الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد.كوم
    فيه خبر انه الجوازات تستثني المبتعثين من المواعيد الإلكترونية يعني يروح على الجوازات على طول ويلحق على التسجيل

انا الوالد اليوم راح بدون موعد و مشوه و بكرا رح استلم الجواز الجديد باذن الله
    7 "
  2. ياخوان عندي استفسارين مقلقتني شوي في التسجيل

الاستفسار الاول عن بطاقة الاحوال :
    معي بطاقة احوال نسخه ١ فيها شريحه وتنتهي بعد اربع سنوات وعليها
    هل هي مرفوضه في فترة التسجيل ؟

الاستفسار الثاني عن الوثائق :

انا صورتها من الجوال ببرنامج سكنر ورفعتها للكمبيوتر وحولتها لصييغة pdf ورفعتها على الموقع وتم التسجيل ولله الحمد

هل طريقتي صحيحه في رفع الوثائق ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muneer1991
    ياخوان عندي استفسارين مقلقتني شوي في التسجيل

الاستفسار الاول عن بطاقة الاحوال :
    معي بطاقة احوال نسخه ١ فيها شريحه وتنتهي بعد اربع سنوات وعليها
    هل هي مرفوضه في فترة التسجيل ؟

الاستفسار الثاني عن الوثائق :

انا صورتها من الجوال ببرنامج سكنر ورفعتها للكمبيوتر وحولتها لصييغة pdf ورفعتها على الموقع وتم التسجيل ولله الحمد

هل طريقتي صحيحه في رفع الوثائق ؟
    نعم أخوي طريقتك صحيحه وكمان على بطاقه الاحوال هم طالبين الجديده الي فيها شريحه يعني امورك تمام ان شاء الله فلا تقلق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    نعم أخوي طريقتك صحيحه وكمان على بطاقه الاحوال هم طالبين الجديده الي فيها شريحه يعني امورك تمام ان شاء الله فلا تقلق
    الله يييسر امرك ويجزاك خير

بس بطاقة الاحوال اللي فيها شريحه نسختين وانا النسخه الاولى يقبلونها او لا ؟
    7 "
  5. الله يخليكم أحد يجاوبني : ممكن الواحد يقدم على حساب خاص و في بوابة البعثة العاشرة في نفس الوقت؟
    أنا عندي قبول ماجستير في أمريكا بس ليس تمدد لإختصاصي فخايفة ما أنقبل حساب خاص أصلا. فأبغة أقدم للمرحلة العاشرة بامتداد تخصصي . فهل يمكن تقديم طلب في جهتين في نفس الوقت؟
    شكرا و جزاكم الله خير ...
    او هل ممكن الواحد يستفسر عبر الموقع او الاتصال على وزارة التعليم للاستفسار؟ هل حيردوا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muneer1991
    الله يييسر امرك ويجزاك خير

بس بطاقة الاحوال اللي فيها شريحه نسختين وانا النسخه الاولى يقبلونها او لا ؟

شوف أخوي هذا من موقع الوزاره كاتبينه في التنبيهات وتعليمات للمرحلة العاشرة
    8( بطاقة الهوية الوطنية وثيقة إلزامية للمتقدمين فقط، وعلى كل متقدم التأكد من أن
    بطاقة الهوية الوطنية صالحة. وليست من البطاقات القديمة المنتهية )البلورايد( التي لا
    تحمل شريحة. حتى وإن كان تاريخ البطاقة ساري المفعول. و على أصحاب البطاقات
    المنتهية تجديدها قبل التسجيل.

وانت فيها شريحه فا ان شاء الله انت في السليم وامورك تماام التمام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R123
    الله يخليكم أحد يجاوبني : ممكن الواحد يقدم على حساب خاص و في بوابة البعثة العاشرة في نفس الوقت؟
    أنا عندي قبول ماجستير في أمريكا بس ليس تمدد لإختصاصي فخايفة ما أنقبل حساب خاص أصلا. فأبغة أقدم للمرحلة العاشرة بامتداد تخصصي . فهل يمكن تقديم طلب في جهتين في نفس الوقت؟
    شكرا و جزاكم الله خير ...
    او هل ممكن الواحد يستفسر عبر الموقع او الاتصال على وزارة التعليم للاستفسار؟ هل حيردوا؟
    مايصير أخوي تقدم على الاثنين
    حاول تتصل على الوزاره وازعجهم لحد مايردو عليك وان شاء الله يمديك تسجل بالبعثه قبل انتهاء فتره التسجيل

وبالتوفيق مقدما
    7 "
  8. السلام عليكم

يا جماعه بالنسبة لعمل سكنر للملفات سويت ببرنامج اسمو كام سكنر الاخوان حطو اسمو هنا
    المهم حملتو وصورت الملفات بس تطلع ابيض واسود وحتى الوجه بالجواز والبطاقة مو واضح
    يعني زي التصوير المهم يعني شيء عادي وطبيعي ولا شغلي خطأ ما افهم بدي الاشياء ,, ياليت تردو عليا قبل لا ارفع الاوراق وشككككرا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toxic92
    السلام عليكم

يا جماعه بالنسبة لعمل سكنر للملفات سويت ببرنامج اسمو كام سكنر الاخوان حطو اسمو هنا
    المهم حملتو وصورت الملفات بس تطلع ابيض واسود وحتى الوجه بالجواز والبطاقة مو واضح
    يعني زي التصوير المهم يعني شيء عادي وطبيعي ولا شغلي خطأ ما افهم بدي الاشياء ,, ياليت تردو عليا قبل لا ارفع الاوراق وشككككرا
    أختي الافضل لك ان تكون الصور واضحه وملونه حتى لايطالبونك بااعاده رفع الوثائق
    أنا عن نفسي سويت سكنر للوثائق عن طريق الطباعه ومن ثم ضغطتها عن طريق برنامج اخر جداا ممتاز حاطينه الاعضاء المتميزين ممكن احط لك اذا حابة
    واذا ماعندك طابعه صوريه عن طريق الجوال وضعيهم في الورد واحفظيها بصيغه بي دي اف ثم اضغطي الملفات اذا كان حجمها كبير فوق 2 ميجابايت

وبالتوفيق
    7 "
239 من 329 صفحة 239 من 329 ... 189234238239240244289 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.