الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعاهد تحدثت وانصح الجميع بالتسارع لجلب القبول ، والمعاهد المكدسة لا تقرب يمها الموقع تحدث بالكامل وبقائمة معاهد جديدة.

والي جاب قبول من معهد متكدس يسارع بالحصول على قبول من معهد معتمد من هذه القائمة

اتمنى لكم التوفيق
    وين رابط المعاهد ؟
    7 "
  2. شكرا على الموضوع الرائع. .

وأنا ابحث عن ولايات امريكا اعجبت بالموضوع صحيح صار له أكثر من سنة لكن بشكل عام سأضعه للاستفادة. .

تفضلوا /

معلومات عن جميع الولايات الامريكية - ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل - http://www.mktml.com/ib/index.php?showtopic=38759&st=0
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam__
    غير صحيح .. البيانات محدثه .. معهد اليوداب كان متاح وجبت منهم قبول و i-20 والحين تقفل !!!!
    أنا بعد جبت قبول منهم من شهر مايو. المهم ان جبنا قبول قبل التكدس يعني المقاعد محجوزة لنا. السنترال مليانة سعوديين لكن متاح في الموقع! صاحبتي تدرس فيها و كلاسها 99٪ سعوديين. أنا بنفسي رحت هناك و تفاجأت بأعداد السعوديين المتواجدين.
    يعني احتمال القائمة تتحدث من جديد لأن أغلب المعاهد المتاحة حالياً إما تجارية أو ضعيفة ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer.girl
    أنا بعد جبت قبول منهم من شهر مايو. المهم ان جبنا قبول قبل التكدس يعني المقاعد محجوزة لنا. السنترال مليانة سعوديين لكن متاح في الموقع! صاحبتي تدرس فيها و كلاسها 99٪ سعوديين. أنا بنفسي رحت هناك و تفاجأت بأعداد السعوديين المتواجدين.
    يعني احتمال القائمة تتحدث من جديد لأن أغلب المعاهد المتاحة حالياً إما تجارية أو ضعيفة ...
    انا راسلت مديرة قسم المعاهد في الملحقيه .. واستنى الرد .. اتمنى كلامك يكون صحيح .. لان الحين لو نبي نبحث من جديد الاغلب خلاص قفل التسجيل وبكذا مره بنتأخر!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer.girl
    أختي أنصحكم تسألو أحد في الوزارة
    لأنه حجتكم تبدو لي غير مقنعة وان شاء الله يكون كلامي غلط ببساطة ممكن يردون عليكم مين قال تجيبون قبول واحنا ماحدثنا القائمة للعاشرة !
    يسوونها :/ فأسئلو احتياطاً حتى لو عقدوها تجيبو قبول ثاني بسرعه
    وقبل فترة وحدة من الاخوات توجهت للوزارة وتكلمت مع مسؤول فيها انها عندها قبول في يناير يمديها تطلع ولالا ؟ جاوبها ليش جبتي قبول بنحدد لكم المعاهد المسموحه لكم لكن هي حالتها خاصه لانه محرمها بنفس المعهد

والله يسهل وتتحدث هالقائمة الغريبة
    7 "
9 من 362 صفحة 9 من 362 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.