الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain96
    السلام عليكم
    انا عندي استفسار
    فترة التسجيل للبعثة كان ولي أمري الوالد بس الحين صار زوجي هل هذا يأثر في مرحلة التدقيق؟
    و هل ضروري حظور المرافق معي يوم التدقيق ؟
    لا ماياثر بس ضروري تحضري جواز المرافق الاساسي اللي هو ابوك وجواز زوجك كاحتياط اذا رضو يغيرو المرافق في التدقيق شي حلو غيري
    واذا مافي تغير لاتخافي
    راح تنفتح لك خانة في ملف قبل اصدار قرار الابتعاث من ضمنها تغير المرافق وغيري المرافق لزوجك
    بالتوفيق ...'
    7 "
  2. السلام عليكم انا متخرج من الثانوية تخصص علمي بنسبة 95 وقدرات 72 وتحصيلي 54 وقبلت في جامعة جازان بكالريوس هندسة شبكات ترم ثاني واريد ان التحق بالابتعاث ماهو الشروط الي علي بالضبط وابغى اعرف موقع مركز التدقيق وطريقة اخذ موعد وهل معدلي يسمح لي بالابتعاث علما بان اقرب مدينة لي الرياض وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Bakry
    السلام عليكم انا متخرج من الثانوية تخصص علمي بنسبة 95 وقدرات 72 وتحصيلي 54 وقبلت في جامعة جازان بكالريوس هندسة شبكات ترم ثاني واريد ان التحق بالابتعاث ماهو الشروط الي علي بالضبط وابغى اعرف موقع مركز التدقيق وطريقة اخذ موعد وهل معدلي يسمح لي بالابتعاث علما بان اقرب مدينة لي الرياض وشكرا
    درجتك التحصيلي والقدرات ماتوهلك للابتعاث والتسجيل في الابتعاث للمرحلة العاشرة انتهى
    اذا تقدر تدرس ع حسابك مافي اي مشكلة وان شاء الله خلال ٤ اشهر تلتحق بالبرنامج
    واذا المادي مايسمح لك
    خلك في جامعتك واذا معزم ع الابتعاث اختبر ثاني قدرات وتحصيلي وسجل السنه الجايةة
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

انا قدمت ع وظيفه مؤقته عند الحداد للاتصالات ، الموظف قال راح نعطيك خطاب تقدمه للأحوال المدنية يتم فيه تغيير حالتك من طالب إلى " موظف أهلي " !!
    مع العلم اني تخرجت من الجامعه السنة هذي ..

- سؤالي : هل التغيير هذا يؤثر على تقديمي على الابتعاث لدراسة الماجستير ؟

اتمنى الاجابه بأسرع وقت ♡
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    السلام عليكم

انا قدمت ع وظيفه مؤقته عند الحداد للاتصالات ، الموظف قال راح نعطيك خطاب تقدمه للأحوال المدنية يتم فيه تغيير حالتك من طالب إلى " موظف أهلي " !!
    مع العلم اني تخرجت من الجامعه السنة هذي ..

- سؤالي : هل التغيير هذا يؤثر على تقديمي على الابتعاث لدراسة الماجستير ؟

اتمنى الاجابه بأسرع وقت ♡
    الشروط واضحه والسؤال اتكرر كثيرررر

موظف حكومي يأثررر. غير حكومي مايأثرر.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    لا ماياثر بس ضروري تحضري جواز المرافق الاساسي اللي هو ابوك وجواز زوجك كاحتياط اذا رضو يغيرو المرافق في التدقيق شي حلو غيري
    واذا مافي تغير لاتخافي
    راح تنفتح لك خانة في ملف قبل اصدار قرار الابتعاث من ضمنها تغير المرافق وغيري المرافق لزوجك
    بالتوفيق ...'

على حد علمي فيه تغيير وقت التدقيق ....

ومو لازم تجيب الجواز الاصل عادي صوره من جواز زوجك وابوكي مايلزموكي بالاصل
    7 "
245 من 644 صفحة 245 من 644 ... 195240244245246250295 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.