الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    السلام عليكم
    في احد منكم قدم على معهد SDSU /ALI وقبلوو الضمان المالي ولا طلبوو ضمان مالي ثاني
    وشي ثاني متى تقفل المرحله لاني مخطط اطلع على شهر شوال ان شاء الله تعالى.
    والله يعينكم على الوزاره ذي
    ايه وبعدين لو جاني الاي توني هل الافضل احجز موعد السفاره واطلع الفيزا وبعدها اخاطب المعهد بالتأجيل لاني كنت طالع في مايو وقدمت الابلكيشن اني بكون عندهم في مايوو
    خايف اتأخر فيطير المعهد مني لو ما كملت الاجراءات
    وعليكم السلام
    المعهد ما يحتاج ضمان مالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaMA
    يا ليت احد يرد على استفسارنا نا طلبت ضمان مالي جديد وتم الرفضه لاني كنت طالبه ضمان مالي قبله و قالولي ( ( لا يمكن تنفيذ طلب الخدمة وعليك إرفاق مبررات طلب ضمان مالي جديد لأنه تمت الموافقة لك سابقا على طلب إصدار ضمان مالي.) ) يا ليت الله يعافيكم تعلمنا ايش كتبتوا مبررات و السبب الي حطوه عشان يوافقون وكيف ارفقوه
    الله يوفق الي يرد علينا ويسهل كل اموره
    انا ارفقت لهم رسالة المعهد بالايميل وحولتها pdf
    الرساله كان مكتوب فيها ان المعهد يعتذر عن قبولي
    وكتب لهم في وورد اني مانقبلت بالمعهد الاول والصور توضح هذا الشي عشان كذا ابغى ضمان ثاني وبعدين حولته pdf
    وحطيتهم في خانة ارفاق المستندات اللي موجودة اثناء طلب الضمان المالي
    وبالتوفيق يارب للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم انا طلبت ضمان مالي قبل يوميين كم المدة ويرسلون لي ضمان مالي انا طلبت ضمان على معهد univercity of iowa وطالع ان شاء الله على قبول مشروط وبالنسبة للضمان هل يفرق احط لجهه معينه او لمن يهمه الامر ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخالدي 1111
    السلام عليكم انا طلبت ضمان مالي قبل يوميين كم المدة ويرسلون لي ضمان مالي انا طلبت ضمان على معهد univercity of iowa وطالع ان شاء الله على قبول مشروط وبالنسبة للضمان هل يفرق احط لجهه معينه او لمن يهمه الامر ؟
    بالنسبة للمدة بحدود يومين ثلاثة ينزلك الضمان

اذا تبغا معهد تحط لجهه معينة وتختار المعهد

اذا تبغا جامعه علطول تحط لمن يهمه الامر
    7 "

5. السلام عليكم
    ي اخوان زرت مكتب الرئيسى ELS بالرياض وطلبت منهم اللاتحاق بالفرع تبعهم في بوسطن واوضحت لهم بأنني مرافق لمبتعثه وطلب مبلغ مالي وقدة 1790 دولار رسوم الشهر الاول للمرافق الدارس بالمعهد مع العلم بأنني مرفق لهم شهاده بنكية
    ومبلغ 1300 دولار رسوم الابلكيشن مع المكتب والمبتعث الاساسي مجانا
    وطلعت لمكتب سندباد اخر ولا طلب سوى 800 ريال فقط وقال ذي رسوم الفيزا بالسفارة السيفيس
    ابي افهم ايش االفرق بين المكتب سندباد والفرع الرئيس وليش الفرع الرئيس يطلب مبلغ كذاااا والمكاتب الاخرى ماطلبوه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    شكرا لك .. رد عليي هندي وعاد الاسطوانة انه صار اسمهم سمسا و منفصلين عن فيدكس .. ما عرفت اتفاهم وياه اقوله شحنتي موجوده عندكم "(

كلمت فيدكس خدمة العملاء قالي كلمي البريد السعودي و كلمت البريد السعودي طلب مني رقم الشحنة لما عطيته قالي مو هذا لازم يبدأ بحرفين .. قصده فيدكس المفروض مغيرين الرقم بس ف الموقع مو متغير عندي "(

الله يعيين .. ضيعونا بس
    اختي .. دفي على رقم فيديكس المجاني ولما ترد عليك الموظفه قولي لها ابغى رقم التتبع للبريد السعودي وبتعطيك على طول ..
    بس سؤال انتي في أي مدينه ؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم و جزيتم خيرا على هذا المجهود

سؤالي بسيط
    أنأ أخترت المعهد خلاص بس مني عارفة كيف أقدم عليه ، دخلت موقعهم و حست !
    و هذا الرابط حق المعهد و كورس لـ أكدمك إنجلش
    English / Full Time - UTS:INSEARCH
    و غير كذا ايش اختار كورس يكون مناسب ليا
    يعني اللي أعرفه في هذي الانواع:
    AE5
    AE6
    و الباقي ما فهمت صراحة ! ايش الفرق بينهم ؟
    أنا أبغا كورس 1-لا يزيد عن سنة (تقريبا 48 أسبوع) 2- انهيه بشهادة لغة موثوقة ، و يساعدني لتكملة دراستي للماستر .. ايش المناسب ليا من الانواع اللي فوق يوافق ما ذكرت ؟

و في سؤال أخير
    لو راسلت المعهد و جاني قبول و كلو تمام ، هل المعهد يختار وقت لبدء الدراسة ؟ أم انا أختار ما يناسبني اذا ابغا أبدء بأقرب ترم أو بالترم الذي يليه ؟

(كيف اقدم + ايش اختار + بعد الاختيار ايش يصير )
    7 "
224 من 362 صفحة 224 من 362 ... 174219223224225229274 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.