Jun-26 __ Jun-29 to Sep-18 __ Sep-21 to Dec-11
    Seattle
    Jan-26 to Apr-17 __ Apr-20 to Jul-10 __ Jul-13 to Oct-2 __ Oct-5 to Jan-1 (2016)

يمكن دراسة الدوره بدوام بالصباح او الظهر - للمزيد من محتوى الدوره على الرابط
    GRE آ®آ*آ*Preparation Course | Kaplan International Colleges
    للتواصل مع الموظفين المختصين
    june.wui@kaplan.com
    catrina.cummings@kaplan.com

وسؤوافيكم بمعلومات حول دورة الجيمات حين استلامها من المعهد

وارجوا من لديه معلومه افادتنا حول أي معاهد اخرى توفر قبول مع أي توني لنفس الدورات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنتريا
    هذا الموضوع مخصص للطلاب من سبق ابتعاثهم وغير مسموح لهم دراسة اللغة من جديد.

أتمنى من المشرفين عدم حذف هذا الموضوع لأهميته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد هناك نوعات من هذه الدورات التحضيريه لاختبارات GRE و GMAT
    نوع بدوام جزئي وهو مناسب لطلاب اللغة حيث يلتحقون بهذه الدوره دون الحاجه لـ I-20 وذلك بسبب التحاقهم بمعهد لغة
    النوع الاخر والمقصود بهذا الموضوع، هم الطلاب المبتعثين لدراسة هذه الدوره فقط وغير مسموح لهم دراسة اللغة مره أخرى بسبب ابتعاثهم السابق

بعد البحث عن معاهد تقدم دورات تحضيريه لاختبارات (GRE و GMAT) كدوام كامل
    تبين لي ندرة هذه المعاهد ومن الضروري لنا كمبتعثين الاجتماع وتحديد المعاهد المناسبة لنا خصوصا واننا مطالبين بالحصول على I-20 وقليل تجد معاهد تعطي I-20 للطلاب الملتحقين بهذه الدورات.
    أتمنى من ينوي الالتحاق بهذه الدورات المشاركة هنا وافادتنا بما توصل له لتعم الفائدة على الجميع

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    انا الحين مقدم على دراسة ماستر ... وبأدرس إنجليزي ... هل يحتاج اني اسجل في البارت تايم عشان اجتاز الاختبار أو اعتمد على نفسي في التحضير .. علما انه مطلوب علينا هذا الاختبار

بالنسبة للتكاليف ... من يتحملها ؟ الملحقية أو ال 1800 اللي كل شي عليها
    7 "
  3. سؤال اخر ... صار لي يومين أفرفر في مواقع الجامعات ... ما لقيت ولا جامعة تعطي قبول مشروط ... وكما تعلمون ان باب التسجيل لدراسة السنه القادمه يفتح من هالحين وبعضها يبدأ في اوقست 2015

اللي بغيت اني استبق الاحداث واحصل على قبول مشروط عشان ما تروح علي الدراسه .. لانه لو بأقدم عليهم بشكل نظامي ما يمديني غير في اوقست 2016 وهذي فتره طويييله يمديني اخلص فيها الانجليزي واجيب التوفل والجي ار اي ويبقى وقت بعد .... هل هو شي طبيعي ولا فيه امكانيه اجيب قبول وادرس وانا مرتاح ؟؟؟

بالله يا من عندهه خبره في الماستر عطوني نصايحكم ... وكيف ممكن اقدم وانا للحين احضر للاختبارات حقتهم .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    مبارك لكم القبول جميعاً .
    بإذن الله راح اكمل دكتوراه لكن عندي كم سؤال وحآبه احد يجيبني عليهم الله يسعدكم '(
    اولا انا اخذت ماستر في الاحياء الجنائيه " تخصص الحمض النووي"
    وحابه أخذ دكتوراه في الهندسه النوويه بس الكل هنا خوفني منه وانو صعب من ناحيه الامان وغيره '(
    الشي الثاني ابوي حاب يكون المرافق ولكن بحدود ان دوله الابتعاث تكون قريبه ك بريطانيا وامريكا عشان بيروح ويرجع متى مايبي
    ولكن اخوي مبتعث من قبل في كندا وحابه اكون حوله عشان اتطمن اكثر واتاقلم ع المكان وصعب يحول لانه باقي سنه ويخلص ف هل اختياري لكندا صحيح ؟ او اتوكل ع الله واروح امريكا اسهل دراسه ؟

متلخبطه وابي اريح مخي'(
    7 "

5. السلام عليكم
    يعطيكم العافية والله يوفقكم يا اهل الدكتوراه

انا عندي سؤال..
    معاكم مبتعثة سابقة وان شاء الله بكمل ماستر .. مش دكتوراه لسه
    امممم اللي متآكده منه ان الوزارة ماراح تعطيني فتره لغة بحكم اني اخذتها بمرحلة البكالريوس

لكن..
    بالنسبة لدورة الـ GRE او GMAT ماودي فيهم مرره
    هل من الممكن استبدالهم بكورسات تحضيرية للتخصص المبتعثين له؟

مثلا:
    ادرس دبلوم جامعي لحين الحصول على قبول ماستر
    Post-Graduate Diploma لمدة سنة ؟؟؟

لاني اشوف كثير طلاب الماستر في كندا اللي انهو مرحلة اللغة وماحالفهم الحظ بقبول جامعي نهائي ..
    يدرسو في الجامعات بعض الكورسات المتعلقة بالتخصص.. مثل الماث و الكيمياء وبرامج البري ماستر وغيرها ..

مع ملاحظة اغلب الجامعات الكندية ماتتطلب اختبارات معيارية GRE/GMAT ,, الفيصل في القبول هو: المعدل, و الخبرة العملية.

ياليت الافادة
    الله يوفقكم

7 "
  6. عندي مشكلتك ولكن انا دكتوراه .. ياليت احد المشاركين في هذا الموضوع يعطينا خبر ... انا طلعت بعثه قبل كذا وانتهيت ورجعت والحين مقدم مره ثانيه .. اللي سمعت انه مايعطون فتره لغه لانهم دفعوا علي في مرحلة الماستر لكن كيف وضع ال GRE ? هل يعطوني ابتعاث لكابلن على سبيل المثال عشان اعد نفسي لهالاختبار ؟ رغم اني ماسبق واختبرته وحاب اخذه باي طريقه ليدعمني في قبولات الدكتوراه ..

الله يعطيكم العافيه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Algotmi
    عندي مشكلتك ولكن انا دكتوراه .. ياليت احد المشاركين في هذا الموضوع يعطينا خبر ... انا طلعت بعثه قبل كذا وانتهيت ورجعت والحين مقدم مره ثانيه .. اللي سمعت انه مايعطون فتره لغه لانهم دفعوا علي في مرحلة الماستر لكن كيف وضع ال GRE ? هل يعطوني ابتعاث لكابلن على سبيل المثال عشان اعد نفسي لهالاختبار ؟ رغم اني ماسبق واختبرته وحاب اخذه باي طريقه ليدعمني في قبولات الدكتوراه ..

الله يعطيكم العافيه ..
    يب يبتعثوك لكابلان لمدة تيرم واحد قابل للتمديد الى ترمين
    راجع الايميل اللي فوق بتحصل التفاصيل
    7 "
11 من 21 صفحة 11 من 21 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.