الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الخرس
    ابي استفسر جوازي باقي له 11 شهر و ينتهي . هل اقدر اجدد جوازي بعد مرحلة التدقيق ولا لازم قبل التدقيق ؟..... و ماش ربعنا هههه من زمان في نفسي اقول ه الكلمه
    نفس السؤال وهل ممكن انرفض لأن الجواز باقي له اقل من سنة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joody902
    لا اخوي مبتعث على حساب الدولة
    اي ناوي يترك امريكا ويجي معي
    قدمت على المانيا كوريا كندا

لا انا ما ابغى امريكا وهو يبي يجي معي وين مارحت

يلغي بعثته ويبدا من جديد او كيف لانه هو خلص فترة اللغه وبادي يدرس بالجامعه
    يعني الامور سهله انهم ينقولنه عندي او بيقولون لي روحي انتي عنده
    بيصير في توضيح وقت التدقيق اخاف يقولون لا اوراقك مو كامله واخوك ماينفع يجي معك
    علشان اصير مستعده ومعي اوراق اخوي الثاني وكذا
    ماراح يقلون لك اوراقك مو كامله ابدا ، تعطينهم اياها وتشرحين لهم وضعك وان شاء الله يعلمونك.

اذا اخوك يبي يدرس في المانيا معك يتطلب عليه دراسة اللغه الالمانيه وبكذا ماينفع خيار يحول لان على حسب اللي فهمته من بحثي مايقدر يدرس اللغه مره ثانيه.
    عشان كذا ممكن يلغي البعثه ويبتعث من جديد كمرافق وهنا يكون راتبه اقل لانه مرافق بس انا خايفه الوزارة ترفض لانه الغى البعثة السابقة .
    ارجع اقولك استفسري منهم هم لانهم ادرى بالوضع ولا تاخذين كلام من موظف واحد خذيه من اكثر من واحد ، وكلمي ملحقية امريكا يمكن قد مرت نفس حالتك .

حاولت اساعدك باللي اقدر عليه ، بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    المرحلة السابقه من الابتعاث اخذوا تقريبا فتره مابين 2-3 شهور على ماجاهم القبول وطلعت النتايج المبدئيه وهالكلام من مبتعثه من المرحلة التاسعه .. وشكرا🙋🙏
    المرحلة السابقة التسجيل بداية رمضان الرسائل جتهم نهاية رمضان ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan essa
    حاولت انا اتابع حالة طلبي للابتعاث للمرحلة العاشرة اليوم, وظهرت لي عبارة ان كلمة مروري غير صحيحة. وعند محاولتي لاستعادتها, ظهرت لي عبارة ان رقم هويتي غير مسجل بالنظام. علما بأنني مستوفي الشروط ولدي ما يثبت انني مسجل.اتمنى ان يكون غلط فني ويتم اصلاحه وان لايكون تسجيلي سقط عمدا.
    ما الحل ؟؟ ارجو الافادة ؟؟
    من ايميلك افتحه .. وقت ما سجلت أكيد 100% ارسلو لك رساله فيها الرابط اللي تقدر تتابع حالة طلبك منه وفيها رقم الطلب وكلمة المرور .. وبالنسبه لرقم الهويه اللي اعرفه انه ما يسجل في النظام الا بعد التدقيق والقبول النهائي فلا تقلق كلنا كذا .. لكن هل سبق انك غيرت كلمة المرور الاولى (اللي بالايميل) ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almousaak
    نفس السؤال وهل ممكن انرفض لأن الجواز باقي له اقل من سنة ؟
    اذا اعلن عن موعد الادقيق يعلن عن الوثائق المطلوبه وحسب المراحل السابقه شرط ان يكون الجواز باقي على انتهائة اكثر من سنه،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    اذا اعلن عن موعد الادقيق يعلن عن الوثائق المطلوبه وحسب المراحل السابقه شرط ان يكون الجواز باقي على انتهائة اكثر من سنه،
    اذا جددت الجواز بتواجهني مشاكل عند التدقيق؟
    7 "
448 من 644 صفحة 448 من 644 ... 398443447448449453498 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.