الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samalshehri
    بس اغلبها ولايات بارده وغاليه وسياحيه نوعا ما وانا ابحث عن مدينه هاديه و مناسبه للدراسه

هالجامعه فيها صديقتي صحيح جداً جميله لكن غير موجوده بالقائمه

طيب في معاهد بالكاليفورنيا من الي موجوده بالقائمه قويه و تاسيسه قوي بالانجليزي وتابع للجامعه افيديني فيهم

لحد الان ماقررت لاني مش مستعجله ان شاء الله راح اختار بدء الدراسه في اغسطس .
    معهد الجامعة اللي انا فيها قوي و ممتاز تدريسه و اهم شي انك اذا تخرجتي من المعهد تدخلي الجامعة بدون توفل او ايلتس ، و أتوقع موجود بالقائمة ، المعهد اسمه American language institute التابع لجامعة San Diego State University و فيه معهد ثاني اسمه English Language Institute التابع لجامعة university of California San Diego طبعا اثنينهم معاهد أكاديمية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    موعدي بكره في السفاره ايش الاوراق الا اخذها معاي وكمان ورقه القبول هي i-20 او الا ارسلوها ع الايميل موقع عليها ومختمه
    انا اخذو مني الضمان و الاي توني و الجواز ، اهم شي خل اوراقك جاهزه كلها للضروره لاسمح الله .

الاي توني اللى جاك من المعهد و الايصالات اللى سددتها بما فيها رسوم السفارة و الضمان المالي و صور لك خمسة في خمسة و شهاداتك احتياط .

الله يوفقك و يوفقنا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشغول بس فاضي
    السلام عليكم

قدمت على معهد ali التابع لجامعه san diego state universty وعبيت الابلكيشن اون لاين ودفع الرسوم اون لاين وبعدين ارسلولي رساله انه تم وارسلنا الضمان المالي وصوره الجواز عالايميل
    وارسلت الضمان وصوره الجواز على الايميل
    وبعدها بيوم او يومين ارسلتلي موظفه من المعهد تبغى عنواني فارسلت لها عنواني في جده وبس والكلام له 9 ايام تقريبا وللان ما جاني i20 ولا قبول هل المده طويله والا عادي وهل انا كذا صح واراسلهم والا اصبر كمان كم يوم فوق 9 ايام !!!!

انا قدمت وخلال يووم اتفاهمت معهم عالايميل على اساس يرسلون الاي توني على ارامكس والموظفه بلغتني اني تعاملهم الوحيد معا DHL يعني تطمن وتراهم لاتمت اوراقك على طول يرسلون الاي توني بس انت تراسل معا الايميل حق Bianca silva هي المسئوولخه اظن وبيرسلوها وبعد ارسالها بتخبرك انهم ارسلوها وبعدها بتجيك رساله عالايميل من DHL برقم تتبع الشحنه
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. مرافقي يريد أن يدرس معي في معهد جامعة جنوب فلوريدا ويطلبون ضمان مالي كبير وجدت في المعهد أقل تكلفة الدراسة لمدة شهر .هل يستطيع مرافقي أن يدرس شهر ثم يكلم المعهد لدراسة لسنة حتى يحصل من قبل الملحقية الضمان المالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم العتيبي
    مرافقي يريد أن يدرس معي في معهد جامعة جنوب فلوريدا ويطلبون ضمان مالي كبير وجدت في المعهد أقل تكلفة الدراسة لمدة شهر .هل يستطيع مرافقي أن يدرس شهر ثم يكلم المعهد لدراسة لسنة حتى يحصل من قبل الملحقية الضمان المالي
    طبعا يقدر ، اذا نظام المعهد سمسترات راح يضطر انه يدفع رسوم السمستر كاملة و بعدين يعوضونكم الملحقية ، تأكدي من نظام المعهد قبل ما تسوي شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    وعليكم السلام
    من خلال مستندات اخرى بصيغة pdf الملف..
    ب التوفيق
    يعطيك العافيه انا نفس موضوعك جاني رفض وطالبين مبررات ولاني عارف وش اكتب لهم وبصراحه خايف انهم يحدوني علي اخر معهد طلبه ونا مابيه. اخر طلب لي كان الخيار 4علما انني في الخيار الثاني طلبت معهد وكنت صامل عليه لكن ردو علي ان المعهد ليس ظمن القائمه ونا مختار من ظمن القائمه يمكن يفيدني لو اذكره لهم لكن ماني عارف اكتب الصيغه. ياليت توضح لي بالي صار لك وشكراااااا.

ارجو الرد علي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali7
    السلام عليكم
    كيف ارفق المبررات لطلب ضمان مالي آخر في خدمة الاستفسارات
    يعطيك العافيه انا نفس موضوعك جاني رفض وطالبين مبررات ولاني عارف وش اكتب لهم وبصراحه خايف انهم يحدوني علي اخر معهد طلبه ونا مابيه. اخر طلب لي كان الخيار 4علما انني في الخيار الثاني طلبت معهد وكنت صامل عليه لكن ردو علي ان المعهد ليس ظمن القائمه ونا مختار من ظمن القائمه يمكن يفيدني لو اذكره لهم لكن ماني عارف اكتب الصيغه. ياليت توضح لي بالي صار لك وشكراااااا.

ارجو الرد علي
    7 "
252 من 362 صفحة 252 من 362 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.