الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    سؤال انت بدأت عام دراسي جامعي وأخذت مقعد طالب اخر استبعد لعدم وجود شاغر جامعي كيف تريد من الوزارة تشاهد اسمك مسجل بطالب بكالوريس منتظم بدا العام الدراسي بقبولك ؟؟ اتوقع من اجتهادي اذا تم قبولك بالبعثة نوع من التلاعب في ميزانية الدولة
    تصرف ميزانيه لطالب في جامعه سعودية بمجرد بدا اول يوم دراسي وتصرف ميزانيه بقبول اسمك مبتعث ؟ توقع إلكتروني يتم رفضك الاعتراض بإرفاق ورقة الإخلاء يتم اعادتك للبعثة
    آجتهاد جميل ..

لكن الغريب ، يوم جيت آسجل ما شفت خانة آسمها ورقة آخلاء طرف 😕
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

صدقت وَ آلله آلعظيم ..
    قسم آلدآرسين على آلحسآب آلخآص يحكي بعض آلمعآنآة .. وَ هذآ موضوع تأكيد لكلآمكـ ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread458154.html
    اتمنى ان يتم التنبيه بموضوع بملتقى الدارسين على حسابهم الخاص ان الإلحاق في اخر شهور اللغه للاحتياط بالميزانيه الماليه وان لا يخدع الكثير بكلمة ٤ شهور لغه ويتم الإلحاق
    ركزوا عليهم بهذا الرد لان الغربة صعبه
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    لو سمحتو محد يعرف متى رح تطلع النتائج ؟ ولااحد منكم راح الوزارة وساال عن موعد النتايج ؟
    مو معقولة كل ذا الوقت من غير اي رد واحنا ضايعين بمستقبلنا مو عارفين اش نسوي
    انا ناوية ادخل جامعة الترم الثاني اذا ماانقبلت بالبعثة وباقي وقت قصير ويفتح التسجيل للجامعات هنا وانا محتارة مو عارفة ايش وضعي وايش لازم اسوي
    الانتظار صعب جدا الله يفتحها بوجهنا ويبشرنا بالخبر الي نتمناه عاجلا غير اجلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ia7mmed
    آجتهاد جميل ..

لكن الغريب ، يوم جيت آسجل ما شفت خانة آسمها ورقة آخلاء طرف 😕
    هههه ان شاء الله تفتح قريبا لك وتبتعث لاتنسى في خانة إخلاء الطرف بتجد خانة درجة اللغه أرفقها أيضاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABAB ALNAKHLI
    السلام عليكم جميعا
    لو سمحتو محد يعرف متى رح تطلع النتائج ؟ ولااحد منكم راح الوزارة وساال عن موعد النتايج ؟
    مو معقولة كل ذا الوقت من غير اي رد واحنا ضايعين بمستقبلنا مو عارفين اش نسوي
    انا ناوية ادخل جامعة الترم الثاني اذا ماانقبلت بالبعثة وباقي وقت قصير ويفتح التسجيل للجامعات هنا وانا محتارة مو عارفة ايش وضعي وايش لازم اسوي
    الانتظار صعب جدا الله يفتحها بوجهنا ويبشرنا بالخبر الي نتمناه عاجلا غير اجلا
    بكالوريس او دراسات عليا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABAB ALNAKHLI
    مدري اذا كان قصدك انا ايش مؤهلي يعني ؟ عالعموم انا متخرجة من الثانوي وبدخل بكالوريوس
    إن شاء الله اذا لم يتم قبولك يوجد مرحلة اسمها مرحلة اعتراض او تعديل بعد مرحلة نتائج القبول تتقدمين بعدها بالرفع بالمرفقات والطلب كل جديد ويتم قبولك
    الوزارة اكثر منك تعلم بوضع خريجين الثانويه العامه الغير متقدم بالجامعه ولا يوجد له مقعد جامعي من الصعب رفضه السؤال مع من بدأ الدراسه الجامعية وطالب بكالوريوس ويريد من الوزارة قبوله ؟ فترة الاعتراض يمكن السماح لهم بالابتعاث في حال إرفاق ورقة إخلاء الطرف اتمنى تم التوضيح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ak__1416
    مع احترامي ل الناس اللي تقول لا تفكروا بالنتايج واشغلوا وقتكم
    انا ادري انا اللي منطبقة عليه الشروط ان شاء الله مقبول بس المشكلة حنا بندخل شهر 11 والدراسة تبدأ في شهر 1 في المعاهد الاكاديمية و وزارة التخريب العالي نايمة يعني مالك الا المعاهد التجارية
    وما يدري الواحد يجيب قبول على شهر يناير ولا فبراير ولا مارس ولا يدور وظيفة
    بعدين حنا مظلومين مقارنة بالمراحلة السابقة لنا اكثر من شهرين في انظار القبول المدئي وذولي حقين اشغلوا وقتكم اتمنى تنموا عندكم ثقافة الشكوى ما تقدمت الدول الاوربية و شرق اسيا وامريكا عبث
    طيب شلون اميز الاكاديمي عن التجاري ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    إن شاء الله اذا لم يتم قبولك يوجد مرحلة اسمها مرحلة اعتراض او تعديل بعد مرحلة نتائج القبول تتقدمين بعدها بالرفع بالمرفقات والطلب كل جديد ويتم قبولك
    الوزارة اكثر منك تعلم بوضع خريجين الثانويه العامه الغير متقدم بالجامعه ولا يوجد له مقعد جامعي من الصعب رفضه السؤال مع من بدأ الدراسه الجامعية وطالب بكالوريوس ويريد من الوزارة قبوله ؟ فترة الاعتراض يمكن السماح لهم بالابتعاث في حال إرفاق ورقة إخلاء الطرف اتمنى تم التوضيح
    طيب و اللي درس سنة و الآن انسحب من الجامعة هل ستعلم الوزارة بذلك و سيتم قبوله ؟ أم إنه سيقدم طلب في فترة الإعتراض ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    طيب و اللي درس سنة و الآن انسحب من الجامعة هل ستعلم الوزارة بذلك و سيتم قبوله ؟ أم إنه سيقدم طلب في فترة الإعتراض ؟
    آنسحبت قبل آلتقديم آم بعده؟
    7 "
514 من 644 صفحة 514 من 644 ... 14464509513514515519564 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.