الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorozawi
    ياحبايب سألت واحد في الوزارة قالي ان شاءالله حيرسلولنا الرسايل بالقبول ياااااااااااااااااااااارب او لاسمح الله بالرفض مو دا الاسبوع الاسبوعالجاي باذن الله .... واحنا مع الله اليكتبه ويختاره لينا

الله كريم ويارب خير
    وننتظر ونشوف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorozawi
    ياحبايب سألت واحد في الوزارة قالي ان شاءالله حيرسلولنا الرسايل بالقبول ياااااااااااااااااااااارب او لاسمح الله بالرفض مو دا الاسبوع الاسبوعالجاي باذن الله .... واحنا مع الله اليكتبه ويختاره لينا
    السلام عليكم
    هل هذا الموظف من قسم ادارة البعثات الخارجيه ؟

شكراً
    7 "
  3. السلام عليكم انا معاي بكالوريوس تقنية تخدير من جامعة ام القرى ونعتبر اول دفعه في السعوديه ودفعتنا تقريبا 9 طلاب لكن اللي ابغى اسال عنو انو معدلي 2 من 4 هل في امكان انو يتغاضو عن المعدل بسبب ندرة التخصص وانهم اول سنه يخلو ماجستير تخدير لغير الاطباء انا كلمت الموظف وقلي اذا الاعداد قليله يتغاضو عن المعدل لكن حبيت اسال اهل الخبره منكم لانو مستقبلي يتوقف على ذا الشي يا ليت تفيدوني بكلام اكيد من حقين المرحله التاسعه انهم تغاضو عن المعدل في تخصصات نادره زي التخدير انا سجلت وقبلني النظام واعطاني رقم طلب اللي سمعتو انو المرحله العاشره لو ما كنت مستوفي الشروط يرفضك النظام تلقائي اعذروني على الاطاله وشكرا
    7 "
  4. طيب انا الحين ايش اسوي اشتري كتب واطشها بعدين وﻻ ايش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كتاب واحد ب 96 ريال اشتريها و بكره اطلع برى اطشها بالبرميل
    ما أقول إلا حسبي الله عليها من وزارة مهملة و غير كفؤ

ما في اي نوع من التنظيم تاركين الطﻻب ضايعين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. استفسار مدري يمكن احد سأله من قبل
    فاالمعذرة
    مدري كيف اصيغ السؤال بس الحين فرضاً انقبلت كم مسموح لي اجلس هنا ؟ يعني مثلاً انا انقبلت وكل شي اوكي بس مابي اطلع هالسنه ابي اطلع السنه الجايه يمديني ولا ؟
    ماعرفت اصيغ السؤال بصورة احسن بس اتمنى قصدي واضح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7ammmed
    استفسار مدري يمكن احد سأله من قبل
    فاالمعذرة
    مدري كيف اصيغ السؤال بس الحين فرضاً انقبلت كم مسموح لي اجلس هنا ؟ يعني مثلاً انا انقبلت وكل شي اوكي بس مابي اطلع هالسنه ابي اطلع السنه الجايه يمديني ولا ؟
    ماعرفت اصيغ السؤال بصورة احسن بس اتمنى قصدي واضح
    عندك سنتين ، بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم
    اولا اشكر جميع المشرفين والاعضاء على طوله بالهم و على المجهود الجبار
    عندي استفسار عن حاله الطلب تحول الى تحت الاجراء وش السالفة <<< ههههه امزح امزح
    عندي استفسار بسيط هل فيه امكانية ان تنتهي امورنا قبل شهر يناير والا السالفة مطوله ؟؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    في الحقيقة اخوي لو تسوي اخلاء طرف افضل واضمن . عن تجربة صاحبي ماتقدر له ان يكمل في البترول لما سحب الشهادة طبعا مو مختومة وقدم هالسنة على فيصل رفضوه بسبب عدم وجود اخلاء طرف !
    ف نصيحتي سوي اخلاء طرف احسن حتى لو الموظف قالك ماتحتاج انت خذ للضمان فقط .
    للاسف اخوي مب عارف كيف اخد ورقة اخلاء طرف

هل اروح للجامعه واطلب منهم او كيف ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    الانسحاب من الجامعة لابد أن يتم عن طريق اخلاء طرف لان اسمك مسجل في النظام لديهم ..
    ( أجبتك حسب معرفتي الشخصية )
    اي نعم كلامك صحيح

لكن المشكلة بعد ما استلمت الملف رفضو اني اخد معي ورقة اخلاء الطرف واخدوها مني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    للاسف اخوي مب عارف كيف اخد ورقة اخلاء طرف

هل اروح للجامعه واطلب منهم او كيف ؟

اي نعم كلامك صحيح

لكن المشكلة بعد ما استلمت الملف رفضو اني اخد معي ورقة اخلاء الطرف واخدوها مني
    لازم تتاكد اسمك باقي في نظام الجامعه او لا اذا مو فيها مافي ضرر
    هذا المقصود من الاخلاء
    7 "
220 من 644 صفحة 220 من 644 ... 170215219220221225270 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.