الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان انا خريج بكالوريوس من امريكا وقدمت على الابتعاث للماجستير، هل يشترطون نتيجة التوفل او الايلس؟ علماً بان وجدت جامعات في امريكا تتغاضى عن اختبارات اللغة اذا كان المتخرج من امريكا.

مع الشكر الجزيل.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    يا اخوان انا خريج بكالوريوس من امريكا وقدمت على الابتعاث للماجستير، هل يشترطون نتيجة التوفل او الايلس؟ علماً بان وجدت جامعات في امريكا تتغاضى عن اختبارات اللغة اذا كان المتخرج من امريكا.

مع الشكر الجزيل.
    لا .. لا يشترط برنامج الابتعاث ذلك .. المهم أن تجلب لنفسك قبول جامعي من جامعه معتمده لديهم وتخصص معتمد ايضا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    لا .. لا يشترط برنامج الابتعاث ذلك .. المهم أن تجلب لنفسك قبول جامعي من جامعه معتمده لديهم وتخصص معتمد ايضا
    الله يعطيك العافيه .. السؤال هنا اجلب قبول لاي سمستر افضل؟ الربيع القادم او الصيف القادم او الخريف القادم؟ عدم معرفتنا لمواعيد التدقيق وضعتما بضبابية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_medo4
    انا مقبول بجامعة الملك عبدالعزيز
    وقدمت ع الابتعاث ، هل اسحب ملفي بعد القبول ولا فترة التدقيق ؟!
    ولله الحمد مستوفي الشروط بس اخاف اسحب وماانقبل بالابتعاث وتروح علي سنه ، واخاف مااسحب من الجامعه وم يقبلوني ابتعاث نفس الشيء
    - مع العلم معاي اصل الشهادات -
    أنا نفس وضعك بس ماراح اسحب الا بعد الرسائل على الايميل والجوال بس قبل مرحلة التدقيق لأنك في مرحلة التدقيق لازم تجيب معاك إخلاء طرف من الجامعة اللي انت سجلت فيها وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Alfa
    السلام عليكم،،،

في أي مقدم عالدكتوراة أتغيرت حالته من "الطلب تحت الاجراء" الى "تحت التدقيق"؟

انا مقدم من أول يوم وما حصل اي تغيير.
    تتوقعوا يبدأوا بالبكلوريوس ثم الماجستير والدكتوراة؟

الله يجيب الخير
    مو مهم اذا انت سجلت بأول يوم أو اخر يوم لأن التدقيق عشوائي بس لا تقلق / تقلقين بتتغير خلال الايام الجايه وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marine7
    هل بإمكاني تغيير التخصص في مرحلة البكلوريوس !
    و اذا كان بالإمكان فمتى يتم التغيير !!
    اتوقع تقدر / تقدرين تغيرها خلال مرحلة التدقيق ، أنا ابي اغير الدوله واتمنى يسمحون اغيرها خلال التدقيق وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    ياااجماعه كيف ادخل على ملفي مالقيت ايقونه متابعه الطلب بليززززر
    ادخل على ايميلك الل يسجلت فيه وبتلاقي مرسلين لك رسالة فيها رابط وتحت الرابط رقم الطلب وكلمة المرور ، بس ادخل الرابط وبتلاقي فيه اربع تبويبات صغيره بجنب بعض اول وحده التسجيل ومكتوب فيها مغلقة لانهاء فترة التسجيل والتبويب الثاني متابعة الطلب دخل معلوماتك وبس هذي اسهل طريقه وبالتوفيق
    7 "
63 من 644 صفحة 63 من 644 ... 135862636468113563 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.