الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    انا انقبلت في جامعه جنوب فلوريدا usf وطلبوا ضمان وطلبته من موقع سفير بس رفضوه الان يقولوا الضمان مو رسمي
    فيه احدد قدددم عليه وانقبل بضمان الوزاره ؟؟؟
    حاولي تتخاطبي معاهم انه فيه ضمان مالي عند الوصول ل بلد الابتعاث معا انه الضمان المالي اللي عندكك موضح فيه كل شي بس حااااولي اذا ما في فايده معاهم ما معاكي غير انك تجيبي ضمان مالي من ابووكي ولا احد يقربلك يكون عنده المبلغ كانه متكفل بدراستك عشان يرسلولك القبول وكذا بعدها توصلي هناك تاخدي ضمان الوزاره الثاني
    الحل الاخير اذا ماحصلتي غيري المعهد نفس وضعي والحمد لله على كل حال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    انا انقبلت في جامعه جنوب فلوريدا usf وطلبوا ضمان وطلبته من موقع سفير بس رفضوه الان يقولوا الضمان مو رسمي
    فيه احدد قدددم عليه وانقبل بضمان الوزاره ؟؟؟
    انا قدمت ضمان مالي تبع الوزارة وانقبلت ورسلوا لي الاي توني

وفيه بنات وشباب كثير قدموا وعادي جاهم الاي توني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    اول صورة حق ارسال الاي توني
    اخنتاري express mail
    saudi arabia - المدينه اللي انتي فيها - الرمز البريدي حقها (city/state/country/postal code)
    طبعا لاتتعبي نفسك انك تحددي عنوان بالضبط لانو هما يرسلووها عالمدينه المحدده وبعدها تشوفي اقرب فرع لشركة الشحن اللي اترسلت عليها وتتواصلي معاهم / او انك تتواصلي معاهم عالايميل وتحددي شركة شحن اذا كان متوفر عندهم لانه بعد المعاهد محدده شركات معينه تتعامل معاها
    Who will be serving as your financial guarantor? other)
    ؟ Print full name
    the ministry of higher education
    بعدها توقعي وتكتبي التاريخ وبعدها تجي بيانات المرافقين تعبيها
    بالنسبه للجدول لا تعبييه بس ارسلي لهم الضمان المالي والضمان المالي يشرح نفسه وفيه كل شي (( يارب يقبلووها مايستهبلووو زي بعض المعاهد )))
    طبعا لاتنسي ترسلي عليهم الضمان المالي وصوورة جواز السفر لكي وللمرافقين وتدفعي الرسوم لانه ماحيسوو اي شي الا لمن تدفعي وبالنسبه هما موضحيين حيتم التواصل معاكي بعد 10 ايام من دفع الرسووم وتقديم جميع المستندات
    وشهاداتك حقت الثانوي للثلاث سنوات صورة منها سكان او سجل الدرجات الجامعي
    بالتوفيق يارب
    معليش عالتاخير
    شكرا شكرا جزيلا على التوضيح
    باقي السؤال الثاني الي هو
    Do government restrictions exist on the amount of money which may be sent abroad for your studies? _____________
    If yes, attach a letter from the currency control authorities stating that you will be eligible for currency exchange.

مافهمت وش قصدهم بالضبط صراحة

وبالنسبة للدفع كيف الطريقة ؟؟
    هم أرسلو لي انو اسوي شيك وأرسله لهم بس كيف ماعرفت
    ياليت أحد يوضح لي؟
    7 "
  4. Thank you for submitting your application to INTO University of South Florida (USF).

The next step is to submit your supporting documents as a PDF file as soon as possible:
    Program Clarification:*Please clarify the number of sessions of Academic English you would like to apply for starting August 2015.*
    Passport:*Please provide a copy of your passport photo page. Please ensure that the picture is clear, the scan is legible, and that no edges are cut off.
    Proof of Degree: Please submit a copy of your high school/university graduation certificate. We will require a copy in the original language, along with a certified English translation.
    Permanent Address: Please provide a residential address in your home country for I-20 purposes.This address must be outside the U.S. and cannot be a P.O. Box. No mail will be sent to this address.
    Shipping Address: Please provide the address where you would like official documents sent.
    Letter of Financial Guarantee (official): For confirmation, we will need to receive the official Letter of Financial Guarantee.*
    Please let us know if you have any questions.
    أتمنى أحد يترجم لي ويساعدني *
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم العتيبي
    Thank you for submitting your application to INTO University of South Florida (USF).

The next step is to submit your supporting documents as a PDF file as soon as possible:
    Program Clarification:*Please clarify the number of sessions of Academic English you would like to apply for starting August 2015.*
    Passport:*Please provide a copy of your passport photo page. Please ensure that the picture is clear, the scan is legible, and that no edges are cut off.
    Proof of Degree: Please submit a copy of your high school/university graduation certificate. We will require a copy in the original language, along with a certified English translation.
    Permanent Address: Please provide a residential address in your home country for I-20 purposes.This address must be outside the U.S. and cannot be a P.O. Box. No mail will be sent to this address.
    Shipping Address: Please provide the address where you would like official documents sent.
    Letter of Financial Guarantee (official): For confirmation, we will need to receive the official Letter of Financial Guarantee.*
    Please let us know if you have any questions.
    أتمنى أحد يترجم لي ويساعدني *
    شكرا لتقديمك على جامعة فلوريدا

عليك وباسرع وقت تسليم التالي بصيغة PDF
    ١- توضيح للبرنامج للغع الانجليزيه المعهد: برجاء توضيح عدد الاترام ( اعتقد ) اكتبي عدد ٢ خريف وربيع
    ٢-صورة الجواز واضحه مقروء ...بدون اطراف ( يعني الجواز بس )
    ٣- صورة اخر شهادة علميه ( الثانويه او الجامعية ) عربي + انجليزي
    ٤- عنوان ثابت في السعودية : ( لاغراض الايتوني ولن يرسل البريد عليه
    ٥-عنوان لارسال : لكي يتك ارسال القبولات وغيره ( في العاده عنوان مع رقم جوال )
    ٦-خطاب الضمان المالي

موفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    شكرا لتقديمك على جامعة فلوريدا

عليك وباسرع وقت تسليم التالي بصيغة PDF
    ١- توضيح للبرنامج للغع الانجليزيه المعهد: برجاء توضيح عدد الاترام ( اعتقد ) اكتبي عدد ٢ خريف وربيع
    ٢-صورة الجواز واضحه مقروء ...بدون اطراف ( يعني الجواز بس )
    ٣- صورة اخر شهادة علميه ( الثانويه او الجامعية ) عربي + انجليزي
    ٤- عنوان ثابت في السعودية : ( لاغراض الايتوني ولن يرسل البريد عليه
    ٥-عنوان لارسال : لكي يتك ارسال القبولات وغيره ( في العاده عنوان مع رقم جوال )
    ٦-خطاب الضمان المالي

موفقه
    مافهمت عدد الاترام وماذا يعني 2خريف و ربيع
    الله يعطيك العافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    انا قدمت ضمان مالي تبع الوزارة وانقبلت ورسلوا لي الاي توني

وفيه بنات وشباب كثير قدموا وعادي جاهم الاي توني
    انا انقبلت قبول مشروط ورفضوا الضمان تقول لازم يكون مكتوب pathway program
    شكلي بحاول فيهم قبول معهد بس
    7 "
273 من 362 صفحة 273 من 362 ... 223268272273274278323 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.