الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    عفوا
    موقع الوزارة تبع المرحلة التاسعه فقط
    اما العاشرة إلي تظهر لك من حاله الطلب سمعت يقولو فيه تحديث لنفس المعاهد مو معاهد جديدة
    بس متى الله اعلم
    يعني ممكن يرجعون ينزلون المعاهد اللي طارت مع التحديث !! يعني انتظر شوي !!! ولا الله يسعدك اذا كان صدق الخبر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    يعني ممكن يرجعون ينزلون المعاهد اللي طارت مع التحديث !! يعني انتظر شوي !!! ولا الله يسعدك اذا كان صدق الخبر
    والله انا قرأت الردود هنا بيقولو بيحدثوها بس متى ماادري إذا عندك امكانيه للاستفسار من الخدمات استفسري وإذا لا انا استفسر
    امين اجمعين وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

انا طالب ماجستر ماليه وفي البدايه اريد دراسة اللغه والمشكله القائمه تبع المرحلة العاشره قمة التعقيد واتوقع كل فترة تنقص المعاهد واريد مساعدتي كيف الحصول على ضمان مالي لمعهد ليس في القائمه

وشكراا
    7 "
  4. يا اخوان سبق وسالت عن فلوريدا هل مازالت مغلقه ام لا ،،
    لكن يوم شفت معهد آلاف اي يو ميامي متواجد في قائمه المعاهد الموصى بها بالمرحلة العاشره لقيت المعهد متاح وارسلولي ضمان مالي باسم المعهد ،،
    سؤالي هل هذا الشي يؤكد ان فلوريدا متاحه للابتعاث لانه كثير خوفوني وقالو اتاكدي أرجوكم افيدوني ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooda18
    يا اخوان سبق وسالت عن فلوريدا هل مازالت مغلقه ام لا ،،
    لكن يوم شفت معهد آلاف اي يو ميامي متواجد في قائمه المعاهد الموصى بها بالمرحلة العاشره لقيت المعهد متاح وارسلولي ضمان مالي باسم المعهد ،،
    سؤالي هل هذا الشي يؤكد ان فلوريدا متاحه للابتعاث لانه كثير خوفوني وقالو اتاكدي أرجوكم افيدوني ؟؟؟
    اديني اسم المعهد كامل وانا بشوف موجود ولا تكدس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooda18
    يا اخوان سبق وسالت عن فلوريدا هل مازالت مغلقه ام لا ،،

فلوريدا متاحة ليست متكدسة .
    فقط الولاية الوحيدة المتكدسة في موقع الملحقية هي اوريغون !
    7 "
199 من 362 صفحة 199 من 362 ... 149194198199200204249 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.