الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الســـــــــــــــــــلام عليكم .....

يا اخوووووواني اتمنى احد يفيدني
    انـا مبتعثه وابي ادرس اللغه بولايه والجامعه بولايه
    هل ينفع كذا او لازم كلهم بنفس الولايه
    وكمان ايش الافضل .....

اعطوني ارائكم ولكم مني دعوه بظهر الغيب ,,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo2014
    السلام عليكم
    انا تخصصي كيمياء عامة وابغا اتخصص كيمياء عضوية او تحليلية هل اطلب تغير تخصص قبل اصدار قرار الابتعاث ؟
    اطلب تغيير تخصص منت خسران شي .. وإن كان التخصص ضمن تخصصات المرحله العاشره المفروض يوافقون على التغيير .. واذا ما كان موجود ف راح يرفضون ومالك الا انك تغيير في بلد الابتعاث بعدين اذا قدرت
    7 "
  3. بحكم خبرتكم وش رايكم في معاهد ELS ، لانهم كلموني وقالو نجيب لك ضمان في مقبولك بالمعهد وكذلك ضمان في قبولك بجامعة بتخصصك الي تبغاه ، وانا حاب اسم وجهات نظركم لان ماعندي معلومات عن هالمعاهد وياليت تفيدوني وشكرا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesfer92
    بحكم خبرتكم وش رايكم في معاهد ELS ، لانهم كلموني وقالو نجيب لك ضمان في مقبولك بالمعهد وكذلك ضمان في قبولك بجامعة بتخصصك الي تبغاه ، وانا حاب اسم وجهات نظركم لان ماعندي معلومات عن هالمعاهد وياليت تفيدوني وشكرا ...
    انا من رأيي انك تعتمد على نفسك في جلب القبول من المعهد .. مثل هذي المعاهد اللي تعرض على الطلاب عادة تكون سيئه والله أعلم
    ولكن زي ما قلت لك دور على معهد اكاديمي تابع لجامعه و راسلهم وطلع القبول بنفسك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D10
    انا من رأيي انك تعتمد على نفسك في جلب القبول من المعهد .. مثل هذي المعاهد اللي تعرض على الطلاب عادة تكون سيئه والله أعلم
    ولكن زي ما قلت لك دور على معهد اكاديمي تابع لجامعه و راسلهم وطلع القبول بنفسك
    طبعن جابو رقم من الوزارة وقالو حنا متعاقدين مع الوزارة لتسهيل أمور الطلاب وقلت لهم دور لي معهد موصى فيه لدى الوزارة ماابغا معاهد غير موصى فيها بالوزارة قالو ابشر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesfer92
    طبعن جابو رقم من الوزارة وقالو حنا متعاقدين مع الوزارة لتسهيل أمور الطلاب وقلت لهم دور لي معهد موصى فيه لدى الوزارة ماابغا معاهد غير موصى فيها بالوزارة قالو ابشر
    اكثر من كذا ما اقدر افيدك .. اعتذر اخوي مسفر
    7 "
122 من 362 صفحة 122 من 362 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.