الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الكون
    ايه بس السجل انا نسخ طبق الاصل الي عندي بالختم العربي. فعادي ؟
    انا الي هامني اكثر شيء المطابقه ومتطلباتها
    حسب طلبات الوزارة مطلوب الأصل ولا اعلم حقيقه عن الصور المطابقه للأصل
    راح تجدي الاجابه من الردود
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    كلامك صحيح فعلاً الاستمارة الالكترونية قبلت بعضاً ممن لا تنطبق عليهم شروط هذه المرحلة.
    لكن زوجتك اخلّت بشرط "المؤهل السابق" أثناء تعبئة الاستمارة ؛ لأن تخصص التربية الخاصة غير موجود أساساً ضمن قائمة التخصصات صحيح ؟
    بالإضافة إلى أن أحد أهم الشروط لهذه المرحلة : شرط امتداد التخصص
    وبحسب موقع الوزارة فإن تخصص علم النفس لا يعتبر امتداد لتخصص التربية الخاصة
    بإمكانك التأكد من هنا ..
    عموماً الابتعاث ليس نهاية المطاف .. وتخصصها مطلوب في سوق العمل؛ لذلك ستجد أمامها أكثر من فرصة بمشيئة الله.
    اخي الكريم الشهاده مكتوب فيها (التربيه خاصه/اعاقه عقليه) والاعاقه العقليه من ضمن علم النفس الاكلينيي وهذا موجود بالبرنامج عموما ربي يسهل الامور واكون لك شاكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    اخي الكريم الشهاده مكتوب فيها (التربيه خاصه/اعاقه عقليه) والاعاقه العقليه من ضمن علم النفس الاكلينيي وهذا موجود بالبرنامج عموما ربي يسهل الامور واكون لك شاكر
    اخي عشان تقدم على تخصص علم النفس الاكلينيكي مطلوب امتداد البكلريوس الشهادة تكون ( علم نفس ) !!
    هادا شرط التخصص عند شروط التسجيل ، و الله اعلم
    7 "
  4. عفوا اخي مكتوب في الشهاده التخصص(التعليم الخاص/ اعاقه عقليه )والمواد الموجوده التي درستها في السجل الاكاديمي الا وهو /مبادء علم النفس /علم النفس النمو/علم النفس التربوي/علم النفس الفسيولوجي وبرضو هم فيه مواد مدرجه تتدخل مثل التوجيه والارشاد النفسي وماده برضو اسمها الاضطرابات السلوكيه والتعديل يعني ياستاذي الكريم اعتقد ماعندهم مجال لكي يرفضون هالشي بس على انو المسمى يختلف اعتقد اذا رفضو معناتها ماعندهم انصاف
    اتمنا مازعجتك اخي الكريم في فتح النقاش معك واسئل من الله التوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    عفوا اخي مكتوب في الشهاده التخصص(التعليم الخاص/ اعاقه عقليه )والمواد الموجوده التي درستها في السجل الاكاديمي الا وهو /مبادء علم النفس /علم النفس النمو/علم النفس التربوي/علم النفس الفسيولوجي وبرضو هم فيه مواد مدرجه تتدخل مثل التوجيه والارشاد النفسي وماده برضو اسمها الاضطرابات السلوكيه والتعديل يعني ياستاذي الكريم اعتقد ماعندهم مجال لكي يرفضون هالشي بس على انو المسمى يختلف اعتقد اذا رفضو معناتها ماعندهم انصاف
    اتمنا مازعجتك اخي الكريم في فتح النقاش معك واسئل من الله التوفيق للجميع
    شروطهم واضحه بالتخصصات وهم على علم بمسميات التخصصات ومن اهم الشروط كانت تواجد التخصص المكتوب بوثيقتك عشان تاخذ الامتداد له هناك تخصصات مستبعده هالسنه وعشان كذا الناس تطلب تجمعات لمن تضرر من عدم تواجد تخصصه عشان يحاولون بالوزاره تفتح لهم المجال .. كلام الجميع هنا ليس ضدك ولكنا ننصحك بعدم الاستعجال بالاستقاله والتأمل وغيره حتى يتم القبول نهائيا .. كما ان هناك حل اخير للمتضررين من امتداد التخصص وهو الذهاب على حسابكم الخاص وهناك تطلب الانضمام للبعثه وياتيك الضم بعد اربع الى ست شهور

.. موفق
    7 "
  6. اختبارات نصف الترم بالجامعه يوم ٢٤ !! والاشاعات تقول انو القبول يوم ٢٥ او ٢٠ ، و انا باقي م اشتريت كتب استنى القبول حرام والله يعني مو معقوله الحين اشتري كتاب عشان ازاكر و ازاكر واتعب على الفاضي وانا م فهمت شي يعني شكلي بضيع بالاختبار
    7 "
  7. انا تخرجت السنه وثيقتي كان فيها غلط في اسم التخصص بلانجليزي واتاخرت الوثيقه الجديده والوالد قالي قدمي بلموجوده وقدمت واستلمت الوثيقه المعدله قبل اسبوعين بس التغير انو كتبو اسم التخصص بلانجليزي
    هل في ضرر في ذالك ؟!
    7 "
334 من 644 صفحة 334 من 644 ... 284329333334335339384 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.