الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد.كوم
    وانا نفس الحالة رغم اني مقدم من اول يوم انا شايف الي مقدمين من اول يوم ماتغيرت الحالة معاهم
    انا قدمت اول ساعه فتح فيها وتغيرت اكثر من مرة حتى رست على الطلب تحت التدقيق
    الامر عشوائي يا اخوان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    انا محرمي اخوي وحاليا حالة الطلب تحت التدقيق
    والاخت اللي طرحت مشكلتها اعتقد فيه لبس بالموضوع وربما المقصود صك الاعالة اذا كان والدها متوفي
    انا مرافقي ولد اختي وابوي متوفي ولا طلبوا مني اي شي وطلبي تحت التدقيق والحمدلله ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد.كوم
    فيه خبر انه الجوازات تستثني المبتعثين من المواعيد الإلكترونية يعني يروح على الجوازات على طول ويلحق على التسجيل
    لايوجد وقت ابدا للمواعيد
    توجه للجوازات بكامل اوراقك واشرح لهم الوضع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh10
    انا مرافقي ولد اختي وابوي متوفي ولا طلبوا مني اي شي وطلبي تحت التدقيق والحمدلله ....
    في الشروط اصلا لم يكن هناك اي ذكر لصك الوكالة او الاعالة
    صك الاعالة اذا كان الوالد متوفي مطلوب في مرحلة التدقيق في السابق

شيء غريب ربما هو رد موظف لا يعرف حقيقة المطلوب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم ال عفراء
    اختي انا رحت للجوازات وقالو لي لازم موعد لاكن قلت له انه باسجل على البعثه ولازم جواز سفر على طول في ساعه طلع لي الجواز
    سمعت أختي هذا كلام شخص مجرب جهزي أوراقك وروحي طلعي لك جواز من بكراا لاتستني وعجلي لان على كلام الاخت so soon راح تحتاجين من يوم الي يومين لحتى تتحدث بيانات جوازك عند التسجيل
    7 "
  6. يا اخوان كان فيه تصريح للوزير بانه سيتم فتح بريطانيا بالمرحلة العاشرة لكن فيه ناس هنا قالو مقفلة ؟

1-اللي سجلو بكالوريوس هل بريطانيا مفتوحة للطب مثلا او للعلوم الطبية او هل هي مفتوحة لبعض التخصصات ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    يا اخوان كان فيه تصريح للوزير بانه سيتم فتح بريطانيا بالمرحلة العاشرة لكن فيه ناس هنا قالو مقفلة ؟

1-اللي سجلو بكالوريوس هل بريطانيا مفتوحة للطب مثلا او للعلوم الطبية او هل هي مفتوحة لبعض التخصصات ؟
    لا ماكانت موجودة انا ماشفتها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    يا اخوان كان فيه تصريح للوزير بانه سيتم فتح بريطانيا بالمرحلة العاشرة لكن فيه ناس هنا قالو مقفلة ؟

أنا الي سمعته انهم صرحو بس ماانفتحت بريطانيا بس مااقدر ااكد لك هالشي وان شاء الله الاعضاء يفيدونك بس انا ماجستير ولما جيت اسجل مالقيت بريطانيا ضمن الخيارات

هذا الي صار معااي وبالتوفيق لك ياارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal

بريطانيا ليست موجودة هذه المرحلة
    7 "
238 من 329 صفحة 238 من 329 ... 188233237238239243288 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.