الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MahaAbdullah
    يعطيك العافية
    طيب هل هالشيء يمكن يلغي بعثتنا على الوزارة؟ إننا نجيب شهادة بنكية وناخذ فيها I-20؟
    خوفك إذا وافقوا المعهد الوزارة ترفض! ):
    لا ما يلغي شي و مو لازم يكون الضمان من عندهم عشان يوافقوا على المعهد ، ما راح ترفض الوزارة لان مالهم حق يرفضوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesfer92
    أنا جاني I-20 حق المعهد الخطوة القادمة هي التقديم على الفيزاء لكن مدري هل أقدم الأن على الفيزاء أو قبل ما اطلع بشهرين لان دراستي في شهر 9 أغسطس أرجو الأفادة وشكرا
    انتظر قبل موعد دراستك بشهرين و قدم
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا قدمت بمعهد
    applied English center , university of Kansas

ودفعت الرسوم وكل شي
    اليوم جاني ايميل انه التحدثات
    نظام المعهد عندهم checklist
    واذا فيه ملاحظات يكتبونها
    كاتبين لي عند الضمان

Please send documentation of the following amount of funds available to you for your 1st year of study.

Financial Documentation Received

Please send documentation of this amount

ايش يقصدون ؟
    رفضوا الضمان يعني ؟
    كيف ممكن اتصرف ؟
    اكلمهم واشرح لهم وضعنا مع الملحقية والضمان
    ولا اجيب شهادة بنكية ؟
    طيب لو جبت شهادة بنكية عادي بعدين احول الضمان ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rt.amani
    هلا بك ،،، والله مشكله ذي بعد ،، مراا محجره مخها ،،، طيب اتواصلي معاي خاص بعد اذنك وارسلي لي رقمها وايميلها عشان اتفاهم معها واراسلها ايميل حتى يكون كلامها موثق بعدين اذا صارت مشكله ،؛،

المعهد هذا اموره متيسرة ولا نفس الحركه ،،،؟!
    قصدك معهد قادسن، طلباتهم تقريبًا نفس طلبات ناشفيل :/، هذا موقعهم:
    International Students - Academics - Gadsden State Community College
    إذا اضطريت أراسلهم، راح أستفسر منهم عن الضمان قبل لا أرسل أوراقي.
    بالنسبة لمعلومات لورا، شيكي عالخاص أرسلت لك رسالة

بالتوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    لا ما يعوضونك ، لان المعهد ما راح ياخذ الفلوس اللي في الضمان ، الضمان فقط إثبات ان عندك فلوس كفاية تغطي رسوم دراستك و تكلفة معيشتك ، رسوم التقديم راح تدفعيها من عندك سواء ضمانك من الوزارة و لا ضمانك شخصي ، و راح تعوضك عنها الملحقية ان شاء الله

الله يوفقك ويفرج لك ويجزاك عني خير الجزاء

طيب لاهنت اذا بغيت أقدم على معهد وهو غير موجود في قائمه سفير -أي اني ما اقدر اجيب ضمان مالي من الوزارة - , وهذا المعهد اللي ابيه موجود في قائمة الملحقية معترف فيه وغير متكدس
    أقدر أجيب شهادة بنكية وآخذ على أساسها ال I20 وبتمشي أموري تمام والا بتستقعد لي الوزارة ويصير لي مشاكل ؟
    وهل المعهد بيوافق على هالشئ والا ماله علاقة

أبي الخطوات اللي أسويها عشان آخذ ال I20 من هالمعهد اللي أبيه واللي مو موجود بقائمة سفير

الله يقرب خطواتك من الجنة زلفاً ()
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    عليكم السلام ،

