الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1456336624.211720.jpg
المشاهدات:	100
الحجـــم:	176.1 كيلوبايت
الرقم:	42642

السلام عليكم ورحمة الله..
    منذ قليل رُفع لي على موقع سفير طلب بإيقاف صرف، من العلم أن مو أنا اللي رفعت الطلب، الملحقية بنفسها هي اللي رفعت الطلب مثل ماهو موضوح في الصورة🏻
    فأيش هو الموضوع؟ وهل يعني بيوقفوا علي صرف مكافأة؟ وأيش هي الأسباب؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

انا المرافق لاختي المبتعثه الاساسيه ، واجهتنا مشكله في تغيير المرحلة من لغه الى اكاديميه ، وحصلنا على قبول من جامعه متميزه ولكن لا نستطيع تغيير المرحله عن طريقنا ، سواء تغيير المرحلة او التخصص او الجامعه بسبب انه لا يحق للاختي كمبتهث من الدفعه العاشره ان تغير تخصصها ، ماهي الاجراءات اللازمه لتنفيذ هذه العمليه لاصحاب الدفعه العاشره لان المشرف ما يدري وين ربي حاطه ؟ يا ليت تساعدونا وتفيدونا جزاكم الله الف خير، انا واختي بولاية ميتشجن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Alhakami
    السلام عليكم ورحمة الله

انا المرافق لاختي المبتعثه الاساسيه ، واجهتنا مشكله في تغيير المرحلة من لغه الى اكاديميه ، وحصلنا على قبول من جامعه متميزه ولكن لا نستطيع تغيير المرحله عن طريقنا ، سواء تغيير المرحلة او التخصص او الجامعه بسبب انه لا يحق للاختي كمبتهث من الدفعه العاشره ان تغير تخصصها ، ماهي الاجراءات اللازمه لتنفيذ هذه العمليه لاصحاب الدفعه العاشره لان المشرف ما يدري وين ربي حاطه ؟ يا ليت تساعدونا وتفيدونا جزاكم الله الف خير، انا واختي بولاية ميتشجن
    السلام عليكم اخ Abdullah Alhakami

بخصوص طلب تغيير المرحلة , انا واجهتني نفس مشكلتك وكلمت المشرفة وغيرت المرحلة لي لان تغيير المرحلة لازم يقول به المشرف نفسه.

المتطلبات\
    1-القبول الاكاديمي.
    2-شهادات المعهد.
    3- قرار الابتعاث.
    4-نتائج اختبار الايلتس او التوفل.

انا طلبي اخذ 12 يوم.
    الله يوفقك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulali
    السلام عليكم اخ Abdullah Alhakami

بخصوص طلب تغيير المرحلة , انا واجهتني نفس مشكلتك وكلمت المشرفة وغيرت المرحلة لي لان تغيير المرحلة لازم يقول به المشرف نفسه.

المتطلبات\
    1-القبول الاكاديمي.
    2-شهادات المعهد.
    3- قرار الابتعاث.
    4-نتائج اختبار الايلتس او التوفل.

انا طلبي اخذ 12 يوم.
    الله يوفقك.
    الله يجزاك الف خير ويسعدك يا شيخ ، ريحتني الله يريحك دنيا واخره ويبيض وجهك ويوفقك يا رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohameed-91
    السلام عليكم
    اخواني انا لي في امريكا تقريبا اربعه شهور وبديت من الصفر والان اختبرت ايلتس وحصلت 4 درجه جدآ ضعيفه لكن ابغى ارفع الدرجه ومو عارف كيف نصايحكم؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المعنويات منخفضه
    درجتك مناسبه لفترة دراستك
    انا لي ٩ شهور ودرجتي ٤ ونص
    عموما عشان ترفع درجتك ركز على المعهد بالدرجه الاولى وحاول تتابع بعض المواقع التعليميه الخاصه بالايلتس وحاول تحفظ كلمات بريطانيه لان اختبار الايلتس بريطاني وفيه بعض المعاهد تعطي دورات على الايلتس وبالتوفيق.
    7 "
247 من 252 صفحة 247 من 252 ... 197242246247248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.