الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق7
    اهل الرياض مين يعرف احد المكاتب المعتمدة لترجمة السجل الاكاديمي؟ ويعطينا العنوان الله يسعده
    حي الملز - شارع صلاح الدين الأيوبي ( كل الشارع مليان مكاتب معتمده )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    إلى أعرفه مرحلة البكالوريوس الوزاره تتكفل بالقبولات لشرق آسيا وأوروبا أما الماجستير والدكتوراه فالطالب يتكفل بذلك
    هذا والله أعلم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    حتى الماجستير جميع زملائي باليابان تساعدهم الملحقية بالقبول وكانت جميع امورنا نخلصها على الايميل بالتنسيق بين الملحقية والوزارة وسفارة اليابان

للمعلومية انا حولت من اليابان الى كندا والان تقدمت بطلب جلب قبول لغة عن طريق الملحقية السعودية ب كندا وهي توفر خدمة المساعدة في جلب قبولات اللغة والتخصص للمبتعثين

اتحدث من خلال اطلاعي على مواقع الملحقيات اضافة الى تواجدي ب ملتقى المبتعثين في الدفعة 9 مع خلال سماعي لارشادات المستشارين بالوزارة حول القبولات

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    نفس الوضع هنا وعندي الاسبوع الجاي كلو اختبارات ومو قادره افتح كتاب النفسيه مقفله
    كلنا والله النفسية مقفلة بس لازم نشد والله يكتب الخير ويفرحنا بالقبول اجمعين 😢🙏
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    حتى الماجستير جميع زملائي باليابان تساعدهم الملحقية بالقبول وكانت جميع امورنا نخلصها على الايميل بالتنسيق بين الملحقية والوزارة وسفارة اليابان

للمعلومية انا حولت من اليابان الى كندا والان تقدمت بطلب جلب قبول لغة عن طريق الملحقية السعودية ب كندا وهي توفر خدمة المساعدة في جلب قبولات اللغة والتخصص للمبتعثين

اتحدث من خلال اطلاعي على مواقع الملحقيات اضافة الى تواجدي ب ملتقى المبتعثين في الدفعة 9 مع خلال سماعي لارشادات المستشارين بالوزارة حول القبولات

بالتوفيق
    أخي معليش سؤال !!
    يعني كندا هما يجيبولي قبول التخصص كمان ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. نصيحة...
    ابحثو عن المدن والولايات والجامعات والمعاهد اسالو اذا كنتم تجهلون اجابة كم سوال تصفحو ملتقى المرحلة التاسعه ...
    لان الاشاعات مامنها الا التعب ...
    الله يسهل الامور وييسرها
    بالتوفيق لنا جميعااااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR
    أخي معليش سؤال !!
    يعني كندا هما يجيبولي قبول التخصص كمان ؟؟؟؟؟؟؟
    عشان احطك بالصورة

ملحقية كندا تجيبلك قبول لغة
    تدرس اللغة وتبدأ وتحقق شرط اللغة ( الايلتس ) وتبدأ تتواصل مع الجامعات اللي تدرس تخصصك في حال ما حصلت جامعة ردت على طلبك في هذه الحالة تطلب من الملحقية انها تساعدك في قبول التخصص راح يسألونك عن الجامعات اللي قدمت عليها وهم بدورهم يتواصلون مع هالجامعات ويحاولون معاهم في جلب قبولك

هذه هي فكرة جلب قبول التخصص
    اما قبول اللغة فهو مكفول بالكامل على الملحقية
    ب امكانك الاطلاع على قسم القبول بموقع الملحقية

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo96
    كلنا والله النفسية مقفلة بس لازم نشد والله يكتب الخير ويفرحنا بالقبول اجمعين 😢🙏
    انا لي سبوع كامل م داومت . مالي نفس اداوم ب الجامعهخلصت الطاقه للي فيني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الخرس
    انا لي سبوع كامل م داومت . مالي نفس اداوم ب الجامعهخلصت الطاقه للي فيني
    والله الان أداوم وانا شبه ميتة لاني في الارض ولا في السما كذا بس اتنفس 😂😂💔
    بس خلاص لازم نشد شوية الواحد يضمن مستقبلو شوية وع قولتهم الله يكتبلنا الأجر 😢

يارب وم خاب مين قال يارب 🙏
    7 "
423 من 644 صفحة 423 من 644 ... 373418422423424428473 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.