الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سبحان الله ماكنا في بلد مسلم !! والله بلدان الكفر احساً منا، وزارة وما ترد كأننا جالسين نشحت !! اجل ليه سووها من الاساس ولا الموظفين ايش شغلتهم ؟ مايبوا يشتغلوا ويخلصوا في عملهم يسيبوا الشغل ولا يعطلونا ويعطلو الناس !!!

حتى الجرايد تطلع اشاعات !!! 😱 يسوقوها علينا ولا شكلهم متفقين مع الوزارة على اساس يسكتونا
    -----> كل الشغل من تحت لتحت .

ترا اقلكم على شاي مههمممممم --- > ( نحن عارفينوا بس محن مدركين اهميته )

< الوقت > اخطر واسوء شي يدفع الانسان ثمنوا
    لييه؟ لانو كل يوم او ساعة او دقيقة او ثانية او اجزاء من الثانية تروح عن الانسان ماترجع نهائياً ولا يقدر يدفع ثمنها او يعوضها !!!!! مو زي الفلوس او اشياء اخرى تقدر تعوضها ، لاننا نحن اعمارنا محددة والوقت يمر بسرعة ونحن مانقدر نلحق !!
    وكل لحظة تمر تعتبر نقص في العمر المتبقي .

------> وهذولا جالسين يضيعولنا وقتنا ، يحسبونا ماورانا شي😡

Peace
    Aregato
    7 "
  2. مع احترامي ل الناس اللي تقول لا تفكروا بالنتايج واشغلوا وقتكم
    انا ادري انا اللي منطبقة عليه الشروط ان شاء الله مقبول بس المشكلة حنا بندخل شهر 11 والدراسة تبدأ في شهر 1 في المعاهد الاكاديمية و وزارة التخريب العالي نايمة يعني مالك الا المعاهد التجارية
    وما يدري الواحد يجيب قبول على شهر يناير ولا فبراير ولا مارس ولا يدور وظيفة
    بعدين حنا مظلومين مقارنة بالمراحلة السابقة لنا اكثر من شهرين في انظار القبول المدئي وذولي حقين اشغلوا وقتكم اتمنى تنموا عندكم ثقافة الشكوى ما تقدمت الدول الاوربية و شرق اسيا وامريكا عبث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ak__1416
    مع احترامي ل الناس اللي تقول لا تفكروا بالنتايج واشغلوا وقتكم
    انا ادري انا اللي منطبقة عليه الشروط ان شاء الله مقبول بس المشكلة حنا بندخل شهر 11 والدراسة تبدأ في شهر 1 في المعاهد الاكاديمية و وزارة التخريب العالي نايمة يعني مالك الا المعاهد التجارية
    وما يدري الواحد يجيب قبول على شهر يناير ولا فبراير ولا مارس ولا يدور وظيفة
    بعدين حنا مظلومين مقارنة بالمراحلة السابقة لنا اكثر من شهرين في انظار القبول المدئي وذولي حقين اشغلوا وقتكم اتمنى تنموا عندكم ثقافة الشكوى ما تقدمت الدول الاوربية و شرق اسيا وامريكا عبث
    كلامك صحيح ويعطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zzah
    السلام عليكم

الله يسعدكم ابغى خبر اكييييد عن آلية تغيير مدينة التدقيق !

احد يعرف قريب له جرب؟!

اذا مافي مجال تفيير المدينة، هل فيه مجال احد يحضر التدقيق نيابة عني !
    انا مثلك ابغى اغير مدينة التدقيق وقالولي اتواصل مع الإدارة تراسلينهم عن طريق الايميل لكن قلت انتظر متى يطلع مكان التدقيق وحروح الرياض اغيره.
    ط¹ظ†ط§ظˆظٹظ† ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„

اختاري من القائمة المنسدلة برنامج خادم الحرمين الشريفين وراسليهم
    واذا صار معاك اي تغيير ياليت تخبريني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.هنااء
    طيب سؤال
    مافيه معاهد مستمرة او مفتوحة التسجيل

يعني عادي اي شهر يبدا فيها الدراسة ؟؟

عشان حتى لو مالحقنا على يناير نقدر نسجل اي شهر
    في هالحالة , مالك الا مهد تجاري تمشي حالك فيه الى ان يفتح معهد اكاديمي . في العادة المعاهد الأكاديمية تبدا في يناير .

الله يوفق الجميع
    7 "
499 من 644 صفحة 499 من 644 ... 449494498499500504549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.