الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة express3488
    السلام عليكم
    الان عند اختيار معهد اطلب الضمان المالي وارسله للمعهد .
    سؤالي :
    كيف اختار مدة دراسة اللغه . بناءا على أي أساس ؟ ونوع الدراسة بمعنى لغة عامة او مكثفه .ارجو افادتي وشكراً
    عليكم السلام ،

كل معهد له آلية في مدة الدراسة بعضهم كل شهر مستوى و بعضهم كل شهرين و بعضهم كل أربعة شهور ، و تختار البرنامج اللي تحسه مناسب لك ، لغة مكثفة راح تفيدك اكثر اذا انت مبتدئ و لغة أكاديمية راح تفيدك لما تكون تتهيأ لدخول الجامعة.
    7 "
  2. السلام عليكم
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    ممكن احد يساعدني ابي اعرف مواعيد التقديم على المعهد وبداية الدراسة وكم شهر مدة المستوى عندهم
    وبشكل عام رايكم بالمعهد
    اوهايو
    Ohio University Ohio Program of Intensive English (OPIE)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    عليكم السلام ،

كل معهد له آلية في مدة الدراسة بعضهم كل شهر مستوى و بعضهم كل شهرين و بعضهم كل أربعة شهور ، و تختار البرنامج اللي تحسه مناسب لك ، لغة مكثفة راح تفيدك اكثر اذا انت مبتدئ و لغة أكاديمية راح تفيدك لما تكون تتهيأ لدخول الجامعة.
    يعطيك العافية
    شكراً ماقصرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان 1
    السلام عليكم
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    ممكن احد يساعدني ابي اعرف مواعيد التقديم على المعهد وبداية الدراسة وكم شهر مدة المستوى عندهم
    وبشكل عام رايكم بالمعهد
    اوهايو
    Ohio University Ohio Program of Intensive English (OPIE)
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    انا مقدم على نفس المعهد والمععد تابع لجامعة يعني كويس و نظام الدراسة في بالاسابيع و في بالاترام.
    الترم الصيفي ينتهي التقديم يوم 27 فبراير يعني لو تبي تقدم على الترم الصيفي تبدء ترسل اوراقك من الان والترم اللي بعده يبدء اعتقد في اغسطس يبغالك تتاكد.
    ☆☆ المعلومة الاهم المعهد مايقبل الضمان المالي اللي تصدره لنا الوزارة بحجة انه مكتوب مرشح وليس مبتعث فا اذا تقدر طلع شهادة بنكية خاصة عشان يصدروا لك i-20 ولمن توصل هناك تصدر الضمان المالي من الملحقية ويصدروا لك i-20 جديد. ☆☆
    7 "
  5. السلام عليكم

انا قدمت على جامعه arizona state university

وهذا الرد من الجامعه

Your application for the Graduate Non-Degree application was withdrawn because of your F-1 visa status. F-1 applicants may not attend as a non-degree student. If you would*like to attend as an F-1 please consider applying to a degree program

احد يساعدني اش يقصدون علما بان ما قد طلعت فيزا f1 وانا باقي هنا في السعوديه
    7 "
  6. ياجماعه انا قدمت عالمعهد ووصل الاي توني

بس اولادي بعضهم في مسافه في اسم العايله AL HA..etc
    الاي توني مكتوبه اسمائهم بدون مسافات ALHA..etc

وحتى زوجي وهو في ابليكيشن منفصل نفس الحكايه

هل عادي ولا لازم ارسلهم يرسلو لي اي توني جديد؟
    7 "
  7. Sorry that we didn't catch this earlier! Since you're applying for 4 terms, we need at least USD $32,000 on the bank statement for the I20 purpose. Can you please provide an updated bank statement as soon as you can?

Once we receive this additional document(s), we will continue the I20 process.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياريت تساعدوني في الرد بالانغلش لاني مو ذاك الزود في الانجلش مابغا يفهمون علي خطا على هذي الرسالة
    انا ارد تقليل مدة الترم الدراسي الى واحد وانا عندي مبلغ 8 لاف دولار امريكي وانا مرافق لاختي وسوف يعطى ضمان مالي عند وصولي الى امريكا

لان ما عندي هذا المبلغ

واذ في شخص يطعيني حل ثاني له الشكر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    انا جاني من المعهد هالورقه ومش عارفه وش اسوي فيها بالضبط كأنها لفحص طبي او شي كذا اللي يعرف يقول لي وش اسوي بالضبط ووين اروح؟
    ملف مرفق 38660
    الله يعافيكم احد يرد علي وين اروح للفحص ووش اسوي بالضبط؟
    مش على اساس امريكا بدون فحص طبي!
    7 "
256 من 362 صفحة 256 من 362 ... 206251255256257261306 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.