الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

أسأل عن أمريكا وسنُجيب | مغتربي أمريكا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1963Majed
    انا حصلت على موافقة للهجرة الى أمريكيا وأبناء تحمل توجيهي اقتصاد منزلي هل يسمح لها بدراسة الصيدلة في حال حصولها على الجرين جارد؟
    اعتقد نعم وحتى لو لم تقبل شهادة التوجيهي هناك اختبار GED يعادل ال high school في امريكا بعد اجتياز GED تستطيع التقديم على الجامعات.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodboy
    انا جاني قبول في نفس الجامعة.
    رحت المنطقة Hoboken غالية وزحمة مواقفها صعبة. ما دورت على سكن فيها الصراحة ورحت اشوف بعيد شوية.
    لو تطلعي فوق شوية على مناطق Weehawken, Union City, West NewYork يقل السعر والمواصلات سهلة فيه باصات توصل للجامعة. لكن مدري كيف مستوى الامان والنظافة في المناطق هدي. كل ماتقربي من النهر يكون احسن لكن اغلى. انا شفت المناطق القريبة من النهر عماير جديدة ونظيفة لكن غالية. عموما المنطقة كلها تعتبر غالية لانها قريبة جدا من نيويورك.

شكل وضعك زي وضعي تخصصك TPM؟ هل الوزارة وافقت لك على طلب تغيير الجامعة؟ انا طلبي مازال في الوزارة من شهر تقريبا
    انا تخصصي cybersecurity
    الحمد لله بعد شهر وافقت الوزاره على تغيير الجامعه
    7 "
  3. مساء الخير ياخوان ، انا جاني ظرف واضطريت اني امشي من السكن مع ان العقد باقي له شهرين ، والان يراسلون بالايميل يبغون فلوس شهرين وانا راجع لامريكا قريب . هل تتوقعون بيكون فيه شي في ؟ مع العلم ادري اني مخطئ لكن الظروف
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يا اخوان, انا تخصصي صحة الفم والاسنان بكاليروس. المسمى بالانجليزي Dental Hygiene. انا في المرحلة العاشرة للابتعاث في امريكا وبحاول اقدم على الجامعات الموجودة في الموصى بها والمتميزة. كل ما اقدم على جامعة ما يقبلةني بالتخصص لسبب مو معروف مع اني جبت في التوفل 88 وبجتهد عشان اجيب قبول لكن الوضع لا يتيغر.

هل فاقد شي انا؟ او انه هذا النظام؟ حاولت اجد جامعة تدرس pre dental hygiene قبل لكن في القائمتين لكن مو كثيرة والحلول قليلة جدا.

هل فيه احد يقدر يفيدنا في هذا الموضوع اذا فيه احد اكلمه يساعدني ولا اغير تخصص ولا كيف الوضع؟ لو فيه احد بنفس التخصص ولقى حل للمشكلة اكون شاكر لو يفيدني.

مع الشكر.
    7 "
  5. سؤااااال مهم جدا

بحمد لله جاء لزوجتي قبول ابتعاااث على تخصص ( هندسة شبكات ) ماستر في امريكا

للاسف ماحصلت جامعة بامريكا فيها هذا التخصص بهذا المسمى.

هل يندرج تخصص (هندسة شبكات ) تحت تخصص اخر مثل علوم الحاسب ؟ او يجب علي تغيير الدولة

شاكر لكم
    7 "
  6. اذا ممكن تساعدوني للحصول على جامعات في امريكا تدرس تخصص بكالوريوس البصريات بدون دراسه العلوم ؟
    والله محتاره مافي جامعات تدرس هالتخصص مباشره
    عطوني نصائح شنو الحل بمشكلتي
    تخصصي من اسؤا التخصصات لان برا يدرسونهم بدرجة ماستر وعندنا بكالوريوس
    ومافي جامعات تقبلني
    انا كنت بكندا وما حصلت قبول وحصلت على قبول من تخصص اخر ورفض وقررت احول الي امريكا واظن نفس المشكله
    الله يعطيكم العافية ابقى اعرف اذا احد بنفس مشكلتي
    7 "
  7. السلام عليكم

Colorado State University , Fort Collins
    هذي الجامعة ماتعتبر متميزة فالهندسة؟

ليش مو موجودة في القائمة؟!!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

Colorado State University , Fort Collins
    هذي الجامعة ماتعتبر متميزة فالهندسة؟

ليش مو موجودة في القائمة؟!!!!
    7 "
250 من 252 صفحة 250 من 252 ... 200245249250251 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.