الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيفكم طلاب الدكتوراه
    شفتم قايمة التعهدات المطلوبة لاستخراج قرار الابتعاث للمرحلة العاشرة ؟؟
    من ضمن التعهدات
    انك ما تطالب بوظيفة اكاديمية ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وانك تلتزم بال200 جامعة اللي قالوا عليها ؟
    يعني يغصبونك انك تدرس في احسن الجامعات
    ولكن لن يلتزموا بتوظيفك (لان الوظايف لاهل الواسطات فقط حتى وان كنت من جامعة قوية لن يتم الاعتراف بك يعني اعرفوا من الان لاتجون من الابتعاث و تزعجونا هههههههه
    )
    الوزارة الفاشلة تجبر المبتعثين على جامعات معينة ولااااااااااااااااااااااااااااااااا تلتزم بتوظيفهم
    بينما المعيدين والمحاضرين في جامعاتهم يدرسون الدكتوراه في جامعاتنا الحكومية او في بريطانيا في جامعات ضعيفة اكاديميا
    اليس هذا تناقض غريب وعجيب يا مبتعثييييييييييييييين ؟
    أليس من حقنا ان نطالب بوظايف اكاديمية بما اننا سوف نتخرج من جامعات عريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا ما الفايدة من الابتعاث والتعب والتغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المفروض احنا طلاب وطالبات الدكنوراه ما نسافر للبعثة الا واحنا ضامنين الوظايف الاكاديمية بما اننا التزمنا بقبولات من جامعات عريقة
    لكن ماتفعله الوزارة الموقرة ما هو الا تضييع للجهد والوقت و للمال
    انا ارى انا نطالب جميعا الوزراة بتوظيفنا وقد تخرجنا
    وان تكتب الوزارة تعهد انها توظفنا بلد ما نكتب احناالتعهد ؟؟!!
    وان نرفع للوزير شكوى بهذا الصدد ..........
    مستقبلنا مو لعبة الوزارة قاعدة تلعب فينا وفي مستقبلنا وتضع العراقيل في طريقنا وفي الاخيرررررررررررتقول وقعوا انكم ما تطالون بوظايف !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هزلت!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة its Abdul
    انا قدمت على دراسة GRE في معهد كابلان,, و وافقت عليه الوزارة وتم اصدار الضمان المالي
    يا اخوي عبدول أرجو الرد للأهمية

انا طالع ادرس دكتوراه بامريكا قدمت على الضمان المالي لدراسة دوره جي أر اي وجاني رفض

كان رد الوزاره انه لازم اطلب ضمان مالي للدرجه العلميه فقط

الحل بالنسبه لي كالآتي : اذا جيت اختار ضمان مالي اختار الى جهه معينه وأحدد المعهد الي بدرس فيه جي أر اي.

ثم اختار للدرجه العلميه فقط

والا وش السواة!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umsaud
    كيفكم طلاب الدكتوراه
    شفتم قايمة التعهدات المطلوبة لاستخراج قرار الابتعاث للمرحلة العاشرة ؟؟
    من ضمن التعهدات
    انك ما تطالب بوظيفة اكاديمية ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وانك تلتزم بال200 جامعة اللي قالوا عليها ؟
    يعني يغصبونك انك تدرس في احسن الجامعات
    ولكن لن يلتزموا بتوظيفك (لان الوظايف لاهل الواسطات فقط حتى وان كنت من جامعة قوية لن يتم الاعتراف بك يعني اعرفوا من الان لاتجون من الابتعاث و تزعجونا هههههههه
    )
    الوزارة الفاشلة تجبر المبتعثين على جامعات معينة ولااااااااااااااااااااااااااااااااا تلتزم بتوظيفهم
    بينما المعيدين والمحاضرين في جامعاتهم يدرسون الدكتوراه في جامعاتنا الحكومية او في بريطانيا في جامعات ضعيفة اكاديميا
    اليس هذا تناقض غريب وعجيب يا مبتعثييييييييييييييين ؟
    أليس من حقنا ان نطالب بوظايف اكاديمية بما اننا سوف نتخرج من جامعات عريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا ما الفايدة من الابتعاث والتعب والتغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المفروض احنا طلاب وطالبات الدكنوراه ما نسافر للبعثة الا واحنا ضامنين الوظايف الاكاديمية بما اننا التزمنا بقبولات من جامعات عريقة
    لكن ماتفعله الوزارة الموقرة ما هو الا تضييع للجهد والوقت و للمال
    انا ارى انا نطالب جميعا الوزراة بتوظيفنا وقد تخرجنا
    وان تكتب الوزارة تعهد انها توظفنا بلد ما نكتب احناالتعهد ؟؟!!
    وان نرفع للوزير شكوى بهذا الصدد ..........
    مستقبلنا مو لعبة الوزارة قاعدة تلعب فينا وفي مستقبلنا وتضع العراقيل في طريقنا وفي الاخيرررررررررررتقول وقعوا انكم ما تطالون بوظايف !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هزلت!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بالفعل ما الفايدة من الابتعاث اذا كانت هذه الشروط
    الالالتزام بال200 جامعة اللي قالوا عليها في حد ذاته تعقيد الامور على المبتعثين وتضييع سنوات حتى يحصل على قبول!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** مش مش **
    يجب احضار قبول جامعي حتى يصدر لك قرار الابتعاث
    لا يوجد اي ارشادات بخصوص الحصول على قبول اكاديمي او دورة اعداد الاختبارات ...لم يتضح حتى الان
    برجاء ان لديك معلومه بهذا الخصوص ارجو ارفاقها لكي يستفيد الجميع لان لدي نفس السوال شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    لا يوجد اي ارشادات بخصوص الحصول على قبول اكاديمي او دورة اعداد الاختبارات ...لم يتضح حتى الان
    برجاء ان لديك معلومه بهذا الخصوص ارجو ارفاقها لكي يستفيد الجميع لان لدي نفس السوال شكرا لك
    انا خريج ابتعاث بكالوريوس وماستر وقرار الابتعاث يجب ان يتضمن اسم الجامعه اسم التخصص مدة الابتعاث اذا كنت مبتعث للحصول على درجه اكاديميه
    7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.