نعم أنتِ مجبورة على المعاهد الموجودة في القائمة اذا تبي ضمان من الوزارة ، و لكن تقدري تسوي لك ضمان مالي من حسابك الخاص و تقدري تقدمي على المعهد اللي تبيه ، بشرط ان لا يكون متكدس او غير معترف فيه
    اسمحلي يا عزيزي كلامك غير صحيح،ولو تلاحظ أهم قرار أصدرته الوزارة في هذه المرحلة واللي وصل لجميع المبتعثين عن طريق الايميل هو أن قرار الابتعاث لن يصدر الا على آخر معهد تم اصدار ضمان مالي باسمه،ولو بحثت في المنتدى هناك من رفض اصدار قرارهم لهذا السبب رغم حصولهم على الفيزا،فأرجو التنبه حتى لا يقع مبتعثين آخرين في هذه المشكلة ويضيع وقتهم وجهدهم بلا فائدة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drjehad
    اسمحلي يا عزيزي كلامك غير صحيح،ولو تلاحظ أهم قرار أصدرته الوزارة في هذه المرحلة واللي وصل لجميع المبتعثين عن طريق الايميل هو أن قرار الابتعاث لن يصدر الا على آخر معهد تم اصدار ضمان مالي باسمه،ولو بحثت في المنتدى هناك من رفض اصدار قرارهم لهذا السبب رغم حصولهم على الفيزا،فأرجو التنبه حتى لا يقع مبتعثين آخرين في هذه المشكلة ويضيع وقتهم وجهدهم بلا فائدة
    افهم من كلامك اني ما اقدر اطلع الا على معهد من المعاهد اللي منزلينها الوزارة في موقع سفير ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.F.S
    افهم من كلامك اني ما اقدر اطلع الا على معهد من المعاهد اللي منزلينها الوزارة في موقع سفير ؟؟
    نعم هذا هو مضمون القرار الذي وصلنا من الوزارة عن طريق الايميل وفي موضوع (اصدار قرار الابتعاث)بهذا المنتدى احدى المبتعثات رفض اصدار قرار الابتعاث رغم وجود ضمان مالي سابق صادر من الوزارة للمعهد الذي اختارته كونه ليس الضمان الاخير الذي تم اصداره ورغم اصدار الفيزا على هذا المعهد،ونصيحتي لك بمتابعة موقع سفير فالقائمة تتحدث وقد يتوافر المعهد بعد التحديث وفي نفس الوقت عدم اضاعة وقتك والبحث عن معهد بديل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drjehad
    نعم هذا هو مضمون القرار الذي وصلنا من الوزارة عن طريق الايميل وفي موضوع (اصدار قرار الابتعاث)بهذا المنتدى احدى المبتعثات رفض اصدار قرار الابتعاث رغم وجود ضمان مالي سابق صادر من الوزارة للمعهد الذي اختارته كونه ليس الضمان الاخير الذي تم اصداره ورغم اصدار الفيزا على هذا المعهد،ونصيحتي لك بمتابعة موقع سفير فالقائمة تتحدث وقد يتوافر المعهد بعد التحديث وفي نفس الوقت عدم اضاعة وقتك والبحث عن معهد بديل
    الله يووفقك ويسعدك ويفرج لك ..
    وييسر أمري وأمرك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drjehad
    انا ما ذكرت اي شي عن إصدار القرار او غيره ، و لاحظ اني ذكرت ان هي مجبورة بالمعاهد اللي بالقائمة ، فقط وفرت لها حل اخر في حال تم رفضها من المعهد و لم توافق الوزارة على منحها ضمان ثاني ، أساسا لم أتطرق لاصدار القرار او غيره ، و لكن شكرًا للمعلومة الجديدة و جزاك الله خير لانك نبهت الأخت عن هذا الشي ، لأَن بصراحة ما كان عندي علم بهالنقطة أبدا و ما شفت احد مر بالمشكلة هذي من قبل ، عموما الوزارة + الملحقية في بعض الأحيان تصعب الأمور ما تسهلها ..

موفق عزيزي
    7 "
298 من 362 صفحة 298 من 362 ... 248293297298299303348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.