الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    السلام عليكم ...
    انا سويت فيزتي مع أبوي شهر ثلاثة ميلادي ع أساس نسافر شهر سته بس أجلتها لشهر عشره الحين أبوي فيزته راح تنتهي ويبيلها تجديد اذا راح يجدد أعطيه الورقه اللي تثبت ان الوزاره راح تصرف علي وع مرافقي لان مافي إمكانية اسوي كشف حساب بمبلغ مافي مبلغ أساسا ...

السؤال الثاني انا لو بطلع سجل تجاري باسمي راح يأثر ع بعثتي سالت في الاستفسارات حقت سفير قالولي بما انك اصدرته قرار روحي استفساري في بوابه المبتعثين وانا مو مسجلة في بوابه مبتعثين سئلت في حساب الملحقيه في توتر قالولي روحي شوفي الانظمه واللوائح حقت الابتعاث في موقع الوزاره الزبدة أني مالقيت الشروط ذي ممكن احد يجاوبني
    شكرا
    الجزء الأول من سؤالك ليش ابوك يسوي تجديد وهو مسويها في شهر ثلاثة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohameed-91
    السلام عليكم اخواني عندي استفسار انا مبتعث جديد وراح ادرس الماستر لكن الحين بدرس اللغه يوم 17اغسطس السؤال في اجازه الكريسمس استطيع السفر للملكه واخذ الاجازه ام انه لا يحق لي الذهاب حتى لو بحسابي يعني مو شرط بحاسب الملحقيه ايضا مده الاعياد كم بالضبط؟؟ولكم جزيل الشككر
    تقدر ترجع على حسابك مافيه اي مشكلة والملحقية تعطيك تذاكر بعد تسع شهور قبلها ماتصرف لك تذاكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    الجزء الأول من سؤالك ليش ابوك يسوي تجديد وهو مسويها في شهر ثلاثة ؟
    هو مكتوب في الفيزا خمس سنين أظن مدري اربع
    بس في وقت المقابله قَال لأبوي ست شهور وتنتهي ... الحين فهميني يحتاج تجديد ولالا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    هو مكتوب في الفيزا خمس سنين أظن مدري اربع
    بس في وقت المقابله قَال لأبوي ست شهور وتنتهي ... الحين فهميني يحتاج تجديد ولالا
    لا مايحتاج تجديد ، ست شهور هناك في امريكا يجلسهم ثم يحتاج يطلع ويرجع من جديد ، مدة الإقامة للفيزا السياحية ست شهور ماهو التجديد ست شهور .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    لا مايحتاج تجديد ، ست شهور هناك في امريكا يجلسهم ثم يحتاج يطلع ويرجع من جديد ، مدة الإقامة للفيزا السياحية ست شهور ماهو التجديد ست شهور .
    طيب شكرًا الله يسعدك

ممكن اذا ما عليك امر تستفسرين لي في بوابه المبتعثين عن سالفه السجل التجاري يأثر اذا جئت بفتح ملف ولالا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohameed-91
    يا اخوان صارت تندي مشكله انا وصلت امريكا قبل اربع ايام وفتحت ملف طالب في الملحقيه وكل شيء اوكي االان تفاجات بطلب ايقاف صرف انا اصلا ما سويته؟؟؟؟
    ماتقلق ، إشعار تلقائي يأتي الجميع .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    طيب شكرًا الله يسعدك

ممكن اذا ما عليك امر تستفسرين لي في بوابه المبتعثين عن سالفه السجل التجاري يأثر اذا جئت بفتح ملف ولالا
    ويسعدك يارب ..
    مااعتقد يأثر لأنه مافيه اي طلب متعلق فيما اذا عندك شي سابقاً او راح يقولون لك عندك نشاط في كذا لهذا ماراح يتم فتح الملف .
    أمورك سليمة ان شاء الله .
    7 "
232 من 252 صفحة 232 من 252 ... 182227231232233237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.