الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اللي يوثر ع الابتعاث هم
    الوظائف الحكومية + وايضا الشركات الكبرى ك ارامكو ..
    يعطيك ألف عافيه أختي الالماسه ،
    بالنسبه لـ ارامكو من واقع تجربه فـ هي لا تؤثر على الإبتعاث ، " موظف سابق ارامكو وتم قبولي ف المرحلة التاسعه "
    مافيه شي يؤثر ع الابتعاث الا اذا كانت الوظيفه على الخدمه المدنيه ، مثلاً الهيئات الحكوميه تعتبر وظائف حكوميه لكنها على التأمينات الاجتماعيه فـ هي لاتؤثى على الابتعاث
    مثلاً مستشفى الحرس حكومي ، لكن الموظفيين مو على الخدمه المدنيه "تشغيل ذاتي" وعلى التأمينات الاجتماعيه فـ ايضاً لا تؤثر ، والامثله كثيره

اتمنى لـ الجميع التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ارامكو تبعث البعض من موظفيها
    اي دامك بتدرسي برا لازم تعملي لك اجازه
    واسالي اكثر
    افدتك باللي اعرفه ...

أختي هل أنتي متأكدة الشركات الكبرى مايقبلوهم في البعثه ؟؟؟

مع ان من شروط البعثه ألا يكون موظف حكومي !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medico
    مافي اي شي يبرر كل هذا التأخير الا في حال ان الوزارة قاعدة تغلف الهدايا اللي راح توزعها عالمقبولين
    ربك كريم
    انا عادي خل الوزارة تتأخر
    بس مشكلتي بعد الابتعاث هل الوزارة راح تعدل من اسلوب تعامل المشرفين في الملحقيات وأذيتهم للمبتعثين ( اقصد ملحقية امريكا ما اعرف عن غيرها )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    ربك كريم
    انا عادي خل الوزارة تتأخر
    بس مشكلتي بعد الابتعاث هل الوزارة راح تعدل من اسلوب تعامل المشرفين في الملحقيات وأذيتهم للمبتعثين ( اقصد ملحقية امريكا ما اعرف عن غيرها )
    اللي اشوفه، ان مو كلهم سيئين ان شاء الله ماتشوفين منهم شر بس اتبعي القوانين وماراح يعترضون لك.
    اكثر شيء يستقعدون لناس اللي تحول من معهد لمعهد، فاخليك في السيف سايد واثبتي في معهد وان شاء الله مامنهم ضرر
    7 "
391 من 644 صفحة 391 من 644 ... 341386390391392396441 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.