الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    السلام عليكم ....ابي احد يفيدني بامري
    انا عبيت الابلكيشن لمعهد رايس..لكن مااااعطوني لا رقم سري ولا ارسلوا ع الايميل شي ... ولا اي شي يثبت اني سجلت عندهم ...
    وش الحل الحين
    الله يسعدكم افيدوني
    وعليكم السلام
    اليوم عندهم ويكند انتظر ليوم الاثنين...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا الحمدلله انقبلت في المرحلة العاشره بس لسى مااخترت معهد لغة و حاليا ادور معاهد، ولكن سمعت انه توقف الابتعاث ! هل خلاص راحت علينا البعثه ؟ او التوقف للمراحل القادمه !

ارجو الرد بسرعه جزاكم الله خير
    وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
    توقف الابتعاث!!!!! من القائل؟!!
    المعلومة غير صحيحة جدا والابتعاث لم يتوقف مازال مستمر الى سنه 2020م
    لكن لكل مرحلة من الابتعاث مده محدده وتغلق هالمرحلة ..
    حاولي تبداي في اجرائاتك واختيار المناسب والانسب لك ..
    ب التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    السلام عليكم ....ابي احد يفيدني بامري
    انا عبيت الابلكيشن لمعهد رايس..لكن مااااعطوني لا رقم سري ولا ارسلوا ع الايميل شي ... ولا اي شي يثبت اني سجلت عندهم ...
    وش الحل الحين
    الله يسعدكم افيدوني
    اختي الله يوفقك تنتظرين منهم رساله تجيك على الايميل فيها رقمك في الجامعه وحساب مجاني من الجامعه ممكن تجيك خلال يومين او اربعه على حسب الجامعه وذي الرساله روتينيه وماتعني قبولك في الجامعه القبول ياخذ وقت اطول ممكن يصل من ثلاثة اسابيع الى شهر والله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اعزائي الأعضاء و المشرفين بالنسبة لنموذج طلب معهد CELOP هناك اسئلة لا أعرف إجابتها و احتاج مساعدتكم فيها

Who will pay for your studies at CELOP?
    في خيارين حيروني هم السفارة أو المنظمة ؟.
    (AN organaization )
    or
    (AN embassy )

:::::

Sponsor's address and contacts:

عناوين و ارقام الوزارة ؟ أو السفارة و أرجو لو أمكن إرفاقها

::::::

Your sponsor ID (if you have one):

الأي دي نمبر للوزارة ؟

:::::::::::

Your sponsor's email address:

وهذا بالنسبة للبريد

::::::::

أحتاج إلى مساعدتكم بأقرب وقت ممكن و شكراً لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    اختي الله يوفقك تنتظرين منهم رساله تجيك على الايميل فيها رقمك في الجامعه وحساب مجاني من الجامعه ممكن تجيك خلال يومين او اربعه على حسب الجامعه وذي الرساله روتينيه وماتعني قبولك في الجامعه القبول ياخذ وقت اطول ممكن يصل من ثلاثة اسابيع الى شهر والله يوفقك
    الله يخليك بس انا مقدمة على المعهد ولاني عاااارفه انا مقبوله او مرفوضه لان ماوصلني رقم طلب على الايميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا الحمدلله انقبلت في المرحلة العاشره بس لسى مااخترت معهد لغة و حاليا ادور معاهد، ولكن سمعت انه توقف الابتعاث ! هل خلاص راحت علينا البعثه ؟ او التوقف للمراحل القادمه !

ارجو الرد بسرعه جزاكم الله خير
    لا ما توقف الابتعاث و لا راحت عليك البعثة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rt.amani
    اولا مشكور على الرد ماقصرت ،،
    الحين كيف اجيب شهادات بنكيه ؟! لازم تكون باسمي او عادي اسم اختي او امي ؟!! وعادة كم المبلغ يكون بالحساب ؟!
    ربي يوفق الجميع ويييسر امورهم
    والله الشي ذا يحدده المعهد حسب الفتره اللي انتي مقدمه عليها انا معهدي كان طالب مني شهاده بنكيه بما يقارب 60 الف ريال
    الافضل انك تتراسلي معا المعهد وتخبريهم انك تبي ترسلي شهاده بنكيه بس في الحاله ذي لازم تعبي البيانات حقت صاحب الحساب يعني اخ صديق عم قريب اكييد قريتي الاشياء ذي في استمارة التقديم انه لو الداعم المالي شخص او موسسه او عن طريق شخص اخر بس استفسري من المعهد كم اقل مبلغ يفترض يكون مووجووود في الحساب والله يعيينك لانه في بعض الاخوان معاهدهم طلبتهم مبالغ خياليه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalbaothman
    السلام عليكم ابغا ادرس في معهد حق جامعة في امريكا اش تنصحوني
    اخي العزييز سؤالك صعب علينا وسهل علييك انتا محد حيقدر يجاوبك لانه تختلف الميوول والاسباب
    سووي سيرش عن الجامعات اللي فيها تخصصك وشووف معاهدها هل هي معتمده واستفسر عن الولايه من ناحية مناخها معيشتها امنها اشياء كثييره تعتمد عليييك انت بالاول
    حدد كم ولايه كذا بالاسم والناس حتفييدك بالمعاهد اللي فيها وافضلها ويمديك انت تبحث عنها بعد
    بالتوفيق لك يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    والله الشي ذا يحدده المعهد حسب الفتره اللي انتي مقدمه عليها انا معهدي كان طالب مني شهاده بنكيه بما يقارب 60 الف ريال
    الافضل انك تتراسلي معا المعهد وتخبريهم انك تبي ترسلي شهاده بنكيه بس في الحاله ذي لازم تعبي البيانات حقت صاحب الحساب يعني اخ صديق عم قريب اكييد قريتي الاشياء ذي في استمارة التقديم انه لو الداعم المالي شخص او موسسه او عن طريق شخص اخر بس استفسري من المعهد كم اقل مبلغ يفترض يكون مووجووود في الحساب والله يعيينك لانه في بعض الاخوان معاهدهم طلبتهم مبالغ خياليه
    طيب ،؛ مشكور جزاك الله خير ،، ربي يسهل الامور ،،
    7 "
294 من 362 صفحة 294 من 362 ... 244289293294295299344 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.