الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السسلام عليكم , مالكم بالطويله

انا قدمت الكترونيا على المرحلة العاشرة وعطاني رقم طلب , وش باقي الاجرائات . ؟ واهم شي هل لو كان المعدل اقل من 3.75 هل الطلب ممكن يمشي او ينرفض تلقائيا ؟

فيه احد معدله اقل من كذا وقبلوه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zmar
    السسلام عليكم , مالكم بالطويله

انا قدمت الكترونيا على المرحلة العاشرة وعطاني رقم طلب , وش باقي الاجرائات . ؟ واهم شي هل لو كان المعدل اقل من 3.75 هل الطلب ممكن يمشي او ينرفض تلقائيا ؟

فيه احد معدله اقل من كذا وقبلوه ؟
    وعليكم السلام
    دام عندك رقم طلب تابع حالتك وشوف الايميل يمكن يرسلو لك شي
    الطلب بيمشي بس وقت التدقيق بيلاحظو ويسقطوكً
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    الي عنده خبر اواي معلومه هل المرحله العاشره هي اخر مرحله في الابتعاث ....
    .واذا نزلو الخبر في موقع الوزاره ياليت تتضع الرابط....
    انا احترت في مواقع تقول الاخيره... وفي غيرها يقولو مددوها الى خمس سنين... وفي ناس تقول لسى ما اكدو الخبر ..الي عنده الخبر الصحيح يبلغني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasyef
    الحين عادي بس ارفع الوثائق اللي عليها علامة حمراء ، اللي هي الوثيقة وبطاقة العايلة والسجل والموافقة والجواز ! بس ولا الزامي ارفق جواز سفر المرافق ؟
    يب ارفع بس اللي عليها علامة حمرا هي اللي ضرورية أما الباقي تجيبة وقت التدقيق

موفق
    7 "
  5. لو سمحتم متى رح تطلع نتائج القبول اي انه تم التدقيق والموافقه على طلب البعثه وكذا ... يعني الحين اجلس اتابع طلبي في موقع للوزارة ولا اريح نفسي انه النتائج لها وقت معين ... يعني كلنا نتايج قبولنا حتطلع مع بعض ولا كل شخص لوحده حسب الي قدم قبل وهيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasyef
    الحين عادي بس ارفع الوثائق اللي عليها علامة حمراء ، اللي هي الوثيقة وبطاقة العايلة والسجل والموافقة والجواز ! بس ولا الزامي ارفق جواز سفر المرافق ؟
    لا مو الزامي اوراق المرافق بس اوراقك انت مطلوبه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasyef
    مو إلزامي بس في عضوة رجعوا طلبوا منها اوراق المرافق فالأفضل انك ترفقيها
    7 "
244 من 329 صفحة 244 من 329 ... 194239243244245249294 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.