الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أجل المدير ماسك الطلبات طلب طلب 😅
    لو صح الكلام هذا، وهو في نظري جدًا بعيد عن الصحة، فهذي نقطة على المدير مو له..
    الوزارة جايبة موظفين لتدقيق الطلبات عشان يشتغل المدير لحاله؟ وتعطيل مصالح الناس من باب الأمانة رغم القدرة على التعجيل هو أقرب للغباء منه للأمانة في وجهة نظري مع إحترامي للمدير 😅
    إن شاء الله خير، وزي ماقالوا الطيبين ريحو راسكم ولاتشيلو هم وحرام يضيع وقتكم هذا في الانتظار بس، شوفولكم كتب تقرأوها ولا دورات تخشوها أو حتى قنوات يوتيوب مفيدة تتابعوها وإن شاء الله كل موافي للشروط ح توصله رسالة فاصبرو وسوو حاجة مفيدة وانتو تصبرو 😁
    إذا ماطلعت النتايج اليوم فهذا درس جيّد لنا بخصوص 'المصادر الموثوقة' ووضع الأمل على تويتة مجهول
    في أمان الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    المدير ذا ذابحته الأمانة يفرفص طلب طلب!! عشان بعدين في الجريدة والله انا أشرفت و راجعت الطلبات شخصيا...الله يكفينا شرك و يطعمنا خيرك..
    ياهو هذه وزااارة ، يعني محنا قاعدين نهرج عن بقالة ولا محل كشك !
    يعني المفترض يكون في موظفين وتسريع للعمليات وانجازات دقيقة .

ايوة صح شكلي مصدق نفسي اني عايش بررة !🇺🇸🇰🇷🇯🇵 😅
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef alharbi
    لماذا نقتل الحلم الوليد بيأسنا
    أوليس يمكن أن يعيش طويلا

سأظل أسقي بالتفاؤل حلمنا
    كيما أراه مــع القريبِ جميلا

تفاءلوا

هههه طريقة حلوة للتخفيف عنا
    Aregato gozymas
    جزاك الله خير

اتحفونا ببعض امال الشعر ✌️
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinya kogami
    ياهو هذه وزااارة ، يعني محنا قاعدين نهرج عن بقالة ولا محل كشك !
    يعني المفترض يكون في موظفين وتسريع للعمليات وانجازات دقيقة .

ايوة صح شكلي مصدق نفسي اني عايش بررة !🇺🇸🇰🇷🇯🇵 😅
    ياليت قومي يعلمون!!
    ---
    لو بس الإشاعات تخف..توتر عالفاضي

سبحانك اللهم و بحمدك استغفرك و أتوب إليك
    7 "
  5. بما أنهم خلوا كل شي الكتروني, يقدروا يلغوا مرحلة التدقيق باكملها, او عالاقل لمرحلة البكالوريس بس
    نسبة الثانوية طلعوها الكتروني من الـdatabase حق وزارة التعليم, ونفس الشي مع القدرات والتحصيلي , ورقم الجواز كان يطلعلي كل معلوماته بدون ما أعبيها لما كنت اسجل للابتعاث.
    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    أنا حاليا في الانتظار العظيم ذا قاعد اذاكر لاختبار الـSAT, وأذاكر عشان أعيد اختبار التوفل عشان اجيب أعلى درجة ممكنة (معاي درجة كويسة حاليا لكن الزيادة ماتضر), وبما أن معاي درجة كويسة في التوفل, بدأت أقدم عالجامعات على طول بدون الحاجة لمعهد.
    وقاعد اراجع الي اتعلمته في الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء ... بالانجليزي عشان المصطلحات عشان لا اتوهق في الجامعة, وانصح بشدة كل حقون مرحلة البكالوريوس يسووا نفس الشي, وقت الانتظار الفاضي ذا الي حارق دمك الحين بترجع تدور عليه تدوير قبل الجامعة
    7 "
411 من 644 صفحة 411 من 644 ... 361406410411412416461 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.