الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حابة اسال انا دحين في اوريقون ادرس معهد ابكمل 5 شهور المعهد مو قاعدة استفيد منه كلها معلومات انا عارفته قبل جبت قبول مشروط من الجامعة الي ابدرس فيه في ولاية تنسي علی اني ادرس بمعهدها لكن مافي الا معهد واحد في المدينة الي هو ELS ومتكدس وابغا اقدم تحويل معهد هل توافق الملحقية ولا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawra.A.A
    السلام عليكم
    كم هي مكافاة المبتعثة في امريكا؟
    شكرا
    وعليكم السلام
    راجعي هالرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ..
    بخصوص المكافئة ..
    راجعي هذا الرد سيفيدك كثيرًا .. افضلي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062447752

بالتوفيق ,,
    العفو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.jooj
    مساء الخير
    عندي سؤال بخصوص المرافق
    هل يقدر المرافق يرجع السعودية من غير تبليغ النملحقية ؟؟ وايش يترتب عليه لو عرفوا انو مو مع المبتعثة
    ما يقدر من غير تبليغ ولو اكتشفوا ان المرافق مو موجود معاك تتلغي بعثتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.jooj
    مساء الخير
    عندي سؤال بخصوص المرافق
    هل يقدر المرافق يرجع السعودية من غير تبليغ النملحقية ؟؟ وايش يترتب عليه لو عرفوا انو مو مع المبتعثة
    في نظام اذا جا معك وبيرجع تحولينه مرافق مؤقت ما ينصرفله راتب وكل فتره والثانيه يزورك بس مو ملزوم يجلس معك .. الله يسهل لك اختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amollh
    السلام عليكم
    حابة اسال انا دحين في اوريقون ادرس معهد ابكمل 5 شهور المعهد مو قاعدة استفيد منه كلها معلومات انا عارفته قبل جبت قبول مشروط من الجامعة الي ابدرس فيه في ولاية تنسي علي اني ادرس بمعهدها لكن مافي الا معهد واحد في المدينة الي هو ELS ومتكدس وابغا اقدم تحويل معهد هل توافق الملحقية ولا

وعليكم السلام وَ رحمـــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

أطلبِ تحويل معهد وَ أرفقي القبول المشروط .. وَ إسترسلي بطلب التحويل في المبررات ..
    وَ بأنك جاهزه للدراسة في المعهد وَ من ثم الجامعة وَ هي الفرصة الوحيدة لديك بعد بحث طويل ..
    بإذن الله سيتهفمون موقفك بإذن الله سيتساعدون .. وَ إن لم تجدي تفاعل من المشرف أرسلي إيميل للمدير الإقليلي ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام وَ رحمـــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

أطلبِ تحويل معهد وَ أرفقي القبول المشروط .. وَ إسترسلي بطلب التحويل في المبررات ..
    وَ بأنك جاهزه للدراسة في المعهد وَ من ثم الجامعة وَ هي الفرصة الوحيدة لديك بعد بحث طويل ..
    بإذن الله سيتهفمون موقفك بإذن الله سيتساعدون .. وَ إن لم تجدي تفاعل من المشرف أرسلي إيميل للمدير الإقليلي ..

بالتوفيق ,,
    باذن الله طيب اسفة ابغا اسال سوال انا عندي مشكلة مع المحرم وابغا اغيره لاني مو قادرة ادرس منه طبعا المحرم خالي هو دحين جاب عائلته وسكنهم معاي بنفس البيت اشياء كثيرة اقدرواغير محرم لان اخوي جاي علی شهر 11 وهل في طريقة يقدر يجلس المحرم غصب عني ياليت ترد علي وشكرا واسفة علی الازعاج
    7 "
  7. استاذي الفاضل. عندي دبلوم طب طوارئ. وابحث عن جامعه تعادل لي شهادتي وماعندي خلفيه عن وش الجامعه الأفضل. فياليت ااذا عندك خلفيه عن وش الجامعه.اللي تقبل تجسير تخصص طب طوارئ وكيف الولاية من ناحية الأمن الغلاء مايشكل مشكله اهم شي مدينه هاديه وجميله انتظر ردّك استاذي
    7 "
219 من 252 صفحة 219 من 252 ... 169214218219220224 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.