الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة may.
    تتوقعون بكره يتحركون ��؟

نقول إن شـــآء آلله ..
    بس مآشآء الله مكتوب إن جنسيتكـ إمآرآتيه ..!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    نقول يارب
    مصخوها صراحه لمتى
    نبي نخلص امورنا ونضبطها

أتوقع مآرح تطول أكثر من هذآ آلإسبوع ..
    إن شــآء الله مقبولين ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة may.
    تتوقعون بكره يتحركون 😩؟
    لا ما اتوقع ابداً. عندي احساس قوي ان بكرة بيمر مثل ما مرت الأيام الماضية ، اتوقع بكرة بتطلع اشاعة ان النتائج يوم الأربعاء القادم ، بيجي يوم الاربعاء وما راح يصير شي وبتطلع اشاعة ثانية ان الخميس النتائج وبيعدي الخميس القادم مثل الماضي 😁

الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا عندك من دفعة 9 والى الان ما سافرت وامس بالليل جبت القبول من كندا وراح اصدر القرار في بداية صفر والسفر في نهاية ربيع الثاني ان شاء الله

دعواتك
    عفوا هل التاجيل اقصاه كم !؟
    ولابد تقدم اعذار ولا لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    عفوا هل التاجيل اقصاه كم !؟
    ولابد تقدم اعذار ولا لا

مافي وقت محدد لكن المضحك لما كنا في الملتقى كانو المسؤولين يكثرون من التهديد للي مايسافر راح نلغي بعثته وووو الخ وبعد يقولون ان الضمان المالي لازم تجيب قبول به اول مايوصلك ولا ماراح يعطونك قبول وراح تتعطل امورك _ يستخدمون اسلوب التهديد من اجل انهم يبون اكبر عدد ممكن يسافر بدري ويرتاحون
    طبعا دخل من اذن وطلع من الاذن الثانية ولي الان سنة و3 شهور ولا احد كلمني طبعا عندي ظروف

بس نصيحتي لك اذا ناوية تأجلين السفر فالافضل انك من الان تحددي متى بتسافرين بالضبط وتجيبين قبول من الان للوقت اللي تحبينه لان الوزارة فجأة يطلعون ويحددون موعد اغلاق السفر ويعطون مهلة حق شهرين وتتلخبط العالم اللي ماسافرت ولا جابت قبول

اتمنى افدتك واي استفسار ان حاضر
    بالتوفيق
    7 "
  5. اتصلت على فندق التدقيق في منطقتي (اللي يدققون فيه كل سنه) وسألت هل فيه اي قاعات او حجوزات لوزارة التعليم العالي خلال هذا الشهر قالوا لا ما فيه لهم اي حجز ، فشكل مافيه تدقيق ورقي والله أعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    اتصلت على فندق التدقيق في منطقتي (اللي يدققون فيه كل سنه) وسألت هل فيه اي قاعات او حجوزات لوزارة التعليم العالي خلال هذا الشهر قالوا لا ما فيه لهم اي حجز ، فشكل مافيه تدقيق ورقي والله أعلم
    مو شرط نفس الفندق

العام دفعتنا في جدة كانت مكان التدقيق : لي مريديان
    والملتقى في الهيليتون

لكن ممكن هالسنة تم تغيير مواقعها وربما اصبحت الكتروني
    7 "
562 من 644 صفحة 562 من 644 ... 62512557561562563567612 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.