الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullahq
    السلام عليكم .. ياخوان انا الان بدا التسجيل في المعهد ومن فترة رافع طلب فتح ملف طالب عشان يجي معه الضمان المالي واقدر اسجل بالمعهد والى الان ماجاني الصمان والمعهد مو راضي يسجلني واليوم اخر يوم .. مع ان الطلب له 3 ايام وش اسوي ؟

وَ عليكم السلام وَ رحمة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

بلغنا إيش صار على وضعك .. ؟!
    إن شاء الله خير !!

7 "
  2. ٱڵسڵٱم؏ـڵېڰم ..

بِــ̯͡سّ* حبيت استفسر عن التأمين الطبي .. وين الاقي الطلب لان فتحت بوابة سفير .. مالقيتها .. ؟؟

ثاني شي هل عادة تتأخر المصروفات الشهرية للمبتعث .. اقصد اول شهرين لان اللي اعرفه انو تنزل بانتظام ..؟!!

الف شكر مقدما ...
    7 "
  3. لسلام عليكم

انا طالب في امركيا انتهيت من مرحلة اللغة ومازلت ابحث عن قبول جامعي لدراسة الماجستير في احي التخصصات التالي :
    Dental material
    Dental biomaterial
    Prostodontic
    Removable orthodontic
    Digital dental technology
    ادا اي احد يعرف جامعه في امريكيا فيها احدي هده التخصصات ارجو ابلاغي بارك الله فيكم لاني ابحث مند مدة ولم اتحصل علي قبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwani.f
    ٱڵسڵٱم؏ـڵېڰم ..

بِــ̯͡سّ* حبيت استفسر عن التأمين الطبي .. وين الاقي الطلب لان فتحت بوابة سفير .. مالقيتها .. ؟؟

ثاني شي هل عادة تتأخر المصروفات الشهرية للمبتعث .. اقصد اول شهرين لان اللي اعرفه انو تنزل بانتظام ..؟!!

الف شكر مقدما ...
    عليكم السلام ، التأمين تتصلي على شركة التأمين اتنا و تعطيهم رقم السجل المدني حقك و بعدين هم يرسلوا لك رقم التأمين .. و المكافأة تنزل تقريبا يوم ٢٠ من الشهر الهجري
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً: اقدم استفساري بخصوص ولايات امريكا وايهما افضل واشنطن العاصمه ام كاليفورنيا ام فلوريد ام الاباما من حيث الجامعات والحصول على قبول مشروط حين التقدم للدراسة اللغه ,,,

ثانياً:ايهما افضل من ناحية المعيشه والتكلفه السكنيه وما الى ذالك

ثالثاً: بعد اتمام اربعة اشهر واجتياز متطلبات الملحاقيه كم المدة التي ينضم فيها الطالب بعد اجتيازه اربعة اشهر كما ورد في ضوابط الملحاقيه

رابعاً: ايهما افضل في الأمان والرقي والسياحه والمناخات .

وشكراَ
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

صباح / مساء الخير

اخواني / خواتي

حبيت استفسر عن دراسة بكالريوس طب طوارئ على حسابي وبعدين انظم للبعثه ابي اسامي الجامعات اللي تدرس هالتخصص وكم يعادلون شهادتي اللي هي دبلوم ثلاث سنوات ومصنف من هيئة التخصصات الصحيه وهل يطلبون اختبارات ايلتس وتوفل وكم المصاريف اللي ممكن ادفعها من رسوم معهد اللغه والقبول والحاجات الاوليه يعني تقريبا انا معي ٧٠ الف هل تكفي ولا لا وشكراً لكم مقدما
    7 "
  7. السلام عليكم احتاج مساعدتكم انا بطلع الفيزا الامريكية عندي ضمان مالي من الملحقية وعندي قبول نهائي وعندي I-20 بس القبول النهائي والI-20 اللي معايا مو الاصل عن طريق الايميل اخذو سكان بس ممكن اوراق الاصل تتاخر هل اقدر اطلع الفيزا بي ذي الاوراق اللي عندي ولا لازم استنى الاصل توصل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed munshi
    السلام عليكم احتاج مساعدتكم انا بطلع الفيزا الامريكية عندي ضمان مالي من الملحقية وعندي قبول نهائي وعندي I-20 بس القبول النهائي والI-20 اللي معايا مو الاصل عن طريق الايميل اخذو سكان بس ممكن اوراق الاصل تتاخر هل اقدر اطلع الفيزا بي ذي الاوراق اللي عندي ولا لازم استنى الاصل توصل
    عادي يطلعوا لك فيزا بالنسخ
    7 "
  9. السلام عليكم ...
    انا حاليا بأمريكا و توني خلصت معهد و شهر واحد ابلش جامعتي بس سجلت بكذا جامعه بس لحد الحين ما قررت وين اروح لانه ما اعرف وضع للجامعه و المنطقة و الأمان و السعر الي فيها و هذي اسم الجامعات الي سجلت قيها و أتمنى الرد علي بأقرب وقت
    State university of New York- University at Buffalo.
    Iowa state university of science and technology.
    Arizona state university.
    7 "
  10. السلام عليكم
    لو سمحت انا مبتعثة جديدة وبعد اسبوعين رحلتي وانا الأن أبحث عن سكن(لأن سمعت صراحة اللي يروح اول مرة و مش حاجز سكن يضيع مررة
    ابغى المساعدة اذا تعرفون سكن كويس بولاية ميشيغن مدينة اورينتيشن جامعة اوكلاند مع العلم تكفيني شقة بغرفة ومطبخ ودورة مياه اكرمكم الله حتى لو بعيد شوية عن الجامعة مشان يكون سعره كويس... ولكم جزيل الشكر
    7 "
243 من 252 صفحة 243 من 252 ... 193238242243244248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.